الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

توقيف 5 "متورطين" في قضية اختطاف وطلب الفدية بالناظور

تمكنت عناصر المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف خمسة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز ... (التفاصيل)

"امنيستي": ازيد من 410 شخصا مازالوا معتقلين بسبب حراك الريف

وقالت منظمة العفو الدولية "امنستي" انه يتعين على السلطات المغربية الافراج فورا ودون قيد او شرط عن زعيم الاحتجاجات بالريف ناصر الزفزافي والصحفى حميد المهداوى ... (التفاصيل)

برلمانيو التجمع الوطني للاحرار "يتصدون" لبنعزوز وبنشماش

استشاط عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية، غضبا بسبب الانتقادات اللاذعة التي بات بعض قادة الأصالة والمعاصرة يطلقونها دون توقف، على وزراء التجمع ... (التفاصيل)

هكذا استقطب "داعشي" بالناظور أسر للالتحاق بسوريا والعراق

كشفت تسريبات جديدة لبعض تفاصيل التنصت على المكالمات الهاتفية الشخصية لجهاديين مغاربة، تضمنتها محاضر أمنية وقضائية إسبانية، معلومات خطيرة عن بعض تفاصيل كواليس عملية استقطابهم ... (التفاصيل)

توقيف برلمانية عن البيجيدي بجهة الشمال حاولت "الحريك" الى المانيا

أفرجت السلطات الأمنية الأسبوع الماضي عن نائبة برلمانية عن فريق العدالة والتنمية، ظلت محتجزة في مطار بون بألمانيا لمدة 12 ساعة، بعدما تحركت هواتف وزير ... (التفاصيل)

اعتقال مغربي مع مهاجرين سريين قتل عجوز قبل سنوات باسبانيا

اعتقلت الشرطة الاسبانية مواطن مغربي كان موضوع مذكرة بحث صادرة ان السلطات القضائية الاسبانية، لتورطه في قتل عجوز في مدريد سنة 2012 خلال عملية سطو ... (التفاصيل)

فرنسا توافق على تسليم الناظوري صلاح عبد السلام لبلجيكا لمحاكمته

وافق القضاء الفرنسي على "مبدأ تسليم" صلاح عبد السلام الى بلجيكا بشكل "موقت"، لكي يمثل هناك في ديسمبر امام القضاء البلجيكي في قضية اخرى. وعبد السلام ... (التفاصيل)

مليلية .. مغربي يجر عُنصُرَيْ شرطة للقضاء اعتديا عليه بطريقة بشعة (فيديو)

قدم مواطن مغربي يعمل في التهريب المعيشي بين مليلية والناظور، شكاية الى القضاء بالمدينة المحتلة ، ضد عنصري شرطة اعتديا عليه بطريقة بشعة، حسب ما ... (التفاصيل)

اعتقال مغاربة ضمن عصابة متخصصة في سرقة المنازل بإسبانيا

أفلحت عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية في تفكيك عصابة متخصصة في سرقة المنازل، بمدينة إلتشي الواقعة في منطقة كاستيا لا مانتشا وسط إسبانيا. ووفق ما ذكرته جريدة ... (التفاصيل)

المجلس الوطني لـ"البيجيدي" يرفض الولاية الثالثة لبنكيران

 رفض المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، تعديل المادة 16 من النظام الأساسي للحزب، التي تخول التمديد لعبد الإله بنكيران لولاية ثالثة على رأس الحزب. وصادق المجلس ... (التفاصيل)

درك تزاغين يحجز حوالي 900 كلغ من سمك التونة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة تزاغين بحر هذا الأسبوع من حجز حوالي 900 كلغ من سمك التونة، تم اصطيادها خارج الضوابط القانونية المعمول بها في ... (التفاصيل)

سواحل الحسيمة تشهد اربع هزات ارضية خلال 12 ساعة

شهدت سواحل اقليمي الحسيمة ودريوش امس الجمعة 24 نونبر اربعة هزات ارضية تراوحت قوتها بين 2,1 و 3,2 درجات على سلم ريشتر. وحسب بيانات المعهد الوطني ... (التفاصيل)

توقيف 41 مهاجرا سريا على متن قاربين قبالة سواحل الحسيمة

تمكنت البحرية الملكية المغربية بمدينة الحسيمة، من إنقاذ ما مجموعه 41 مهاجرا سريا على متن قاربين قبالة السواحل مدينة الحسيمة أثناء محاولتهم العبور في اتجاه ... (التفاصيل)

الحسيمة: التوقيع على اتفاقية شغل جماعية بين الـUMT وشركة جمع الأزبال

تم يوم الخميس، بمقر جماعة الحسيمة، التوقيع على اتفاقية شغل جماعية بين فرع الاتحاد المغربي للشغل بالحسيمة وشركة "تيوريف"، فرع مجموعة "بيتزورنو للبيئة" بالمغرب، للنهوض ... (التفاصيل)

حجز كوكايين وهروين على متن حافلة قادمة من بلجيكا بميناء طنجة

تمكنت كل من عناصر الأمن الوطني والجمارك بميناء طنجة المتوسط، صباح اليوم الخميس، من إحباط عملية تهريب كمية مهمة من المخدرات القوية والهواتف النقالة، التي ... (التفاصيل)

first back 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 next last المجموع: 2122 | عرض: 691 - 705
  1. الناظور .. وفاة طفل تم تأجيره لاستغلاله في التسول (0)

  2. 20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة (0)

  3. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  4. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  5. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  6. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  7. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter