الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

اول متعافي من فيروس كورونا في الناظور يغادر المستشفى

سجل إقليم الناظور، في ساعة متأخرة من مساء امس الخميس، أول حالة شفاء لمصاب بفيروس كورونا المستجد، ويتعلّق الأمر بمهاجر مغربي في عقده الثامن عائد ... (التفاصيل)

الحكومة تعلن عن مسطرة الاستفادة من الدعم لغير المسجلين في خدمة "راميد"

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية، اليوم الخميس، عن مسطرة التصريح الخاصة بالأشخاص غير المسجلين في خدمة (راميد) والذين يعملون في القطاع غير المهيكل. وأوضح بلاغ لوزارة الاقتصاد ... (التفاصيل)

وزارة الصحة: الوضعية الصحية للمصابين بكورونا بالحسيمة مستقرة

أكد المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالحسيمة، موحا عكي، أن وضعية المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19 بإقليم الحسيمة البالغ عددهم سبعة أشخاص مستقرة حتى الآن. وأضاف عكي، ... (التفاصيل)

طالبو لجوء من الريف يضربون عن الطعام داخل مركز الاحتجاز في سبتة المحتلة

قرر عدد من طالبي اللجوء المغاربة، بمدينة سبتة المحتلة توقيف إضرابهم عن الطعام الذي دام لـثلاثة عشر يوما، احتجاجا على ظروف الاحتجاز. وقال هؤلاء ان قرار ... (التفاصيل)

الداخلية تؤكد عدم صدور أي قرار بإغلاق محلات المواد الغذائية

أكدت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عدم صدور أي قرار يقضي بإغلاق كافة المحلات التجارية وبيع المواد الغذائية ابتداء من يوم الجمعة على الساعة الثانية عشر ... (التفاصيل)

الحسيمة.. قرار باغلاق السوق الاسبوعي لتارجيست لمنع الاختلاط

اصدر رئيس جماعة تارجيست باقليم الحسيمة، قرارا يقضي بإغلاق السوق الأسبوعي لتارجيست مؤقتا أيام الأربعاء الى حين انتهاء مدة حالة الطوارئ الصحية المعلنة من طرف ... (التفاصيل)

الجيش الاسباني ينتشر على الحدود بين مليلية المحتلة والناظور

قرر الجيش الاسباني نشر عناصره على الحدود بين مليلية والناظور، وذلك اثر اقتحام حوالي 260 مهاجر سري من دول جنوب الصحراء السياج الحدودي، وتمكن 55 ... (التفاصيل)

تعديل حكومي يطيح بالناطق الرسمي باسم حكومة سعد الدين العثماني

استقبل بالقصر الملكي بالدار البيضاء، الملك محمد السادس كلا من السيد السعيد أمزازي والسيد عثمان الفردوس، بحضور رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني خلال هذا الاستقبال، ... (التفاصيل)

جماعة بوكيدان تحول مصاريف تنقل الرئيس لشراء ادوية للمرضى المعوزين

خصصت جماعة ايت يوسف وعلي بإقليم الحسيمة، اعتماد مالي بقيمة 30 الف درهم لاقتناء أدوية للإمراض المزمنة لفائدة المرضى المعوزين من ساكنة الجماعة. و تم اليوم ... (التفاصيل)

في عز أزمة كورونا.. شركة تزود مستشفى الحسيمة بأجهزة طبية "مغشوشة "

تفاجأ عدد من الأطر الصحية ومعها اللجنة المكلفة باستقبال تجهيزات خاصة بقسم المستعجلات ، في إطار صفقة تمت على مستوى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة، تفاجئوا ... (التفاصيل)

كورونا .. إقبال كثيف لساكنة الحسيمة على اقتناء الكمامات

سجل منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الثلاثاء توافد وإقبال كثيف لساكنة الحسيمة على اقتناء الكمامات الطبية الواقية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). وشهدت ... (التفاصيل)

رئيس النيابة العامة يدعو للتطبيق الصارم للقانون ضد من لا يضع الكمامة

دعا الوكيل العام للملك، رئيس النيابة العامة، المسؤولين القضائيين إلى العمل ، ابتداء من اليوم الثلاثاء ، على التطبيق الصارم والحازم للمقتضيات القانونية المتعلقة بمخالفة ... (التفاصيل)

خمسيني يضع حدا لحياته شنقا نواحي الحسيمة

افادت مصادر متطابقة ان مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالحسيمة، استقبل ليلة امس الاثنين 6 ابريل جثة شخص وضع حدا لحياته نواحي اقليم الحسيمة. واوضح ... (التفاصيل)

جهة طنجة تطوان الحسيمة تقترب من 100 اصابة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 21 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى الثامنة صباحا من يومه الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة ... (التفاصيل)

اغلاق المركب التجار ميرادور بالحسيمة بعد تسجيل اصابات جديدة بكورونا

قررت جماعة الحسيمة اغلاق المركب التجاري ميرادور مؤقتا، وذلك في اطار الاجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا. وياتي هذا الاجراء بعد تسجيل ثلاث حالات اصابة ... (التفاصيل)

first back 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 next last المجموع: 2118 | عرض: 226 - 240
  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  3. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  4. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  5. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  6. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  7. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter