الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

التحقيق في جريمة "لاكريم" يكشف تورط المتهم الرئيسي في عمليات تصفية اخرى بهولندا

كشفت التحقيقات التي تجريها الشرطة المغربية، مع المتهمين في ملف مقتل شاب بالرصاص في مراكش، فيما يعرف اعلاميا بجريمة "لاكريم" عن جرائم تصفية قد يكون ... (التفاصيل)

طريق تازة الحسيمة.. تحويل مؤقت لحركة السير بـ"مقطع بوعلمة"

افادت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بأن الطريق الوطنية رقم 2 من الحسيمة في اتجاه تازة بين النقطة الكيلومترية 357 والنقطة الكيلومترية 361 "مقطع بوعلمة"، ... (التفاصيل)

أزيد من 531 ألف مهاجر مغربي توافدوا على المملكة

أكد الوزير المنتدب المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، عبد الكريم بنعتيق، الاثنين بالرباط، أن عدد أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج الذين توافدوا عبر مختلف ... (التفاصيل)

أفتاتي: احتجاجات الريف موجهة ضد المركز والهدف محو ذاكرة الخطابي

حمل عبد العزيز أفتاتي، النائب البرلماني السابق، والقيادي في حزب العدالة والتنمية المثير للجدل الدولة المغربية مسؤولية اندلاع الاحتجاجات في مدينة الحسيمة عقب وفاة بائع ... (التفاصيل)

انقاذ 8 مغاربة حاولوا الهجرة الى اسبانيا بطريقة خطيرة (فيديو)

انقذ الحرس المدني الاسباني ثمانية مغاربة في ميناء مليلية المحتلة، كانوا مختبئين بين حمولة شاحنة تقل خردة ومتلاشيات، كانت في طريقها الى الجنوب الاسباني. وافادت مصادر ... (التفاصيل)

الأنشطة الزراعية في منطقة الريف.. ثقافة غذائية و تقاليد شعبية

لعشاق تاريخ الريف ، اليوم سوف اسافر بكم الى الماضي العريق الممتلئ بالذكريات و التقاليد التي لا يمكن نسيانها ، و ان هاته الامور ما ... (التفاصيل)

حراك الريف .. الحمديوي يكتب : رأي في الاستئناف وما إلى ذلك

تناولت العديد من المواقع والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد صدور الأحكام في حق معتقلي الحراك السلمي بالريف، قضية رفض استئناف تلك الأحكام القاسية و ... (التفاصيل)

محكمة في مليلية تدين مغربيا قاد "حراكا" في معبر بني انصار

ادانت محكمة الجنايات في مدينة مليلية المحتلة امس الاربعاء 04 يوليوز، مواطنا مغربيا من اجل المنسوب اليه ، وحكمت عليه بسنة سجنا نافذا وغرامة 1430 ... (التفاصيل)

المغرب ينهي مشواره في المونديال بتعادل مع اسبانيا

 خطف المنتخب الإسباني تعادلا قاتلا من المنتخب المغربي، بعد أن سجل هدفا في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليتعادل المنتخبان بهدفين لمثلهما، لتتأهل إسبانيا ويودع المغرب ... (التفاصيل)

الشرطة الأوربية تفكّك شبكة لتهريب القاصرين من المغرب (فيديو)

فكّكت الشرطة الأوروبية بتعاون من الشرطة الوطنية الاسبانية شبكة لتهريب قاصرين من المغرب، واعتقلت في عملية مشتركة 28 شخصا في عدة محافظات إسبانية. وكشفت الشرطة الاسبانية ... (التفاصيل)

عائلة الريفي في فلسطين تزور المستشفى المغربي الميداني في غزة

قام افراد من عائلة الريفي ذات الاصول المغربية، بزيارة الى المستشفى الميداني المغربي في قطاع غزة، حسب ما اكده لموقع دليل الريف وائل محمد الريفي ... (التفاصيل)

نسبة ملء حقينة سد الخطابي بالحسيمة تقارب 70 في المائة

أفادت مذكرة لكتابة الدولة المكلفة بالماء حول الحالة اليومية للسدود أن الحقينة الإجمالية للسدود التسعة الواقعة بجهة طنجة - تطوان – الحسيمة تبلغ، اليوم الاثنين، ... (التفاصيل)

وفاة أربعة مهاجرين وإنقاذ 700 آخرين ابحروا من شمال المغرب

أعلنت أجهزة الانقاذ الاسبانية وفاة اربعة مهاجرين وانقاذ قرابة 700 اخرين، اليوم الجمعة، قبالة سواحل جنوب اسبانيا قبل يومين من وصول سفينة "اكواريوس" الى فالنسيا ... (التفاصيل)

أخنوش يعفي صغار الفلاحين من مقابل استعمال مياه الري بجهة الشمال

قررت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات إعفاء فلاحي حوض اللوكوس من الوجيبة المفروضة على استهلاك الحد الأدنى لمياه الري. وأكد بلاغ للمديرية الجهوية ... (التفاصيل)

الدريوش .. الجمعيات تنجز الطرق وتنبني القناطر وتزود بالماء الشروب

يعقد المجلس الاقليمي للدريوش بداية الاسبوع المقبل دورته العادية لشهر يونيو، سيتم خلالها تدارس 30 نقطة مدرجة في جدول الاعمال تهم مختلف القطاعات. واللافت في هذه ... (التفاصيل)

first back 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 next last المجموع: 2122 | عرض: 511 - 525
  1. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  2. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  3. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  4. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  5. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

  6. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

  7. جنايات الحسيمة تصدر حكمها على متهم بسرقة وكالة لصرف العملات (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter