الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

الحسيمة.. البحر يلفظ دلفين نافق بشاطئ تالا يوسف

لفظت أمواج البحر بشاطىء تالا يوسف التابع لجماعة ازمورن، اليوم الجمعة 20 يناير، سمكة دلفين متوسطة الحجم، نفقت في ظروف غامضة.  استدعت هذه الواقعة حضور قائد ... (التفاصيل)

وفاة مبحوث عنه بعد توقيفه في طنجة

علم لدى ولاية أمن طنجة أن شخصا كان مبحوثا عنه بموجب مذكرتين للبحث في قضايا زجرية، قد وافته المنية صباح اليوم الاثنين، خلال نقله للمستشفى ... (التفاصيل)

انتشال جثة شاب مغربي حاول دخول سبتة المحتلة سباحة

انتشل الحرس المدني الاسباني في سبتة، امس السبت 10 دجنبر، جثة شاب يفترض انه يحمل الجنسية المغربية، كان يحاول العبور الى المدينة المحتلة سباحة. وأفادت مصادر ... (التفاصيل)

انتخاب ابن الريف البروفيسور عبد السلام الخمليشي عضوا في الأكاديمية الوطنية الفرنسية للجراحة

جرى انتخاب البروفيسور عبد السلام الخمليشي عضوا مشاركا في الأكاديمية الوطنية الفرنسية للجراحة والممارسات الجراحية المبتكرة. وتم تنظيم جلسة لاستقبال أعضاء الأكاديمية الجدد الذين تم انتخابهم ... (التفاصيل)

الناظور .. ندوة حول"المغرب اسبانيا وامريكا اللاتينية.. الديبلوماسية الموازية"

 في إطار الأنشطة الموازية للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة بالناظور، ينظم مركز الذاكرة المشتركة من اجل الديمقراطية والسلم على هامش  فعاليات الدورة الحادية عشر للمهرجان ... (التفاصيل)

المنتخب المغربي يحقق إنجازا تاريخيا ويتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم

حقق منتخب المغرب إنجازا تاريخيا وأصبح أول فريق عربي وأفريقي يبلغ المربع الذهبي لكأس العالم بعد فوزه المثير على نظيره البرتغالي 1-صفر اليوم السبت على ... (التفاصيل)

نشرة انذارية : امطار قوية مرتقبة بالحسيمة ومناطق اخرى

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات مطرية قوية أحيانا رعدية (من 30 إلى 70 ملمتر) مرتقبة غدا الأحد بعدد من مناطق المملكة. وأوضحت المديرية، في ... (التفاصيل)

الحموشي يعين نائب رئيس الأمن الجهوي بالحسيمة

قرر المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي إحداث مجموعة من التغييرات في المستوى الأول والثاني من مناصب المسؤولية على الصعيد الجهوي والولائي، وذلك عبر ... (التفاصيل)

الحسيمة.. نقديم كتاب "الريف في زمن الحماية الإسبانية"

بدعوة من جمعية ذاكرة الريف بالحسيمة وفضاء مقهى ميرامار بالحسيمة للثقافة والتنمية وبتنظيم منهما، تم مساء يوم الجمعة 09 دجنبر 2022 بفضاء ميرامار تقديم وقراءة ... (التفاصيل)

تهنئة السيد عمر مورو رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة بمناسبة عيد الاستقلال

بمناسبة حلول الذكرى السابعة والستين لعيد الاستقلال المجيد، يتقدم السيد عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، أصالة عن نفسه و نيابة عن عضوات وأعضاء المجلس ... (التفاصيل)

الحسيمة.. 8 سنوات سجنا لمتهم بترويج الكوكايين

ادانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، بحر الاسبوع الجاري متهما بترويج المخدرات الصلبة، وحكمت عليه بثمان سنوات سجنا نافذا. وتوبع المتهم من قبل النيابة العامة ... (التفاصيل)

الشروع في العمل بالسجل الوطني للسكان بإقليم الحسيمة

أفادت مصادر متطلعة ان عملية التسجيل في السجل الوطني للسكان، ستنطلق بحر هذا الأسبوع بإقليم الحسيمة، وباقي أقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة. وكانت وزارة الداخلية قد ... (التفاصيل)

اسبانيا.. انقاذ 43 مهاجرا ينحدرون من الحسيمة وامزورن وتمسمان

اعترض افراد من الخدمة البحرية التابعة للحرس المدني الاسباني، ليلة الخميس الجمعة، قبالة سواحل غرناطة، قاربا على متنه 43 مهاجرا سريا مغربيا، من بينهم سيدة ... (التفاصيل)

تقليص عدد الرحلات الجوية في مطار "سخيبول" الهولندي

ذكرت وسائل إعلام هولندية أن مطار "سخيبول" في أمستردام يخطط لخفض عدد الركاب المستخدمين لمنشاته الى نحو 13500 مسافر يوميا في يوليو الجاري واستمرار تقليص ... (التفاصيل)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 2118 | عرض: 61 - 75
  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. البحر يلفظ 30 جثة بسواحل الناظور منذ نهاية شهر فبراير الماضي (0)

  3. غرفة الجنايات تدين متهما بالتهجير السري من سواحل الحسيمة (0)

  4. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  5. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  6. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  7. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter