الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

جمعية تمورت تحيي السنة الامازيغية الجديدة بجماعة النكور

بمناسبة حلول السنة الأمازيغية الجديدة 2969، وفي إطار أنشطتها المستمرة، نظمت جمعية تمورت للتنمية والتعاون بجماعة النكور حفلا تخللته مجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية بمقهى ... (التفاصيل)

حجز ازيد من 15 طنا من مخدر الشيرا في شاحنة بمدينة طنجة

علنت المديرية العامة للأمن الوطني أن كمية المخدرات التي حجزتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بعد زوال الأربعاء، بلغت 15 طنا و244 كيلوغراما من ... (التفاصيل)

فيديو: ميناء الناظور يستعيد النشاط التجاري مع مليلية المحتلة

يعتبر ميناء ابن نصار بوابة الجهة الشرقية، حيث يلعب دورا أساسيا في ربط مدينة الناظور بباقي الموانئ الوطنية والعالمية. ينقسم ميناء الى ثلاث  محطات، هي ... (التفاصيل)

الداخلية تحيل 178 ملف فساد تورط فيها رؤساء الجماعات على القضاء

أحالت وزارة الداخلية ملفات عدة رؤساء جماعات ترابية، على المحكمة الإدارية، التي ستباشر محاكمة 22 رئيسا و13 نائبا و30 عضوا. وأفادت جريدة الصباح، أن ولاة وعمال ... (التفاصيل)

احمد التوفيق : معالجة قضية الرقية الشرعية أمر في غاية الحساسية

قال احمد التوفيق وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية إن “معالجة قضية الرقية الشرعية، أمر في غاية الحساسية والأهمية، وسنجد الطريق لمعالجتها”. مؤكدا التوفيق خلال جوابه على سؤال ... (التفاصيل)

أمسية تربوية لفائدة تلاميذ اعدادية محمد السادس بإمزورن

في إطار أنشطتها التربوية الهادفة و إذكاءً لروح التنافس بين تلامذة أقسام الثالثة إعدادي التابعة للثانوية الاعدادية محمد السادس (ابن سينا سابقا) بإمزورن نظمت جمعية ... (التفاصيل)

ثلاث سنوات سجنا لمتهم بإستيراد وترويج "الكوكايين" في الناظور

 ادانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بالناظور، متهما بالاتجار في مخدر الكوكايين وحكمت عليه بالسجن ثلاث سنوات سجنا نافذا.  وكانت النيابة العامة قد تابعت الظنين من اجل ... (التفاصيل)

محاولة أم وابنها تهريب شاب من الحسيمة في سيارتهما تنتهي في ميناء موتريل

اوقف الحرس المدني الاسباني امراة تحمل الجنسية الالمانية تبلغ من العمر 51 عاما وابنها البالغ من العمر 32 سنة، للاشتباه في ارتكابهما لجريمة الاتجار في ... (التفاصيل)

إيقاف "مخازني" ومنظمين للهجرة نواحي اقليم الناظور

تمكنت فرقة من عناصر الدرك الملكي العاملة بقرية رأس كبدانة المعروفة برأس الماء والتابعة لسرية الدرك بزايو، من تفكيك شبكة للهجرة السرية وتوقيف عدد من ... (التفاصيل)

"صنهاجة الريف" تحيي السنة الامازيغية بمهرجان "باشيخ"

تنظم جمعية أمازيغ صنهاجة الريف الدورة السابعة من مهرجان "باشيخ" للسنة الأمازيغية 2969 بمدينة تطوان تحت شعار "هوية واحدة، ثقافة متنوعة، وألسنة متعددة". وأفاد بلاغ للجمعية ... (التفاصيل)

مبادرة لتنظيف مقبرة بدوار تيزي مادة بجماعة النكور

 نظمت جمعية “تمورت للتنمية والتعاون بتيزي مادا جماعة النكور " يوم الأحد 30 دجنبر 2019 حملة تنظيف مقبرة تيزي مادا العليا  تحت شعار "احترام الأموات ... (التفاصيل)

هذا ما قالته مديرية الامن حول الاعتداء على مصلين بسلاح ابيض في امزورن

افادت المديرية العامة للامن الوطني ان عناصرها القت القبض منتصف نهار السبت، على "شخص يبلغ من العمر 31 سنة، تظهر عليه علامات الاضطراب العقلي، وذلك ... (التفاصيل)

هزة أرضية بقوة 3,5 درجات تضرب سواحل اقليم الدريوش

أعلن المعهد الوطني للجيوفزياء أنه تم، ليلة الجمعة السبت، تسجيل هزة أرضية بقوة 3,5 درجات على سلم ريشتر في عرض بحر إقليم الدريوش. وأوضحت الشبكة الوطنية ... (التفاصيل)

حوليش يطالب الحكومة باتخاذ تدابير لتفادي المضاربات العقارية

قال سليمان حوليش، النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، أن أثمنة الأراضي السكنية ببعض المناطق تعرف ارتفاعا مهولا بمجرد الإعلان عن وضع الحجر الأساس لبناء ... (التفاصيل)

القاضي يقرر ضم ملف المهداوي من جديد لملف الزفزافي ورفاقه

في تطور مثير في محاكمة الصحافي حميد المهداوي، اليوم الاثنين، أمام غرفة الجنايات الاستئنافية بالدار البيضاء، قررت المحكمة ضم ملفه إلى ملف معتقلي حراك الريف. فبعد ... (التفاصيل)

first back 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 next last المجموع: 2122 | عرض: 406 - 420
  1. خبراء يقدرون الموارد المائية الجوفية لحوض "غيس -النكور" بـ 11 مليون متر مكعب (1.00)

  2. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

  3. جنايات الحسيمة تصدر حكمها على متهم بسرقة وكالة لصرف العملات (0)

  4. عمالة الحسيمة "ترفض" طلب شاب للحصول على دعم المبادرة بسبب "إسرائيل" (0)

  5. تفويت أصول مستشفيات عمومية بالشمال يجر وزير الصحة للمساءلة البرلمانية (0)

  6. لوطا.. سيارة ترسل راكبي دراجة نارية الى مستشفى الحسيمة في حالة خطيرة (0)

  7. رأي: محمد بن عبد الكريم الخطابي وعلاقته بالدولة الفرنسية من خلال مذكراته (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter