الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

عائلات ناظورية تتخلى عن اطفالها في مليلية المحتلة بسبب "الفقر "

حذرت الشرطة المحلية في مدينة مليلية، من استمرار تخلي العائلات المغربية عن أبنائها القاصرين في المدينة المحتلة ، ليتم اواءهم من قبل الخدمات الاجتماعية. وأوضحت الشرطة ... (التفاصيل)

"تالا تازوكاغت" بقبيلة كزناية .. سياحة وعلاج

لم تنل «تالا تازوكاغت» أو العين الحمراء، التي تقع بين أجدير وتازة، حظها من الاهتمام الرسمي لتصبح منتجعا سياحيا تتوفر فيه كل ظروف الإقامة المريحة، ... (التفاصيل)

وزارة التجهيز تكشف عن حصيلة مشاريع الحسيمة "منارة المتوسط"

كشفت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عن حصيلة تقدم أشغال المشاريع المندرجة في إطار برنامج الحسيمة منارة المتوسط، الذي خصصت له الدولة ميزانية إجمالية تقدر ... (التفاصيل)

الحسيمة.. انخفاض ملحوظ في اسعار الاضاحي بالاسواق الاسبوعية

سجلت أضاحي العيد انخفاضا ملحوظا في الأسعار في الأسواق الأسبوعية بإقليم الحسيمة، مقارنة مع العام الماضي، حسب ما أكده عدد من التجار والمواطنين. وكشفت ذات المصادر ... (التفاصيل)

اسبانيا .. وفاة قاصر مغربي في مركز لجوء وفتح تحقيق في مزاعم تعذيب

فتح مكتب "امين المظالم" في الاندلس تحقيقا في وفاة قاصر شاب مغربي يبلغ من العمر 18 سنة الاثنين الماضي، في مركز احتجاز القاصرين "تيراس يو ... (التفاصيل)

شواطئ الحسيمة.. بين مطرقة الاحتلال والاستغلال وسندان الفقر الثقافي

منً المتوقع ان تشهد هذه السنة صيف 2019 شواطئ الخزامى وعلى غرار السنوات الماضية توافدا قياسيا للمصطافين على طول الشريط الساحلي للمنطقة، من شاطئ السواني ... (التفاصيل)

المغاربة يتصدرون قائمة الجاليات المقيمة بإسبانيا

افاد المعهد الوطني للإحصاء في إسبانيا، أن عدد المغاربة المقيمين بإسبانيا بلغ إلى حدود فاتح يناير 2019 ما مجموعه 714 ألف و239 شخصا، مسجلين بذلك ... (التفاصيل)

الداخلية.. 133 الف مسجل لاداء الخدمة العسكرية بينهم 13 الف من الاناث

أعلن وزير الداخلية أنه على إثر انتهاء عملية الإحصاء المتعلق بالخدمة العسكرية برسم سنة 2019، التي جرت خلال الفترة الممتدة من 9 أبريل 2019 إلى ... (التفاصيل)

بنشماش ينزع الشرعية عن اجتماعات بإسم الحزب دعا اليها جناح اخشيشن والحموتي

اصدر حكيم بنشماش الامين العام لحزب الاصالة المعاصرة بيانا ضد الدعوات الى تنظيم اجتماع للجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للحزب، الذي دعا اليه جناح احمد اخشيشن ... (التفاصيل)

ألمانيا.. مجهولون يمزقون عشرات المصاحف في مسجد ويرمونها في مرحاض

ربما يكون شخصا وحيدا وربما أكثر من شخص، وربما يكون بدافع ديني أو سياسي أو بدافع آخر، فما زالت التحقيقات جارية حول دوافع تمزيق 50 ... (التفاصيل)

مصطفى العلوي: المصالحة مع الريف في يد الملك

كشف قيدوم الصحافيين المغاربة مصطفى العلوي، انه قام خلال انتفاضة 1958 بالريف، بالانتقال الى المنطقة من اجل تغطية الاحداث هناك، وان الحسن الثاني طلب منه ... (التفاصيل)

صحيفة اسبانية : "خياط داعش" يشيد معملا للنسيج في الناظور

فجرت جريدة "اسبانيول" الاسبانية فضيحة من العيار الثقيل عندما كشفت ان رجل اعمال مغربي متورط في قضية إرسال ملابس من اسبانيا الى تنظيم الدولة الإسلامية ... (التفاصيل)

الحسيمة.. احتراف التسول يجر شخصا الى المحكمة

من المنتظر ان تصدر الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، نهاية الشهر الجارية، حكمها في ملف يتابع فيه شخصا بتهمة التسول. وكانت المصالح الامنية بمدينة الحسيمة، قد ... (التفاصيل)

بمناسبة العيد.. عطلة استثنائية للموظفين ومسخدمي المؤسسات العمومية يوم الجمعة

أعلنت وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، اليوم الاثنين، أنه تقرر أن تعطل عن العمل، بصفة استثنائية، الإدارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية، يوم الجمعة 7 ... (التفاصيل)

قبل انطلاق موسم الاصطياف قنديل "البارجة البرتغالية" القاتل يعود الى سواحل الشمال

مع قرب انطلاق موسم الاصطياف، عاد القنديل القاتل المعروف باسم "رجل الحرب البرتغالي" أو "البارجة البرتغالية"، الى سواحل الشمالية للمملكة، حيث رصده مجموعة من الصيادين ... (التفاصيل)

first back 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 next last المجموع: 2118 | عرض: 331 - 345
  1. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  2. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  3. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  4. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  5. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  6. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  7. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter