الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

زوارق ترفيهية تنقل الحشيش من سواحل الريف الى اوروبا (فيديو)

اعترض الحرس المدني الاسباني يخت قبالة سواحل قرطاجة بجنوب البلاد، كان على متنها اكثر من طن و300 كيلوغرام من مخدر الشيرا، كما اعتقلت ثلاثة من ... (التفاصيل)

ردا على ملف جريدة الأيام 24 تحت عنوان "العلم الأمازيغي رمز للعمالة وهذه حججي"

بداية نسجل أن الرد على هرطقات ويحمان المنشورة بجريدة الأيام 24 الأسبوعية في عدد 780_9_15 نونبر 2017، يستند على معطيات ومرجعية قانونية وعلمية لا تقوم ... (التفاصيل)

ادارة سجن "عكاشة " توضح حقيقة زيارة "عشيقات" لمعتقلي الحسيمة

أكدت إدارة السجن المحلي "عين السبع 1"، أنها تتعامل مع جميع الجمعيات والفعاليات الحقوقية في إطار القانون، وتتفاعل بشكل إيجابي في كل ما يرتبط بمصلحة ... (التفاصيل)

جنايات الناظور تدين عدلين بـ 20 سنة سجنا نافذا

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بالناظور بحر الاسبوع الماضي، بادانة عدلين بتهمة التزوير في محرر رسمي بسوء نية واستعماله، وحكمت على كل واحد منهما بـ 10 ... (التفاصيل)

اعتقال دركيين بعد هروب بارون مخدرات اثناء نقله من مكناس الى الناظور

اهتزت القيادتان الجهويتان للدرك الملكي بمكناس، منذ صباح أول أمس السبت، إثر أمر الوكيل العام للناظور بوضع دركيين تابعين لمكناس رهن الحراسة النظرية وأمر الفرقة ... (التفاصيل)

وزير خارجية فرنسا: سنمنع الصلاة في الشارع العام

ستمنع السلطات الفرنسية المسلمين من الصلاة في أحد الشوارع في ضاحية باريس الشمالية، كما أعلن اليوم الأحد وزير الداخلية الفرنسي، بعد سلسلة احتجاجات نظمها نواب ... (التفاصيل)

فرنسا تلتزم بمواصلة دعم مشاريع تزويد اقاليم الريف بالماء الشروب

أكد المكتب الوطني للماء والكهرباء والوكالة الفرنسية للتنمية ارادتهما المشتركة لتعزيز روابط التعاون التي تجمعهما، وذلك في إطار اللقاء ال 13 عالي المستوى المغربي الفرنسي ... (التفاصيل)

مثقفون يَطلقون نداء الريف .. إلى "من يحملون المغرب في قلوبهم"

عام مضى على اندلاع الاحتجاجات في منطقة "الريف" شمال المغرب، وفي مدينة الحسيمة والبلدات المجاورة لها بشكل خاص. في الذكرى السنوية الأولى لهذه الأحداث التي ... (التفاصيل)

مضيان يُطالب بالرفع من "درجة الزلزال" ومحاكمة ولاة ورؤساء جماعات

لم يتردد نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، خلال تدخله لمناقشة مشروع الميزانية الفرعية لوزارة الداخلية، مساء أول أمس (الثلاثاء)، في ... (التفاصيل)

الحرس المدني يحذر من كارثة في معابر مليلية ويحمل المسؤولية للمغرب

قالت الرابطة الاسبانية للحرس المدني انه في حالة لم تتدخل السلطات الاسبانية لحث المغرب على اتخاذ المزيد من الاجراءات للسيطرة على عملية عبور تجار التهريب ... (التفاصيل)

تراجع المغرب في مجال حرية التعبير في الإنترنت بسبب حراك الريف

سجلت منظمة فريدوم هاوس الدولية تراجعا في المغرب في ميدان حرية التعبير في الإنترنت بالموازنة مع العام الماضي. وقالت المنظمة إن قوانين الصحافة ومكافحة الإرهاب تسمح ... (التفاصيل)

اعتقال 4 مغاربة واغلاق معبر "فرخانة" اثر اضطرابات بمدخل مليلية

أغلقت القوات الاسبانية ظهر أمس معبر "فرخانة" بالحدود بين المغرب ومليلية المحتلة، وذلك بعدما أراد حوالي 200 شخص من ممتهني التهريب المعيشي مغادرة المعبر، بعد ... (التفاصيل)

انقاذ 53 شخصا من قلعة سراغنة ابحروا من سواحل الحسيمة

أنقذت البحرية الملكية المغربية 53 مهاجراً مغربياً كانوا على متن زورق صغير بسواحل مدينة الحسيمة وفقاً لتصريحات مصدر أمني. وتم اقتياد القارب الذي يحمل المهاجرين، ومعظمهم ... (التفاصيل)

26 هيئة جمعوية ونقابية تطالب برفع التهميش عن الدريوش

أصدرت 26 هيئة جمعوية ونقابية نشيطة بالدريوش بيانا للرأي العام على إثر اجتماعين عقدتهما بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالدريوش يومي 04 و 05 نونبر 2017، ... (التفاصيل)

توقعات بإنتاج قياسي للزيتون في جهة طنجة تطوان الحسيمة

أفادت معطيات للمديرية الجهوية للفلاحة بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، أن مختلف المؤشرات تفيد بتحقيق إنتاج قياسي للزيتون خلال الموسم الفلاحي الحالي بالجهة. وأضافت المعطيات ... (التفاصيل)

first back 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 next last المجموع: 2122 | عرض: 706 - 720
  1. الناظور .. وفاة طفل تم تأجيره لاستغلاله في التسول (0)

  2. 20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة (0)

  3. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  4. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  5. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  6. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  7. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter