الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

تأسيس فرع للاتحاد النقابي للموظفين بالحسيمة

انعقد يوم الأربعاء 04 مارس 2015  بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالحسيمة الجمع العام التأسيسي لفرع إقليم الحسيمة للاتحاد النقابي للموظفين تحت شعار"مزيدا من التنظيم و ... (التفاصيل)

الأمم المتحدة: المغرب يستمر عالميا في صدارة إنتاج الحشيش والنقاش حول تقنينه لم ينجح

وضعت الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات التابعة للأمم المتحدة  المغرب على رأس إنتاج القنب الهندي/ الحشيش، حيث ينتج أكثر من 40% من هذه المادة في العالم ... (التفاصيل)

تعليق لقاء مع والي الجهة حول تقسيم ميناء الحسيمة

ذكرت مصادر بالحسيمة أن السلطات الإقليمية علقت لقاء كان مقررا أن يجمع الهيئاتالمناهضة لتقسيم ميناء الصيد بالحسيمة مع السيد والي جهة تازة، الحسيمة، تاونات، وعامل ... (التفاصيل)

إعلان عن إنقطاع التيار الكهربائي يوم الاحد بمختلف الجماعات القروية بالحسيمة

في إطار أشغال الصيانة التي يقوم بها المكتب الوطني للكهرباء بالحسيمة على  منشآته من فئة الجهد العالي، تنهي المديرية الإقليمية للمكتب الوطني للكهرباء  و الماء ... (التفاصيل)

معطلو ايت يوسف وعلي يحتجون أمام مقر الجماعة ويهددون بالتصعيد

نظم معطلو فرع ايت يوسف وعلي المنضوي تحت لواء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب صباح هذا اليوم الخميس 5 مارس وقفة احتجاجية امام جماعة ... (التفاصيل)

عمدة روتردام بوطالب يفتح النار على التطرف والإرهاب

في حوار خص به مجلة «ليكسبريس» الفرنسية، نشرته في عدد الأسبوع الماضي، أدلى عمدة مدينة روتردام، أحمد بوطالب، بمجموعة من الآراء الجريئة حول مسلمي هولندا ... (التفاصيل)

تقديم بلاغ كاذب يقود مواطن بالحسيمة الى السحن

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بالحسيمة، أخيرا شابا بعد اتهامه بتقديم بلاغ كاذب. وحسب مصدر مطلع، فإن الأخير وبعد فشله في استدراج مومس، ... (التفاصيل)

مغربية بإسبانيا تحصل على حضانة طفلها بعد معركة قانونية استمرت أزيد من سنتين

تمكنت مغربية مقيمة بإسبانيا أخيرا، وبعد أزيد من عامين من كفاح مرير على جميع الواجهات، خاصة أمام المحاكم الإسبانية، من استعادة حضانة طفلها. بدأت قصة غزلان ... (التفاصيل)

عرض من فريق العربي القطري لضم منير الحمداوي

أوردت القناة التلفزية الإيطالية “ميدياسيت” في خبر لها، بأن فريق العربي القطري قدم عرضا لفريق فيورنتينا الإيطالي من أجل  ضم اللاعب الدولي المغربي منير الحمداوي ... (التفاصيل)

إسبانيا تعترف بفشلها في إقناع أوربا بإدراج معبر «باب سبتة» ضمن اتحادها الجمركي

اعترف الناطق باسم حكومة مدينة سبتة، إيميليو كاريرا، يوم أول أمس، بفشل مدريد في إقناع الاتحاد الأوربي بالاعتراف بمعبر باب سبتة الحدودي، وإدراجه ضمن النقط ... (التفاصيل)

تقرير اسباني يدق ناقوس الخطر بسبب الحشيش المغربي

دق تقرير حكومي إسباني صدر أمس الثلاثاء، ناقوس الخطر، بعدما أكد أن عدد الإسبان المستهلكين للحشيش المغربي وصل إلى 169 ألف مستهلك، تمثل الفئة العمرية ... (التفاصيل)

فخوري يعتذر لجماهير شباب الريف الحسيمي

عبر عبد الفتاح فخوري عن استيائه للهزيمة التي تلقاها فريقه شباب الحسيمة أمام الوداد البيضاوي في الدورة الماضية بطريقة غير مقبولة، حيث اعتذر اللاعب فخوري ... (التفاصيل)

مصرع مغربي ببوردو بطعنة سكين عقب شجار بين مجموعتين من الشباب

لقي شاب مغربي بمدينة بوردو مصرعه، ليلة السبت إلى الأحد، بعد تلقيه طعنة بسكين على مستوى القلب، وجهها إليه شاب فرنسي، عقب ملاسنات أعقبها شجار ... (التفاصيل)

الرباح بالناظور: انتهى عهد الفيلات على الشاطئ والمقالع السرية سرقة لأموال الأمة

تحدث عبد العزيز الرباح وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، خلال لقاء حضره عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي ومجموعة من المنتخبين والبرلمانيين وفاعلين جمعويين، أن الوزارة اتخذت ... (التفاصيل)

ثيرلي في ملتقى مسرح الطفل الأمازيغي

 بشراكة مع المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية وبتنسيق مع المجلس الإقليمي للحسيمة نظمت جمعية ثيرلي للثقافة والفنون الدورة الأولى للملتقى الجهوي لمسرح الطفل الأمازيغي تحت شعار ... (التفاصيل)

first back 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 next last المجموع: 2118 | عرض: 1561 - 1575
  1. بلجيكا .. امتلاك عقارات بالمغرب يورط 157 مهاجرا يستفيدون من السكن الاجتماعي (4.00)

  2. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  3. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  4. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

  5. التلفزيون المغربي و مسلسل الإنحدار المستمر (0)

  6. عبد السلام بوطيب عضوا بلجنة تحكيم أكبر مهرجان سينمائي بكوبا (0)

  7. المديرية العامة للامن تعين رئيس جديد للمصلحة الجهوية للاستعلامات العامة بالحسيمة (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter