الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

اعتراض ثلاث قوارب لمهاجرين سريين ابحروا من سواحل الريف

اعترض خفر السواحل الاسباني امس الاربعاء 26 ابريل، ثلاثة قوارب على متنها مهاجرين سريين ابحروا في وقت مبكر من صباح اول امس الثلاثاء من السواحل ... (التفاصيل)

حزب لشكر: السلطة مارست "ضغط مهول" على رؤساء الجماعات الاتحاديين بالحسيمة

قالت الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي بالحسيمة، أن السلطة مارست "ضغط مهول" على رؤساء الجماعات الاتحاديين خلال الاجتماع المنعقد بمقر عمالة اقليم الحسيمة، نهاية الأسبوع ... (التفاصيل)

فيدرالية اليسار : الحسيمة تعيش على وقع البطالة والتهميش والفساد

قالت فيدرالية اليسار الديمقراطي، أنها رصدت ما أسمته "استمرار تحكم الهاجس الأمني في مقاربة الوضع في إقليم الحسيمة"، في تعليقها على الحراك المستمر في الريف ... (التفاصيل)

الناظور.. حجز 73 ألف قرص "اكستازي" داخل حافلة قادمة من بلجيكا

تمكنت المصحلة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بالناظور، أمس الثلاثاء، من حجز 73 ألف قرص من مخدر الإكستازي داخل حافلة ... (التفاصيل)

مندوبية الشبيبة والرياضة تُنَظّم الإقصائيات الإقليمية لدوري "أبطال الحي"

نظمت المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بالحسيمة، الإقصائيات الإقليمية للبرنامج الوطني أبطال الحي بين الفترة الممتدة بين شهري مارس وأبريل 2017.  اختتمت يوم الأحد 24/04/2017 بتنظيم النهائيات ... (التفاصيل)

مجلس الجهة يُصادق بالاجماع على مشروع برنامج التنمية الجهوية

صادق مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة بالإجماع على مشروع برنامج التنمية الجهوية، وعلى تحويل بعض فصول الميزانية. وبعد نقاش مستضيف عرفته الدورة الاستثنائية لمجلس الجهة الذي ... (التفاصيل)

حوالي 3 مليار لتهيئة طريق بين مركز تماسينت وشقران

اعلنت المديرية الاقليمية لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستك بالحسيمة، عن طلبات عروض اتمام تهيئة طريق تربط بين مركز تماسينت وجماعة شقران باقليم الحسيمة. وحسب نص البلاغ فان ... (التفاصيل)

مروحية الوردي تنقل حالتين مرضيتين من الناظور

تمكنت مصلحة المساعدة الطبية الاستعجالية 05 من التدخل لنقل حالتين من وإلى الناظور يومه الجمعة 21 أبريل 2017 بواسطة المروحية الطبية.  وحسب بلاغ لوزارة الصحة، فقد ... (التفاصيل)

مطار الحسيمة يواصل تحقيق النمو في عدد المسافرين

حقق مطار الشريف الادريسي ارتفاعا مهما في حركة النقل الجوي للمسافرين، خلال شهر مارس الماضي مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية. وأفاد بلاغ للمكتب الوطني ... (التفاصيل)

الانصاف والمصالحة "تنتحر" على ابواب متحف الريف بالحسيمة

بات المقر السابق لعمالة وباشوية الحسيمة الكائن قرب المعهد الثقافي الإسباني وسط المدينة، الذي خصص لإحداث متحف المنطقة، هاجسا يؤرق أغلب السكان المجاورين له، بسبب ... (التفاصيل)

اطلاق مشاريع بإقليم الدريوش للحيلولة دون توسع الاحتجاجات

اشرف عبد النبي بعوي رئيس جهة الشرق، ومحمد امهيدية والي الجهة امس الثلاثاء على اعطاء الانطلاقة لمجموعة من المشاريع التنموية المندرجة في إطار تأهيل الجماعات ... (التفاصيل)

الحسيمة .. تكريم رجال ونساء تعليم محالين على التقاعد

نظمت مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم، يوم السبت 8 أبريل الجاري، حفلا تكريميا لفائدة منخرطيها من رجال ونساء التعليم المحالين على التقاعد برسم 2015/2016، وذلك بشراكة ... (التفاصيل)

اطباء الانعاش والتخدير بالشمال يناقشون "المسؤولية الطبية وحماية الطبيب"

دعا أطباء وممرضون ينتمون لقطاع الصحة، الحكومة إلى تحسين ظروف الاشتغال في المستشفيات العمومية والمراكز الصحية، من أجل تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن، كما ... (التفاصيل)

سيارة "انتحارية" تقتحم معبر فرخانة بين الناظور ومليلية (فيديو)

فشل سائق سيارة على متنها عشرة مهاجرين سريين من دول جنوب الصحراء، اليوم الجمعة 7 ابريل، من دخل مدينة مليلية المحتلة عبر معبر فرخاني الحدودي ... (التفاصيل)

مديرية "الحموشي" تنفي تورط أمنيين في الشبكة المفككة لتهريب المخدرات بالناظور

نفت المديرية العامة للأمن الوطني الخبر الذي نشرته جريدة وطنية، تدعي فيه أن البحث المنجز في أعقاب تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تهريب المخدرات ... (التفاصيل)

first back 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 next last المجموع: 2122 | عرض: 856 - 870
  1. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

  2. جنايات الحسيمة تصدر حكمها على متهم بسرقة وكالة لصرف العملات (0)

  3. عمالة الحسيمة "ترفض" طلب شاب للحصول على دعم المبادرة بسبب "إسرائيل" (0)

  4. خبراء يقدرون الموارد المائية الجوفية لحوض "غيس -النكور" بـ 11 مليون متر مكعب (0)

  5. تفويت أصول مستشفيات عمومية بالشمال يجر وزير الصحة للمساءلة البرلمانية (0)

  6. لوطا.. سيارة ترسل راكبي دراجة نارية الى مستشفى الحسيمة في حالة خطيرة (0)

  7. رأي: محمد بن عبد الكريم الخطابي وعلاقته بالدولة الفرنسية من خلال مذكراته (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter