الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

الجماعات الترابية بإقليم الحسيمة تنخرط في جهود الحد من تفشي وباء كورونا

 انخرطت عدد من الجماعات الترابية التابعة لإقليم الحسيمة في الجهود الرامية إلى الحد من تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد 19) وتقديم الخدمات الاجتماعية والإنسانية لمختلف ... (التفاصيل)

وزارة الصحة: شفاء ثاني حالة مصابة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس، عن شفاء ثاني حالة في المغرب أصيبت بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك بعد تلقيها للرعاية الصحية والعلاجية بأحد مستشفيات الدار اليضاء. والحالة ... (التفاصيل)

المديرية الإقليمية بالحسيمة تكثف جهودها لإنجاح التعلم عن بعد (فيديو)

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالحسيمة، حملة تحسيسية لتشجيع التلاميذ على البقاء في منازلهم من أجل حمايتهم من فيروس كورونا، ومتابعة دراستهم عن بعد ... (التفاصيل)

الملك يأمر الجيش بوضع مراكزه الصحية المجهزة رهن الإشارة

ترأس الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء بالقصر الملكي بالدار البيضاء، جلسة عمل خصصت لتتبع تدبير انتشار وباء فيروس كورونا ببلادنا، ومواصلة اتخاذ مزيد من الإجراءات ... (التفاصيل)

الاخبار الزائفة حول فيروس "كورونا" تستنفر النيابة العامة بالحسيمة

تنفيذا لتوجيهات رئيس النيابة العامة، قام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة بإعطاء تعليماته لوكلاء الملك، وجميع ضباط الشرطة القضائية بالدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف ... (التفاصيل)

وزارة الفلاحة تطمئن: لن يعاني السوق المغربي من انقطاع المنتوجات الفلاحية

طمأنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات المغاربة بشأن تموين السوق بالمنتوجات الغذائية الفلاحية، بعد الإقبال الاستثنائي عليها من طرف المواطنين مخافة انقطاعها ... (التفاصيل)

التحرش الجنسي يقود شخصين الى المحاكمة بالحسيمة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، في جلستها ليومه الاثنين 16 مارس، متهمين من اجل التحرش الجنسي وحكمت عليهما بالسجن موقوف التنفيذ. وقضت المحكمة في ... (التفاصيل)

اطلاق عملية لتعقيم سيارات الاجرة بمدينة الحسيمة

أطلقت جماعة الحسيمة  مساء يومه الاثنين 16 مارس 2020 بالمركب التجاري ميرادور، عملية لتعقيم سيارات الاجرة، وذلك في إطار التدابير الاحترازية  والاستباقية لمواجهة فيروس كورونا، ... (التفاصيل)

المغرب يتجه الى الغاء التظاهرات الرياضية والثقافية بسبب كورونا

أعلنت اللجنة الوطنية للقيادة التي تم إحداثها منذ الإعلان عن حالات الالتهابات التنفسية الحادة الناجمة عن (كوفيد-19)، اليوم الأحد، أنها تواصل تتبع الوضع الوبائي على ... (التفاصيل)

الحسيمة.. 10 سنوات سجنا لمتهم بالاختطاف والاحتجاز وطلب فدية

رفعت غرفة الجنابات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة من العقوبة الصادرة في حق متهم بالاختطاف وطلب فدية، من ست سنوات الى عشر سنوات سجنا نافذا. وتوبع المتهم ... (التفاصيل)

اسبانيا .. العثور على شاب مغربي متوفي داخل سيارته في ظروف غامضة

عثرت الشرطة الاسبانية صباح اليوم الجمعة 28 فبراير، على جثة شاب مغربي توفي في ظروف غامضة داخل سيارته في احد شوارع مدينة "المونيكار" جنوب البلاد. وأفادت ... (التفاصيل)

بودرا يترأس الاجتماع السنوي لمنظمة المدن والحكومات المحلية بطنجة

عقدت منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة مساء الخميس بطنجة اجتماعها السنوي الرامي إلى دراسة سبل تنفيذ توصيات مؤتمرها المنعقد مؤخرا بجنوب إفريقيا. وتميز هذا اللقاء بالخصوص ... (التفاصيل)

أطروحة مشبال حول خطابة بنكيران.. من الجدل إلى التشريف

بعد جدل طويل حول أطروحة دكتوراه أمين مشبال، و بعد حملة فيسبوكية عن سبب تأجيل المناقشة، تمت اليوم في كلية الآداب و العلوم الإنسانية بمارتيل ... (التفاصيل)

رأي : عيد الحب بين المجاملة و الحقيقة

ككل سنة حل عيد الحب بمارتيل، صفات تختلف من وجه لآخر فهناك من يستحي من ذكره، في حين هناك من يرتدي الأحمر و يتجول في ... (التفاصيل)

first back 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 next last المجموع: 2122 | عرض: 256 - 270
  1. عنان بن داوود قائد حركة اليهود القرائين (3.00)

  2. الحسيمة: مشاريع مهيكلة جعلت من المنطقة وجهة سياحية رأئدة (0)

  3. رأي : تحولات المرأة الريفية.. من التستر الى التكشف في عصر مواقع التواصل (0)

  4. هزة ارضية خفيفة تضرب يابسة إقليم الحسيمة (0)

  5. الدرك يفك لغز جريمة قتل زوجين ورمي جثتيهما في بئر نواحي بن الطيب (0)

  6. الحسيمة.. ساكنة دواوير بجماعة امرابطن بدون ماء منذ عدة أيام (0)

  7. اختتام فعاليات دوري بني بوعياش لكرة القدم المصغرة (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter