الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

المنظمة تحتفى بالروائي الريفي عبد السلام بوطيب و بالشاعر الحقوقي محمد السكتاوي

في حفل حقوقي ثقافي، احتفلت المنظمة المغربية لحقوق الانسان و دار النشر التوحيدي الرباطية بالمكتبة الوطنية بالرباط بالروائي الريفي الحقوقي عبد السلام بوطيب صاحب رواية ... (التفاصيل)

حادثة سير تنهي حياة مهاجر مغربي شمال اسبانيا

لقي مهاجر مغربي مصرعه واصيب اثنين آخرين صباح اليوم السبت 3 يوليوز، في حادثة سير وقعت بمنطقة "فيلاغارسيا دي أروسا" شمال غرب اسبانيا. وأفادت مصادر مطلعة ... (التفاصيل)

بني بوعياش.. معسكر تدريبي رياضة الكيك و الطاي بوكسينغ تحت اشراف البطل عبد الباقي العزوزي

حتضن نادي "NabilGym" للكيك بوكسينغ بني بوعياش معسكرا تدريبيا في رياضة الكيك و الطاي بوكسينغ تحت إشراف البطل والأستاذ عبد الباقي العزوزي القاطن بالديار البلجيكية ... (التفاصيل)

امزورن.. مؤسسة "طفلي الناجح" للتعليم الخصوصي تحيي حفل نهاية السنة الدراسية

أحيت مؤسسة "طفلي الناجح" للتعليم الأولي الخصوصي بإمزورن، يوم السبت 26 يونيو ، حفلا كبيرا بمناسبة نهايـة السنة الدراسية 2020/2021، احتضنـــه فضاء قاعات أفراح السفراء. حضر ... (التفاصيل)

منظمة المدن الإفريقية تشيد بدور الملك في دعم التعاون الإفريقي

أشادت اللجنة التنفيذية لمنظمة المدن والحكومات المحلية الأفريقية المتحدة، بالدور الذي يضطلع به صاحب الجلالة الملك محمد السادس في دعم التعاون الأفريقي على كافة الأصعدة. ووجهت ... (التفاصيل)

ازيد من 230 مغربيا بينهم نساء واطفال يدخلون الى سبتة المحتلة سباحة

كشفت مصادر محلية في سبتة المحتلة، ان اكثر من 230 مغربيا، تمكنوا من الوصول الى المدينة، عن طريق السباحة. واشارت المصادر ذاتها، ان هذا العدد مرشح ... (التفاصيل)

قارب يقل مهاجرين من الحسيمة يتعرض لعطب في عرض البحر

كشفت منظمة اسبانية ، عن تواجد 15 شخصا على متن قارب صغير على بعد عشرة أميال بحرية جنوب غرناطة، كانوا قد أبحروا ليلة أمس السبت ... (التفاصيل)

البحرية الملكية تنقذ 165 مرشحا للهجرة غير الشرعية

علم لدى مصدر عسكري أن وحدات لخفر السواحل تابعة للبحرية الملكية، تعمل بالبحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي قدمت، نهاية الاسبوع الماضي، المساعدة ل 165 مرشحا ... (التفاصيل)

تارجسيت.. حملة للتبرع بالدم تعزز مخزون المنطقة من المادة الحيوية

مكنت حملة للتبرع بالدم، اختتمت فعالياتها بالمركز الاجتماعي متعدد الخدمات بتارجيست، من جمع أزيد من 112 كيسا من هذه المادة الحيوية. ونظمت هذه الحملة التي استمرت ... (التفاصيل)

بني بوعياش .. طالب باحث يؤسس شركة تقدم خدماتها بطريقة رقمية حديثة

شهدت مدينة أيث بوعياش مساء اليوم 3 أبريل 2020 حفل افتتاح  شركة  "الحقوني للخدمات الذكية" ، و هي أول شركة من نوعها بالمدينة و تقدم ... (التفاصيل)

العنصرية ضد الاجانب تتسلل الى جهاز الشرطة في الهولندا

نظم المئات من الاشخاص امس الاحد 28 مارس، تظاهرة في روتردام بهولندا، ضد العنصرية المتفشية في صفوف عناصر الشرطة. ورفع المتظاهرون الذين تجمعوا امام مركز الشرطة ... (التفاصيل)

اعتقال 18 شخصا بميناء طنجة المتوسط حاولوا تهريب مخدرات في بطونهم

 تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة ميناء طنجة المتوسط بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت، من توقيف ... (التفاصيل)

ابتدائية الحسيمة تدين فلاحا استعمل المياه العادمة لسقي ألمزروعات

قضت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، بادانة فلاحا يتهم باستعمال المياه العادمة لسقي المزروعات في أراضي فلاحية توجد بتراب جماعة ايت سوف وعلي وحكمت عليه ... (التفاصيل)

السلطات تطلق حملة لجمع وإيواء المشردين بمدينة الحسيمة

أطلقت السلطات المحلية بمدينة الحسيمة، اليوم الاربعاء 24 مارس، حملة واسعة لجمع المشردين والأشخاص دون مأوى من الشوارع والأزقة والساحات العمومية، قصد إيوائهم بمؤسسات الرعاية ... (التفاصيل)

كورونا.. استقرار الحالة الوبائية بإقليم الحسيمة

كشفت بيانات وزارة الصحة، اليوم الأربعاء 24 مارس، عن عدم تسجيل اية حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم الحسيمة، خلال 24 ساعة الماضية، ليستقر إجمالي ... (التفاصيل)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 2118 | عرض: 106 - 120
  1. بلجيكا .. امتلاك عقارات بالمغرب يورط 157 مهاجرا يستفيدون من السكن الاجتماعي (4.00)

  2. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  3. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  4. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  5. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  6. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  7. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter