الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

الاستقلال يجدد الثقة في مضيان رئيسا لفريقه بمجلس النواب

افاد مصدر من حزب الاستقلال ان اللجنة التنفيذية للحزب قررت وبالاجماع تجديد الثقة وتزكية نورالدين مضيان لرئاسة الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب في منتصف ... (التفاصيل)

مستشفى الناظور ينجح في إجراء عملية جراحية تقويمية لسيدة بتر ثديها بسبب السرطان

شهد المركز الاستشفائي الإقليمي بالناظور يوم الثلاثاء 09 ابريل إجراء عملية جراحية تقويمية لسيدة في الثلاثين من عمرها والتي تم استئصال ثديها قبل سنتين بسبب ... (التفاصيل)

اكثر من مليارين لتهيئة طريقين ببوجبار ودهار مسعود بمدينة الحسيمة

 اعلنت وكالة الانعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لاقليم شمال المملكة، عن طلب عروض من اجل انجاز اشغال تهئية طريقي بوجيبار ودهار مسعود بمدينة الحسيمة. وياتي المشروعين حسب ... (التفاصيل)

نائب العثماني يعلق على الأحكام الاستئنافية الصادرة في حق نشطاء حراك الريف

قال سليمان العمراني النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، تعليقا على الأحكام الاستئنافية الصادرة في حق نشطاء حراك الريف،  إنه "تألمنا بسبب الأحكام التي ... (التفاصيل)

سوء الاحوال الجوية يعيق انقاذ مهاجرين بجزر “اشفارن” قرب الناظور

افادت مصادر من مركز الانقاذ البحري الاسباني، انه تقرر تأجيل عملية انقاذ مجموعة من المهاجرين السريين يوجدون على جزر “اشفارن” المحتلة، وذلك بسبب سوء الاحوال ... (التفاصيل)

الاحكام النهائية في حق الزفزافي ورفاقه تصل الى البرلمان الهولندي

وجه نواب في البرلمان الهولندي اسئلة الى ستيف بلوك وزير الشؤون الخارجية الهولندي، حول الاحكام النهائية التي صدرت في حق معتقلي حراك الريف بالدار البيضاء. وتساءل ... (التفاصيل)

جمعية حقوقية : أحكام "حراك الريف" تؤكد أن الدولة تنتقم من نشطاء الحركات الاحتجاجية

قالت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، إنه بتأييد غرفة الاستئناف بالدار البيضاء للأحكام الجائرة في حق نشطاء حراك الريف، تؤكد الدولة المغربية خيار القبضة الأمنية وتسخير ... (التفاصيل)

تسلسل احدات "حراك الريف" من وفاة محسن فكري الى الحكم النهائي على قادته

اصدرت غرفة الجنايات الاستئنافية قرارها النهائي في ملف قادة حراك الريف، الذي انطلق في اكتوبر من سنة 2016، من اجل مطالب اجتماعية واقتصادية وثقافية.  وفيما يلي ... (التفاصيل)

6000 طفل مغربي مشردون بإسبانيا

أوفدت وزارة الداخلية الوالي خالد الزروالي، مدير الهجرة ومراقبة الحدود، إلى مدريد، من أجل دراسة سبل ترحيل نحو 6000 طفل مغربي وصلوا إلى إسبانيا، مختبئين ... (التفاصيل)

الشرطة الهولندية تنشر معلومات حول المشتبه به في حادثة اطلاق النار

نشرت الشرطة الهولندية معلومات حول المشتبه به في اطلاق النار في مدينة اوتريخت والتسبب في مقتل وجرح العديد من الاشخاص. وحسب نشرة للشرطة الهولندية فان الامر ... (التفاصيل)

معتقلو الحراك بسجن تاونات يدخلون في اضراب عن الطعام

 افادت جمعية ثافرا للوفاء والتضامن لعائلات معتقلي حراك الريف، ان معتقلي الحراك بسجن عين عائية بتونات قرروا الدخول في اضراب عن الطعام. وقالت الجمعية غير المعترف ... (التفاصيل)

وزارة الثقافة تقيد معلمة بباب السوق بالعروي ضمن التراث الوطني

أفاد بلاغ لوزارة الثقافة والاتصال- قطاع الثقافة -أن لجنة الترتيب والتقييد قررت، بموجب القوانين الجاري بها العمل، تقييد معلمة باب السوق الأسبوعي بالعروي التابع لإقليم ... (التفاصيل)

طنجة تحتضن الملتقى الجهوي حول التشغيل والتكوين بجهة الشمال

 دعا المشاركون في الملتقى الجهوي حول التشغيل والتكوين بطنجة -تطوان – الحسيمة، المنعقد أمس الجمعة بطنجة، إلى تقوية منظومة التكوين المهني ودور مؤسسات الوساطة وتعزيز ... (التفاصيل)

تطوان تحتفي ببصمات أطفالها عن طريق استعراض تحف أعمالهم

في إطار الأعمال الثقافية بمدينة تطوان، تعود مسابقة بصمة طفل لتطفئ شمعتها الثالثة على منصة دار الثقافة يوم الجمعة فاتح مارس، تحت شعار "لنضع بصمتنا، ... (التفاصيل)

صحيفة اسبانية تصف الناظور بسوق "الماركات" المزيفة وتحذر السياح

كشف تقرير انجزته صحيفة اسبانية، ان اغلب المنتوجات التي تباع في اسواق مدينة الناظور مقلدة، محذرا السياح من التعرض للنصب من قبل تجار المدينة. واوضحت الجريدة ... (التفاصيل)

first back 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 next last المجموع: 2118 | عرض: 361 - 375
  1. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  2. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  3. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  4. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  5. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  6. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

  7. التلفزيون المغربي و مسلسل الإنحدار المستمر (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter