الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

نداء للجمعيات الأمازيغية وجمعيات المجتمع المدني

بعد الحيف والممارسات اللاقانونية واللاإنسانية التي تعرضنا لها من طرف قيادة دار الكبداني (قبيلة آيث سعيذ – الدريوش)، والتي أقل ما يمكن تسميتها أنها تنتمي ... (التفاصيل)

قافلة طبية لفائدة ساكنة أجدير والنواحي

بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة الفقر نظمت شبكة الجمعيات التنموية بالحسيمة بتنسيق مع جمعية الرحمة للعناية بالأسرة بأجدير و القافلة الطبية للأعمال الإنسانية و الجمعية المغربية ... (التفاصيل)

"منتدى أوغسطين" يعلن عن ندوة بالحسيمة يجمع فيها برلمانيي الاقليم

ينظم "منتدى أوغسطين للثقافة والفنون بالحسيمة"   بتنسيق مع "إدارة مهرجان بويا النسائي للموسيقى" ندوة في موضوع : العمل البرلماني، الواقع والمنتظر. يشارك فيها برلمانيي الحسيمة ... (التفاصيل)

قافلة "العالم العجيب للحيوانات" في زيارة خاصة لمجموعة مدارس إساكن

حلت صباح الاثنين 2 نونبر 2015 قافلة " العالم العجيب للحيوانات" بفضاء مجموعة مدارس إساكن التابعة لنيابة الحسيمة, وذلك في إطار الشراكة المبرمة بين جمعية ... (التفاصيل)

تونس : دعم تنظيم "لقاء طنجة" حول "دور الذاكرة في دعم الانتقال الديمقراطي"

أكد المشاركون في الدورة الرابعة ل"حوارات تونسية" أمس السبت دعمهم لتنظيم "لقاء طنجة" نهاية شهر دجنبر المقبل، وذلك للنظر في الوسائل التنظيمية الكفيلة بإرساء وإنجاح ... (التفاصيل)

المجلس الجماعي لآيت يوسف وعلي يُصادق على ميزانية 2016

استأنف المجلس الجماعي لايت يوسف وعلي زوال يوم الجمعة 30 أكتوبر جلسته الثانية من دورته العادية  برسم سنة 2015 ، وذلك لدراسة ومناقشة والمصادقة على ... (التفاصيل)

شباب الريف يُمطر شباك النهضة برباعية في نزال ودي

أمطر شباب الريف الحسيمي شباك النهضة البركانية بأربعة أهداف لهدف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم بملعب ميمون العرصي بالحسيمة استعدادا للجولة الخامسة من ... (التفاصيل)

الشرطة تُحرر مغربين تعرضا للإختطاف في إسبانيا

تمكنت عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية بمدينة الخزيرات الإسبانية من تحرير مهاجرين غير شرعيين مغربيين من قبضة مواطنين مغربيين آخرين، قاما باختطافهما بعد دخولهما إلى الجارة ... (التفاصيل)

المغاربة يمثلون ربع المواطنين مزدوجي الجنسية بهولندا

تضم هولندا حوالي 1,3 مليون نسمة يحملون جنسيتين أو أكثر، ربعهم مواطنون مغاربة، حسب أرقام المكتب الوطني للإحصائيات نشرت مؤخرا. وتغطي أرقام المكتب الفترة السابقة لفاتح ... (التفاصيل)

في رحاب البحث عن صور الأبيض والأسود للريف

قد لا تثيرنا كثيرا بعض صور الزمن الراحل بالأبيض والأسود كحال هذه الصورة (أنظر الصورة) لرجل ريفي حجب وجهه بيديه بما لربّما كان خلال لحظات ... (التفاصيل)

فصل شرطيين إسبانيين إعتديا جنسيا على قاصر مغربي

أوقفت قيادة الشرطة المحلية لمدينة مليلية عنصرين من الشرطة الوطنية بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصر مغربي الجنسية. وحسب ما أوردته تقارير إعلامية إسبانية فإن تحريك المسطرة ... (التفاصيل)

"النور لتنمية النكور" تُعزز النسيج الجمعوي بآيث يوسف وعلي

انعقد مساء يوم السبت 17 أكتوبر 2015 بمركز التوجيه و الاستماع  الكائن بدوار الشطاري التابع لجماعة ايت يوسف وعلي إقليم الحسيمة ،الجمع العام التأسيسي لجمعية ... (التفاصيل)

وقفة بإمزورن بمناسبة اليوم العالمي ضد الفقر

إحياءً لليوم العالمي ضد الفقر ، نظم فرع إمزورن للجمعية المغربية لحقوق الانسان يوم السبت 17 أكتوبر ، على الساعة السادسة مساءً (18:00)، وقفة احتجاجية ... (التفاصيل)

بوسعيد: سنعمل على إخراج إقتصاد الحسيمة من الموسمية

 أكد وزير الاقتصاد والمالية السيد محمد بوسعيد أن برنامج التنمية المجالية لإقليم الحسيمة، الذي اطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس اليوم السبت ، سيمكن من ... (التفاصيل)

الأمن يعتقل نائب إلياس العماري بمجلس الجهة

علم  من مصادر خاصة، أن محمد سعود النائب الأول لرئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، تم إعتقاله منذ لحظات بمقهى مارنيز بماريستان وسط مدينة العرائش. وبحسب المصادر ... (التفاصيل)

first back 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 next last المجموع: 2122 | عرض: 1216 - 1230
  1. شباب الريف الحسيمي يعود بفوز ثمين من مدينة صفرو (0)

  2. فلاحو منطقة الريف يستبشرون خيرا بعد التساقطات مطرية الاخيرة (0)

  3. الحسيمة.. جماعة بني حذيفة ترفض تنفيذ حكم قضائي بإعادة بناء مسجد (0)

  4. البحر يلفظ جــثـة متحللة نواحي اقليم الحسيمة (0)

  5. الحسيمة تواصل تصدر قائمة المدن الاكثر غلاء (0)

  6. الرد القمعي للجزائر على مطالبات القبايليين (0)

  7. الحسيمة.. مياه الصرف الصحي تنغص حياة ساكنة مركز تماسينت (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter