الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

المغرب يطوي خلافه مع هولندا الذي سببه "حراك الريف"

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس، مباحثات هاتفية مع نائب الوزير الأول، وزير الشؤون الخارجية الهولندي، فوبكه هويكسترا. وأوضح ... (التفاصيل)

الحسيمة.. التشهير بسيدة على الفاسبوك يقود شخصا الى السجن

أدانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، بحر الاسبوع الجاري متهما المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم وحكمت عليه بالحبس النافذ. وتوبعت المتهم من قبل النيابة العامة ... (التفاصيل)

ارتفاع عدد القضايا بالدائرة القضائية للحسيمة في 2021 بأزيد من 60 في المائة

أكد الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالحسيمة، الزبير العباسي، بأن عدد القضايا المسجلة بالدائرة القضائية لهذه المحكمة ارتفع خلال سنة 2021 ب 70ر60 في المائة مقارنة ... (التفاصيل)

فريق برلماني يدعو الى برنامج لتكوين اليد العاملة في صناعة "الكيف"

وجه فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، سؤالا كتابيا الى وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، حول برنامج تكوين اليد العاملة لاقلاع الصناعة التحويلية ذات ... (التفاصيل)

وزارة النقل تعلق على خبر انسحاب شركة "رايان إير" نهائيا من المغرب

أكد وزير النقل واللوجيستيك، السيد محمد عبد الجليل، امس الثلاثاء بالرباط، أن سلطات الطيران المدني بالمملكة لم تتوصل بأي إشعار بشأن الاعتزام المحتمل لبعض الشركات ... (التفاصيل)

مع ارتفاع الاصابات بكورونا.. حملات لمراقبة جواز التلقيح بالحسيمة

استأنفت السلطة المحلية بمدينة الحسيمة، حملاتها لحث المواطنين على التقيد بالتدابير الاحترازية الرامية إلى حصر تفشي فيروس كورونا، بعد تسجيل ارتفاعا في عدد الاصابات بالإقليم ... (التفاصيل)

اطقم طبية متنقلة تقرب خدمة التلقيح بدواوير إقليم الحسيمة

بتعليمات من السيد عامل إقليم الحسيمة، باشرت السلطات المحلية بمجموعة من جماعات إقليم الحسيمة، حملة لتسريع وتيرة التلقيح ضد فيروس كورونا. واستهدفت هذه الحملة تقريب التلقيح ... (التفاصيل)

"اوميكرون" يغلق فصول دراسية باقليم الحسيمة

علمت جريدة "دليل الريف"، من مصدر مطلع ان عدد الفصول الدراسية المغلقة بمختلف المؤسسات التعليمية بإقليم الحسيمة، بسبب فيروس كورونا، بلغ في الوقت الحالي ثلاثة ... (التفاصيل)

إسدال الستار على دوري مؤسسة ملائكة الشام لكرة القدم بأجدير

أسدل الستار مساء يوم الأحد 21 نونبر  الجاري على دوري كرة القدم المنظم بملعب السوسيو رياضي بأجدير من طرف مدرسة ملائكة الشام للتعليم الخصوصي  جماعة ... (التفاصيل)

حكومة اخنوش تعزي ارتفاع اسعار المواد الأساسية إلى السياق الدولي العام

أكدت وزيرة الاقتصاد والمالية السيدة ‏نادية فتاح العلوي، اليوم الاثنين بالرباط، أن ارتفاع أسعار بعض المواد ‏الأساسية بالمملكة يعزى إلى السياق الدولي العام‎.‎ وأبرزت السيدة فتاح ... (التفاصيل)

النمسا ترفض طلب اللجوء السياسي لناشط مغربي وتستعد لترحيله

أفادت وسائل اعلام ان السلطات النسماوية تستعد لترحيل ناشط مغربي، يبلغ من العمر 27 سنة، بعد رفض طلبه للحصول على اللجوء السياسي في هذا البلد. وحسب ... (التفاصيل)

هزة ارضية قوية توقظ ساكنة الريف من النوم

أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء عن تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 4,1 درجة على سلم “ريشتر”، اليوم الأحد، ببحر البوران. وأوضحت الشبكة الوطنية للمراقبة والإنذار الزلزالي التابعة ... (التفاصيل)

بسبب تفشي كورونا في أوروبا.. المغرب يعزيز نظام المراقبة للولوج إلى البلاد

أعلنت اللجنة بين وزارية لتتبع كوفيد-19 ، اليوم السبت ، أن السلطات المغربية قررت تعزيز نظام المراقبة للولوج إلى التراب الوطني. وأوضحت اللجنة، في بلاغ لها ... (التفاصيل)

زكرياء مضيان : اعتزلت الفن.. وسأظل من الداعمين له

كما يعرف الجميع انني قبل ان اكون فنان، كان حلمي هو ان اكون سياسي وذلك من اجل الترافع والدفاع عن مشاكل وهموم المواطنين.. كبرت وترعرعت ... (التفاصيل)

إعدادية الحي الرابع بامزورن تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

نظمت جمعية امهات وآباء تلميذات وتلاميذ إعدادية الحي الرابع بامزورن يوم الاربعاء 8 يوليوز، حفلا ختاميا بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2020/2021 . تم خلال هذا الحفل الذي ... (التفاصيل)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 2122 | عرض: 91 - 105
  1. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  2. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  3. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  4. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  5. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

  6. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

  7. جنايات الحسيمة تصدر حكمها على متهم بسرقة وكالة لصرف العملات (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter