الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

العماري : نطمح لإنجاز "منتزهات" بكل أقاليم الجهة لحماية المجال البيئي

قال رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد إلياس العماري إن المؤسسات المنتخبة لا يقل دورها عن الفاعل المدني في حماية البيئة والمآثر التاريخية في ... (التفاصيل)

الناظور.. مشروع لبناء مقر للمنطقة الامنية الاقليمية وثكنة "للسيمي"

 أعلنت المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء عن طلبات عروض من اجل إعداد الدراسات المتعلقة ببناء مقر للمنطقة الأمنية الإقليمية للشرطة ، وثكنة للمجموعة المتنقلة ... (التفاصيل)

نوارس الريف تفضل الاستيطان على الأراضي الخاضعة للسيادة الاسبانية

كشفت دراسة اسبانية ان وضعية طيور النورس في مستعمرات جزر "اشفارن" القريبة من الناظور تدعو للقلق، بسبب التغيرات البيئية التي تعرفها المنطقة وخصوصا خلال السنوات ... (التفاصيل)

اسبانيا تستعرض قواتها العسكرية في مدينة مليلية المحتلة (فيديو)

استعرض الجيس الاسباني المئات من القطع العسكرية،  اليوم السبت 1 يونيو، في مدينة مليلية المحتلة، والمؤلفة من المقطورات والدبابات القتالية والدراجات النارية، وكذا سيارات الاسعاف ... (التفاصيل)

المركز الاجتماعي للقرب ببني بوعياش يساهم في تأهيل المئات من الشباب

تنفيذا لبرنامج العمل السنوي الذي سطرته جمعية المستقبل للحرفيين مسيرة المركز الاجتماعي للقرب، الاستقبال، التكوين، و إدماج الشباب ببني بوعياش بشراكة مع المندوبية الاقليمية للتعاون ... (التفاصيل)

نجل نتانياهو للعرب والمسلمين : حرروا سبتة ومليلية اولا

اقترح الابن الأكبر لرئيس الوزراء الإسرائيلي يائير نتانياهو، والمعروف بتصريحاته المثيرة للجدل، على العرب والمسلمين إذا أرادوا تحرير أراضٍ محتلة، البدء بسبتة ومليلة ومناطق إسبانية ... (التفاصيل)

جمعية توزع أكثر من ألف قفة رمضانية بإقليم الحسيمة

قامت جمعية أجيال بمدينة الحسيمة بحملة احسانية لتوزيع أكثر من 1000 قفة رمضانية  بمختلف مناطق بإقليم الحسيمة. وتاتي هذه الحملة الرمضانية حسب المكتب المسير للجمعية من ... (التفاصيل)

طنجة.. تفكيك خلية إرهابية موالية لداعش مكونة من 8 أفراد

تمكنت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية يومه الجمعة، من تفكيك خلية إرهابية تتكون من 8 متطرفين ينشطون بمدينة طنجة، من بينهم شقيق مقاتلين في صفوف ... (التفاصيل)

كاتالونيا.. مغربي يذبح عجوزا في الشارع العام لسبب غريب

 امر قاضي التحقيق في محكمة الجنايات في مدينة فيجيريس باقليم كاتالونيا، بايداع مواطن مغربي يبلغ من العمر 41 سنة، السجن، لتورطه في قتل ستيني في ... (التفاصيل)

تفاصيل تفكيك شبكة للاتجار في البشر بالناظور تضم اعوان سلطة

فجرت مستخدمتا مخبزة، حقائق صادمة أثناء الاستماع إليهما من قبل غرفة الجنايات الابتدائية لجرائم الأموال باستئنافية فاس، في ملف يتابع فيه ضابط شرطة ممتاز ومقدم ... (التفاصيل)

الوزارة تجمد مكتب جامعة كرة السلة الذي يترأسه الرئيس السابق لشباب الريف

قررت وزارة الشباب والرياضة حل المكتب الجامعي لكرة السلة برئاسة مصطفى أوراش، الرئيس السابق لنادي شباب الريف الحسيمي لذات الرياضة، وتعيين لجنة مؤقتة تسهر على ... (التفاصيل)

إصابات في صفوف المتعاقدين بعد تدخل الأمن لفض اعتصام ليلي بالرباط

أصيب عدد من المعلمين المتعاقدين، في وقت متأخر من ليلة (الأربعاء/ الخميس) بالعاصمة المغربية، الرباط، بعد تدخل قوات الأمن، لفض اعتصامهم المستمر منذ 3 أيام. واستعملت ... (التفاصيل)

اشغال البناء بالمركز الاستشفائي الاقليمي للحسيمة تشارف على نهايتها

شارفت اشغال الابناء بالمركز الاستشفائي الاقليمي للحسيمة، على نهايتها بعد اشهر من انطلاق الاشغال بهذا المشروع المهم المندرج في اطار برنامج التنمية المجالية لاقليم الحسيمة ... (التفاصيل)

مبادرة لتأسيس سكرتارية محلية لمتابعة قضية معتقلي حراك الريف

دعا عمر لمعلم رئيس جمعية "ذاكرة الريف"، الى تشكيل اطار لمتابعة قضية المعتقلين على خلفية الاحداث التي عرفها اقليم الحسيمة منذ وفاة محسن فكري. واقترح لمعلم ... (التفاصيل)

حزب التقدم والاشتراكية يدعو الى طي ملف معتقلي أحداث الحسيمة

عبر المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية عن اسفه لما اسماه بالاحكام القاسية التي صدرت الاسبوع الماضي من طرف غرقة الجنايات الاستئنافية في الدار البيضاء في ... (التفاصيل)

first back 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 next last المجموع: 2118 | عرض: 346 - 360
  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  3. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  4. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  5. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  6. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  7. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter