الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

كورونا.. جهة طنجة تطوان الحسيمة تسجل 228 حالة وهذا توزيعها حسب الاقاليم

بلغ عدد الإصابات بفيروس كورونا المسجد "كوفيد 19" بجهة طنجة تطوان الحسيمة 228 حالة مؤكدة الى غاية السادسة من مساء اليوم الخميس 16 ابريل. وحسب إحصائيات ... (التفاصيل)

السجن النافذ لشخصين خرقا حالة الطوارئ الصحية بالدريوش

أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالدريوش، بحر هذا الأسبوع حكمها في قضيتين يتابع فيها شخصين بتهم ترويج المخدرات وخرق حالة الطوارئ الصحية.  وقضت المحكمة بمؤاخذة ... (التفاصيل)

اسبانيا ..تفكيك شبكة متخصصة في تهريب الحشيش من شمال المغرب (فيديو)

تمكنت الشرطة الوطنية وادارة الضرائب الاسبانية، مؤخرا من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تهريب الحشيش من المغرب إلى إسبانيا. وأفادت مصادر متطابقة ان هذه العملية أسفرت ... (التفاصيل)

اللجنة الوزارية : وضعية التموين تتسم بالوفرة والأسواق عادية ومزودة بكل المواد الأساسية

أكدت اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع التموين والأسعار وعمليات مراقبة الجودة والأسعار، اليوم الخميس، أن وضعية التموين تتسم بالوفرة والاستقرار، وأن وضعية الأسواق عادية ومزودة بكل ... (التفاصيل)

إسبانيا .. تعافي 75 الف حالة من فيروس كورونا

ارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في إسبانيا إلى 182 ألف و 816 حالة بزيادة 5183 حالة إصابة في ظرف 24 ساعة وهو ... (التفاصيل)

وزارة الصحة.. تسجيل 227 اصابة جديدة بكورونا والحصيلة الإجمالية: 2251

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 227 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الخميس، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة ... (التفاصيل)

تأخر افتتاح المستشفى الاقليمي بالدريوش يجر الحكومة للمساءلة

في الوقت الذي اطلق فيه مجموعة من فعاليات المجتمع المدني باقليم الدريوش نداء من اجل التسريع في فتح المستشفى الاقليمي، في ظل انتشار فيروس كورونا، ... (التفاصيل)

الحسيمة.. رصد مليار سنتيم لمعالجة اضرار الفيضانات على الطريق الوطنية رقم 2

رصدت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، اكثر من مليار سنتيم، لاشغال معالجة الاضرار الناجمة عن الفيضانات على الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تارجيست على ... (التفاصيل)

ممرات للتعقيم بموانئ الشمال لضمان استمرارية الإنتاج وحماية البحارة

تعتزم غرفة الصيد البحري المتوسطية تركيب ممرات التعقيم بكافة الموانئ المتواجدة على طول السواحل الممتدة من العرائش بالمحيط الأطلسي إلى السعيدية بالبحر الأبيض المتوسط. وأعلنت غرفة ... (التفاصيل)

الحسيمة.. "عصابات" تستغل حالة الطوارئ للاجهاز على الغابات باساكن

كشفت مصادر مطلعة، عن عمليات تخريب واسعة استهدفت الغطاء الغابوي بجماعة اساكن بإقليم الحسيمة، قام بها مجموعة الاشخاص، مستغلين الوضعية التي تعيشها بلادنا بسبب انتشار ... (التفاصيل)

ظهور كائن بحري عائم بسواحل الواجهة المتوسطية المغربية

 لوحظ، خلال شهر أبريل الجاري، ظهور كثيف لكائنات هلامية مرتبطة بقناديل البحر، على مستوى الشواطئ المتوسطية المغربية، وخاصة شاطئي السعيدية ومرتيل. وأوضح بلاغ لوزارة الفلاحة والصيد ... (التفاصيل)

بسبب كورونا.. المحافظة العقارية بالحسيمة تعيش حالة من الاحتقان

تعيش مصلحة المحافظة العقارية بالحسيمة، حالة من الاحتقان وتشنجا بين المستخدمات والمستخدمين من جهة، وبين المحافظ رئيس المصلحة من جهة أخرى. وقال بلاغ للنقابة الوطنية للمحافظة ... (التفاصيل)

جهة طنجة تطوان الحسيمة تسجل 12 حالة اصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة المغربية حالات إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في المملكة، بين السادسة من مساء أمس والعاشرة من صباح اليوم الأحد، وصلت 72 في مجموعها. وعرفت ... (التفاصيل)

مقاييس التساقطات المطرية بالحسيمة والناظور خلال الـ24 ساعة الماضية

في ما يلي مقاييس التساقطات المطرية المسجلة من طرف مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، وذلك من الساعة السادسة من صباح أمس السبت إلى غاية الساعة السادسة ... (التفاصيل)

بعد اتهامه باختلاس 400 مليون.. بنعزوز يستقيل من حزب "البام"

قدم عزيز بنعزوز المستشار البرلماني، استقالته من حزب الأصالة والمعاصرة، بعد الاتهامات الموجهة اليه من طرف رفاقه في الحزب بالاستحواذ على ملايين الدراهم من مساهمات ... (التفاصيل)

first back 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 next last المجموع: 2118 | عرض: 211 - 225
  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  3. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  4. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  5. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  6. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  7. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter