الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

قضاء الملك لعطلته الصفية في الشمال خفض من نسبة الهجرة السرية

قالت مصادر صحفية اسبانية ان قضاء الملك محمد السادس لعطلته الصيفية بسواحل الشمال، خفض من عدد المهاجرين السريين الذين وصلوا الى السواحل الاسبانية باكثر من ... (التفاصيل)

القطاع السياحي بالحسيمة يسجل انتعاشة خلال النصف الاول من السنة

سجلت المنشآت السياحية المصنفة في اقليم الحسيمة 24095 ليلة مبيت خلال النصف الأول من عام 2018 ، مقارنة بـ 22506 خلال نفس الفترة من عام ... (التفاصيل)

تحذيرات من إجراء مسابقة فيلدرز حول النبي محمد

حذرت الهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان بمنظمة التعاون الإسلامي من ما وصفته بـ "الخطة الخبيثة" للبرلماني الهولندي خيرت فيلدرز، إجراء مسابقة دولية حول رسوم كاريكاتورية ... (التفاصيل)

مجلس الحسابات يكشف عن خروقات في قطاع التعمير بجماعة ميضار

كشف المجلس الاعلى للحسابات خروقات كبيرة في مجال التعمير والبناء بجماعة ميضار التابعة لاقليم الدريوش، والمتعلقة أساسا برخص البناء والسكن، وتطبيق تصميم التهيئة، وتدبير التجزئات ... (التفاصيل)

محامية شعو تدخل على خط قضية اعتقال شقيقين هولنديين في ملف "لاكريم"

دخلت اناس ويسكي محامية سعيد شعو على خط عملية الاعتقال التي طالت شقيقين هولنديين من اصل مغربي، يشتبه تورطهما في جريمة القتل التي شهدتها مراكش ... (التفاصيل)

بحر اقليم الحسيمة يلفظ جثث دلافين نفقت في ظروف غامضة

شهدت سواحل اقليم الحسيمة خلال الثلاثة ايام الاخيرة، خروج جثث ثلاثة دلافين نفقت في ظروف غامضة. ولفظ البحر جثة دلفين من النوع الاسود يوم السبت الماضي ... (التفاصيل)

الحسيمة.. نبتة الزعتر مهددة بالانقراض ومربو النحل يدقون ناقوس الخطر

تشهد مجموعة من المناطق باقليم الحسيمة، استنزافا غير مسبوقا لنبتة الزعتر، مما يهددها بالانقراض في ضل تقاعس السلطات المعنية عن اداء دورها وخصوصا مندوبية المياه ... (التفاصيل)

عماد أعروص .. موهبة فنية من الحسيمة في فن الكاليغرافي

 بدأ في سن مبكرة مسيرة البحث عن الذات والهوية في مجال الفن التشكيلي، تنقل بين الانطباعية والتجريدية والخط العربي، معارضه تزيد عن الأربعين معرضا، لوحاته ... (التفاصيل)

الشرطة الاسبانية تعتقل مغربيين سافرا متسللين في باخرة ابحرت من الناظور

اعتقل الحرس المدني الاسباني في ميناء الميريا جنوب البلاد، شخصين حاولا الهجرة السرية على متن باخرة كانت قادمة من ميناء الناظور. وكشفت مصادر مطلعة ان اعتقال ... (التفاصيل)

السلطات المغربية تعتقل بلجيكيا من اصل مغربي مباشرة بعد دخوله البلاد

كشفت مصادر صحفية بلجيكية، ان السلطات المغربية، اعتقلت بداية الشهر الجاري، مواطنا بلجيكيا من اصل مغربي ، مباشرة بعد دخوله الاراضي المغربية، بشبهة تجنيد الشباب ... (التفاصيل)

مبادرة الريف تدعو لتوسيع العفو ليشمل باقي معتقلي الحسيمة وجرادة

دعت المبادرة المدنية من أجل الريف، إلى "توسيع مبادرة العفو ليمس باقي المعتقلين المحكومين وغيرهم في الحسيمة، وباقي مناطق البلاد التي عرفت درجات متفاوتة من ... (التفاصيل)

الناظور .. إعتقال إمرأة بحوزتها أزيد من نصف كلغ من الكوكايين

إعتقلت المصالح الأمنية بمدينة الناظور، إمرأة في الأربعينيات من عمرها، وبحوزتها أزيد من نصف كيلو من مخدر الكوكايين عالي الجودة. مصادر مطلعة أفادت أن عملية توقيف ... (التفاصيل)

سليمة .. مغربية من الريف ترفع شعار "الفن وعصرنة الإسلام" بأوروبا

سليمة السقاطي شابة هولندية من أصول مغربية، تعمل مرشدة دينية، وفنانة تدافع عن الإسلام العصري والوسطي الذي يجمع بين "روح الإسلام" والقيم العصرية كالفن والجمال، ... (التفاصيل)

الجالية المغربية تعزل ساكنة مليلية المحتلة بعد نفاذ تذاكر الطائرات والبواخر

افادت مصادر صحفية ان تذاكرة الطائرات البواخر بين مدينة مليلة المتحلة وشبه الجزيرة الابيرية، قد نفذت خلال الفترة الممتدة من 24 غشت الجاري الى غاية ... (التفاصيل)

جامعة محمد الأول بوجدة تتصدر الجامعات المغربية في تصنيف عالمي

تصدرت جامعة محمد الاول بوجدة مرة أخرى ترتيب الجامعات المغربية حيث احتلت الرتية 201 من بين 500 جامعة الاولى عالميا حسب التصنيف العالمي الاكاديمي shangairaking ... (التفاصيل)

first back 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 next last المجموع: 2118 | عرض: 466 - 480
  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  3. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  4. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  5. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  6. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  7. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter