الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

هكذا ستكون حالة الطقس في الأسبوع الأول من رمضان

كشفت مديرية الأرصاد الجوية أن حالة الطقس خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، ستعرف اعتدالا في درجة الحرارة، في معظم المناطق المغربية ماعدا الجنوبية. وأوضح الحسين ... (التفاصيل)

الخميس فاتح شهر رمضان المبارك بالمغرب

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، أن غرة شهر رمضان الفضيل، ستكون يوم غد الخميس الموافق 18 يونيو 2015، وذلك بعدما ثبتت رؤية الهلال مساء اليوم ... (التفاصيل)

أئمة المغرب و"التأطير الديني" لمغاربة هولندا

المغرب يقنع الهولنديين بسياسته الامنية و الدينية و يرسل خمسين اماما لهولندا وحدها ل"تاطير المسلمين" هناك طيلة شهر رمضاناوردت مصادر صحفية بلجيكية ان المغرب ارسل ... (التفاصيل)

الحركة الأمازيغية بهولندا تنضم لقاء تضامنيا مع المعتقلين

نظمت لجنة دعم و مساندة المعتقلين السياسيين الأمازيغ لقاء تضامنيا بمدينة أوتريخت الهولندية بعد حملة  جمع تبرعات إمتدت لحوالي ثلاثة أشهر,  الحملة التي همت في ... (التفاصيل)

طالب يناقش بحث في موضوع "طوبو أنوماستيك قبيلة آيث ورياغر" لنيل الماستر

ناقش الطالب والباحث إسماعيل أوفلاح المنحدر من آيث بوعياش نواحي الحسيمة اليوم  6 يونيو، على الساعة 11 صباحا، موضوع "«الأعلام الجغرافية والبشرية بمنطقة ثازوراخت بقبيلة ... (التفاصيل)

المغرب يرسل أئمة إلى هولندا لتقديم الخدمات الدينية خلال رمضان

أرسلت الحكومة المغربية عددًا من الأئمة إلى هولندا، من أجل تقديم الخدمات الدينية للمسلمين خلال شهر رمضان، الذي يحل بعد أيام، بحسب متحدث باسم هيئة ... (التفاصيل)

إسبانيا تنهي جدلا حول العنصرية بالإفراج عن مغربي اتهم بسرقة هاتف في حي يهودي

خبا جدل احتدم في إسبانيا بعد الإفراج عن مغربي كان اعتقل لشهر كامل بجريرة سرقة هاتف نقال في الحي اليهودي بقرطبة جنوب إسبانيا، رغم أن ... (التفاصيل)

لعنة الغرق.. مياه شاطيء إسباني تبتلع راكب أمواج مغربي وتلفظ اثنين آخرين

بعد فاجعة شاطيء واد الشراط التي أودت بـ11 شخصا غرقا في مياه المحيط الأطلسي، انتقلت لعنة الغرق إلى الضفة الأوربية لتصيب راكب أمواج مغربي بإسبانيا ... (التفاصيل)

مدن مغربية مهددة بالظلام بسبب تجار الكيف

تعرف منطقة كتامة هذه الأيام انقطاعات متكررة للكهرباء في عدد من الدواوير التابعة لها، بعد أن لجأ المكتب الوطني إلى تخفيض الاستهلاك لسد الباب في ... (التفاصيل)

رئيس أطلس خنيفرة: لم أنصح الزواغي بتدريب الحسيمة

بشكل مفاجئ، دعا رئيس المكتب المسير لشباب أطلس خنيفرة، إبراهيم أوعابا، إلى جمع عام استثنائي، مساء الثلاثاء الماضي، وذلك لغاية تقديم آخر المستجدات والمعطيات بشأن ... (التفاصيل)

البارصا يرفض بشكل قاطع التخلي عن منير الحدادي

أوردت صحيفة سبورت الكاتالونية، في عددها ليوم أمس الثلاثاء ، أن البارصا يرفض رفضا كليا العروض التي تقدمت بها مجموعة من الأندية الأوروبية للحصول على ... (التفاصيل)

العودة إلى التوقيت الرسمي ابتداء من الأحد المقبل

سيتم توقيف العمل بالتوقيت الحالي للمملكة أياما قليلة قبل حلول شهر رمضان الكريم، حيث سيعود التوقيت المغربي ليوافق التوقيت العالمي غرنيتش عند حلول الساعة الثالثة ... (التفاصيل)

فتح باب التسجيل في دوري رمضان لكرة القدم المصغرة ببني بوعياش

تعلن جمعية الانطلاقة للتنمية المحلية وجمعية خريجي ثانوية ابن رشد عن فتح باب تسجيل الفرق المشاركة في النسخة الاولى من دوري رمضان لكرة القدم المصغرة ... (التفاصيل)

"اسكيزوفرينيا" المغاربة مع مهرجان موازين تصل الى اوروبا

نشرت الصحيفة الاكثر شعبية ببلجيكا "الميترو" في صفحتها الاولى لنهار اليوم الثلاثاء 9 يونيو، خبرا يفيد بان "المغنية الامريكية جوبيفير لوبيز توجد موضع شكوى قضائية ... (التفاصيل)

جمعية باذو للبيئة والتنمية تنظم حملة بيئية لتنظيف شاطئ السواني‎

في إطار برنامجها السنوي، ووعيا منها بأهمية البيئة في حياة الإنسان، نظمت جمعية باذو للبيئة والتنمية بجماعة اتروكوت إقليم الدريوش، صبيحة يوم الأحد المنصرم 07/06/2015 ... (التفاصيل)

first back 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 next last المجموع: 2122 | عرض: 1321 - 1335
  1. خبراء يقدرون الموارد المائية الجوفية لحوض "غيس -النكور" بـ 11 مليون متر مكعب (1.00)

  2. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

  3. جنايات الحسيمة تصدر حكمها على متهم بسرقة وكالة لصرف العملات (0)

  4. عمالة الحسيمة "ترفض" طلب شاب للحصول على دعم المبادرة بسبب "إسرائيل" (0)

  5. تفويت أصول مستشفيات عمومية بالشمال يجر وزير الصحة للمساءلة البرلمانية (0)

  6. لوطا.. سيارة ترسل راكبي دراجة نارية الى مستشفى الحسيمة في حالة خطيرة (0)

  7. رأي: محمد بن عبد الكريم الخطابي وعلاقته بالدولة الفرنسية من خلال مذكراته (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter