الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

رسميا.. إجراءات جديدة لحصول المغاربة على تأشيرة فرنسا

أعلنت القنصلية العامة لفرنسا بالرباط، اليوم الجمعة، أن إجراءا جديدا للحصول على تأشيرة الدخول إلى فرنسا سيدخل حيز التنفيذ ابتداء من فاتح دجنبر المقبل. وأكدت ... (التفاصيل)

مديرية الارصاد تتوقع رياح قوية بإقليمي الحسيمة والدريوش

 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية هطول أمطار قوية أحيانا رعدية يومي الاثنين والثلاثاء بعدد من مناطق المملكة. وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن هذه الأمطار (50 ... (التفاصيل)

رئيس الحكومة الإسبانية يحل بالمغرب في أول زيارة له

أجرى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، صباح اليوم الاثنين بمقر رئاسة الحكومة مباحثات مع رئيس الحكومة بالمملكة الإسبانية بيدرو سانشيز، وقد حضر معه هذه المباحثات ... (التفاصيل)

الملك والرئيس الفرنسي يدشنان بطنجة القطار فائق السرعة "البراق"

أشرف الملك محمد السادس، ورئيس الجمهورية الفرنسية فخامة السيد إمانويل ماكرون، اليوم الخميس بطنجة، على تدشين القطار فائق السرعة “البراق”، الذي يربط بين مدينة البوغاز ... (التفاصيل)

العفو الدولية: إدانة اعمراشن صفعة مريعة لحرية التعبير

في أول رد لها على  تأييد محكمة الإرهاب الاستئنافية بسلا الحكم الابتدائي على المرتضى اعمراشن، أحد أبرز وجوه حراك الريف بخمس سنوات سجنا نافذة، وصفت ... (التفاصيل)

اسبانيا.. اعتقال شخص يُهرب مغاربة من سواحل الريف في قوارب الموت

اعتقلت الشرطة الوطنية الاسباني في الميريا مهرب للبشر، كان يقود قاربا على متنه 45 مهاجرا سريا من اصل مغربي في اتجاه السواحل الاسبانية. وأوضحت مصادر مطلعة ... (التفاصيل)

المانيا.. فتاتان تنقذان ثالثة من الاغتصاب وتساعدان في القبض على الجاني المغربي

تحولت شابتان الى بطلات في المانيا بعد تمكنهما من إنقاذ فتاة كانت تتعرض للاغتصاب، وعرقلة الجاني حتى تمكنت الشرطة من القبض عليه، على الرغم من ... (التفاصيل)

موظفو المكتب الوطني للكهرباء بالحسيمة يشتكون من التأخر في تسوية وضعتهم الادارية

يشتكي موظفو المكتب الوطني للكهرباء باقليم الحسيمة، التابع للمديرية الجهوية لطنجة، من مشكل تأخر تسوية وضعيهم الادارية، مقارنة مع موظفي باقي القطاعات.  وحسب بعض الموظفين فان ... (التفاصيل)

مضيان يصف حكومة العثماني بـ"المفلسة وما عندها نفس"

وصف نور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب، حكومة العثماني بـ "المفلسة وما عندها نفس"، بعد إقالة سبعة وزراء من صفوفها في ظرف سنتين. وجاء ... (التفاصيل)

اصطياد سمكة ابو سيف عملاقة تزن حوالي نصف طن بسواحل الحسيمة

افاد مصادر من ميناء الحسيمة، ان احد قوارب الصيد تمكن من اصطياد سمكة عملاقة من نوع ابو سيف، قارب وزنها نصف طن. وقال فريد بوجطيوي رئيس ... (التفاصيل)

"Consulat.ma".. بوابة الكترونية خاصة بالمغاربة المقيمين بالخارج

تم اول أمس الجمعة بالرباط، تقديم البوابة الإلكترونية (Consulat.ma)، والتي تعد دليلا مرجعيا لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بخصوص الخدمات المقدمة للمواطنين المغاربة المقيمين بالخارج. وفي ... (التفاصيل)

الحكومة تصادق على ابقاء الساعة الاضافية وتغييرات في توقيت الدراسة والادارة

صادق مجلس الحكومة المنعقد اليوم الجمعة، برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مشروع مرسوم يتعلق بالساعة القانونية، وذلك حتى يتسنى الاستمرار في العمل بالتوقيت ... (التفاصيل)

طعنات غادرة تنهي حياة ام مغربي امام انظار ابنها في اسبانيا (فيديو)

لقيت سيدة مغربية مصرعها صباح اليوم الثلاثاء 23 اكتوبر، بعد تعرضه لطعنات غادرة في مدخل العمارة التي تقطنها في حي لويس باخاريتوس في مدينة اشبيلة ... (التفاصيل)

الحسيمة.. مطالب ببناء ميناء جديد يضم وحدات للتصنيع والتصبير

طالب فريد البوجطيوي رئيس جمعية تجار السمك بالحسيمة، الى بناء ميناء جديد بالاقليم يضم جناحا للصيد بمقومات عصرية ومعامل للتصنيع والتصبير. وقال البجطيوي "كما أشرنا إلى ... (التفاصيل)

المغرب وإسبانيا.. توتّر العلاقات بلا أسباب وجيهة

عاد الحديث بقوة إلى الواجهة عن وجود توتّر غير معلن في العلاقات الدبلوماسية والسياسية بين المغرب وإسبانيا، بدلالة التأجيل المتكرّر لزيارة ملك إسبانيا، فيليب السادس، ... (التفاصيل)

first back 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 next last المجموع: 2118 | عرض: 421 - 435
  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  3. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  4. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  5. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  6. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  7. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter