الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

اختتام دوري جمعية تانوت للتنمية بالحسيمة

اختتم دوري جمعية تانوت للتنمية بالحسيمة، في كرة القدم المصغرة بملعب " خاولة " أمس ( الأحد ) المنظم لفائدة البراعم والصغار. ولجأ الفريقان اللذان ... (التفاصيل)

جمعية امرابطن تنظم ورشات تكوينية لفائدة الجمعيات التنموية والبيئية باقليم الحسيمة

بشراكة مع الوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة، ومن اجل تنفيذ مشروع تحسيسي  وتربوي حول المحافظة على البيئة والتنوع الايكولوجي، نظمت جمعية امرابطن للتنمية المستدامة على مدى ... (التفاصيل)

موطنون يشتكون من تصرفات موظف بقيادة كتامة

يشتكي مجموعة من السكان بجماعة كتامة من تصرفات موظف بمقر القيادة يدعى "س . ف" ، ويتهمونه بممارسة الشطط في حقهم ، كلما ولجوا الملحقة ... (التفاصيل)

تأسيس جمعية قدماء تلاميذ إعدادية عقبة بن نافع ببني بوعياش‎

انعقد جمع عام بمقر المركب الثقافي و الرياضي بني بوعياش يومه السبت 14 فبراير 2015 على الساعة الخامسة و النصف مساءا لتأسيس جمعية قدماء تلاميذ ... (التفاصيل)

القضاء الإسباني يقرر متابعة 16 عنصرا من الحرس المدني الإسباني بتهمة قتل 15 مهاجرا إفريقيا

كشفت مصادر قضائية بسبتة عن إصدار قاضية  التحقيق بالغرفة السادسة بمحكمة سبتة، متابعة 16 عنصرا من الحرس المدني الإسباني،  بخصوص مقتل 15 مهاجرا إفريقيا  بشاطئ ... (التفاصيل)

تخصيص 1118,5 مليون درهم للطرق القروية بجهة تازة الحسيمة

خصص البرنامج الوطني الثاني للطرق القروية 1118,5 مليون درهم لبناء وتهييء الطرق القروية بجهة تازة - الحسيمة - تاونات وجرسيف. وذكرت المديرية الجهوية للتجهيز والنقل، في ... (التفاصيل)

الحسيمة : محمد بلحاج "ميكيبا" في وضع صحي جد حرج

يرقد بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة الحسيمة محمد بلحاج الملقب بميكبا , وهو تحت العناية المركزة بعد ان دخل في غيبوبة تامة نتيجة لتعرضه لتسمم ... (التفاصيل)

مهاجرون يقتحمون سياج مليلية و35 يدخلون إلى المدينة المحتلة

كشفت الحكومة المحلية بمليلية المحتلة، أن السياج الحديدي المحيط بالمدينة تعرض صباح اليوم للاقتحام مرتين من طرف المهاجرين الأفارقة المنحدرين من دول جنوب الصحراء. ووفق المصدر ... (التفاصيل)

صندوق الضمان الاجتماعي الهولندي يشرع في تنفيذ الحكم بتعويض 4500 طفل

بنك صندوق الضمان الاجتماعي  SVB  الهولندي يشرع في تنفيذ الحكم الصادر عن محكمة الإستئناف الهولندية بأوتريخت القاضي بتعويض 4500 طفل شملتها تخفيض  40 % من ... (التفاصيل)

طنجة: افتتاح معرض الصناعة التقليدية لشمال المغرب

    اشرفت وزير الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة مروان، يوم السبت بطنجة، على الافتتاح الرسمي لمعرض الصناعة التقليدية لشمال المغرب، بحضور وفد اسباني هام . ... (التفاصيل)

بلجيكا تحاكم مغربيا ورفيقته الأجنبية بتهمة الاتجار في المخدرات

انطلقت أول أمس الجمعة في بلجيكا أولى جلسات محاكمة مغربي ورفيقته الأجنبية من أجل تهم تخص الاتجار في المخدرات. وكشفت الصحافة البلجيكية، أن المتهمين تمكنا خلال ... (التفاصيل)

معطلوا فرع الدريوش ينسفون مهرجانا خطابيا لشبيبة العدالة والتنمية

على غرار مجموعة من المعارك التي خاضها الفرع المحلي المنضوي تحت لواء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب, وانسجاما للتصور العام, قام معطلوا الفرع صباح ... (التفاصيل)

إمزورن: الأضرحة كتراث ثقافي بالريف بعيون الأنثروبولوجيا المكسيكية

تزامنا مع الذكرى الثانية والخمسون لرحيل بطل التحرير و أيقونة حركات التحرر العالمي محمد بن عبد الكريم الخطابي وفي إطار أنشطتها الإشعاعية التي تهتم بتاريخ، ... (التفاصيل)

مديح : فريقنا غير محظوظ ونسعى للتعويض أمام خريبكة

اعترف مصطفى مديح مدرب شباب الحسيمة أن فريقه يمر بأزمة نتائج في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، وقال إنه مطالب بالخروج منها سريعا لتفادي التراجع ... (التفاصيل)

معطلوا أيث وريشش يخلدون ذكرى وفاة الأمير مولاي موحند‎

تخليدا لذكرى وفاة أمير الريف محمد بن عبد الكريم الخطابي ، التي تصادف 6 فبراير من كل سنة ميلادية ، نظم فرع أيث وريشش للجمعية ... (التفاصيل)

first back 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 next last المجموع: 2123 | عرض: 1606 - 1620
  1. الحسيمة تواصل تصدر قائمة المدن الاكثر غلاء (0)

  2. الرد القمعي للجزائر على مطالبات القبايليين (0)

  3. الحسيمة.. مياه الصرف الصحي تنغص حياة ساكنة مركز تماسينت (0)

  4. الحسيمة.. موظفو الجماعات الترابية يشلون الإدارات لثلاثة ايام (0)

  5. رأي : محمد بن عبد الكريم الخطابي .. أصله و نسبه (0)

  6. الحسيمة.. مشروع لتهيئة طرق بجماعتي امرابطن وايت يوسف وعلي (0)

  7. مكناس.. افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter