الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

أكاديميون يناقشون الجرائم الدولية ضد الريف

نظمت جمعية أمزيان بالناظور ندوة وطنية حول "الجرائم الدولية ضد الريف وحق الضحايا في جبر الضرر" يوم السبت 10 فبراير 2018 بقاعة الندوات والعروض بالمركب ... (التفاصيل)

المصادقة على برنامج الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة الشمال

تمت نهاية الأسبوع الماضي، المصادقة على مشروع برنامج عمل الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وذلك خلال انعقاد أشغال الدورة العادية للجنة الإشراف ... (التفاصيل)

اكثر من 10 ملايير لتهيئة الطريق الرابط بين الطريق السيار والناظور

اعلنت المديرية الجهوية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بوجدة، عن طلبات عروض من اجل انجاز أشـغال توسيع وتقوية وتحسين مستوى الخدمات بالطريق الوطنية  رقم 15 الرابط ... (التفاصيل)

فرانس برس: بطالة الشباب في المغرب "قنبلة موقوتة"

تعد البطالة في المغرب “قنبلة موقوتة” ومسألة “يجب أن تؤخذ على محمل الجد” إذ أنها تطاول أكثر من أربعة من شبان المدن من أصل 10، ... (التفاصيل)

دلالات تغطية بوابة "البام" الرسمية لدورة الحنودي الاشتراكي

في واحدة من غرائب حزب الاصالة و المعاصرة و الخارجة عن المألوف والرامية الى بعثرة الاوراق وجعل الضبابية واللبس عنوان للمرحلة السياسية التي عاشها منذ ... (التفاصيل)

بودرا : روابط متينة تجمع سكان الريف والملك محمد السادس

 قال محمد بودرا رئيس بلدية الحسيمة، ان سكان الريف والملك محمد السادس تجمعهم روابط متينة، رغم كل التقارير التي تحاك ضدنا من اولئك الذين لم ... (التفاصيل)

ميلاد اول تنسيقية للصحافة الإلكترونية بالمغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة

عقدت اللجنة التحضيرية للتنسيقية الجهوية للصحافة الإلكترونية الملائمة وضعيتها لقانون الصحافة والنشر 13/88، بجهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم الاربعاء 7 فبراير جمعا عاما لتأسيس أول ... (التفاصيل)

المحكمة تستمع إلى فهيم غطاس في جلسة غاب عنها المهداوي وسادها التوتّر

استأنفت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الخميس 08 فبراير الجاري، أطوار محاكمة معتقلي الحراك الاحتجاجي بالريف، حيث واصلت استنطاق المعتقلين، وجاء الدور خلال ... (التفاصيل)

العماري "ممنوع" من الاجتماع مع رؤساء الجماعات باقليم الحسيمة

كشفت مصادر مطلعة أن اجتماعاً كان سيعقده رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة مع رؤساء الجماعات الترابية بإقليم الحسيمة قد تم إلغاءه، بعد تدخلات من طرف ... (التفاصيل)

سلطات جهة الشمال تحجز 260 طن من الأغذية الفاسدة الموجهة للاستهلاك

أفادت المديرية الجهوية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية لجهة طنجة تطوان الحسيمة أنه تم خلال سنة 2017 حجز وإتلاف ما مجموعه 263 طنا من ... (التفاصيل)

"هيومن ووتش" تدعو الى اعادة النظر في ادانة الناشط اعمراشن

قالت "هيومن رايتس ووتش" اليوم إن على السلطات المغربية أن تُعيد النظر إدانة ناشط المرتضى اعمراشن المحكوم عليه بالسجن 5 سنوات، وضمان ألا يُستخدم كدليل ... (التفاصيل)

قصة احدى اكبر العائلات المنحدرة من الريف المغربي في فلسطين

تعيش في قطاع غزة عائلة ينحدر اصولها من منطقة الريفـ، وبالضبط من قبيلة تمسمان باقليم الدريوش حاليا، يقال ان فردين منها هاجرا من المغرب الى ... (التفاصيل)

المريزق: حزب الاستقلال هو الذي عمّم تهمة الخيانة على الريف

بعد انتفاضة الريف 1958/1959، دخل المغرب في تاريخ أسود بقيادة الجنرال أوفقير، أو ما نسميه بالعهد الأوفقيري الفظيع والخطير، المتوحش من أجل الحكم والسلطة، الذي ... (التفاصيل)

وزارة الداخلية تنفي رفض تسجيل أي اسم أمازيغي

نفت المديرية العامة للجماعات المحلية، منع أي اسم من الأسماء الشخصية ذات المرجعية الأمازيغية، على عكس ما تداولته بعض المواقع الكترونية أول أمس السبت، من ... (التفاصيل)

عائلات معتقلي الريف المرحلين الى البيضاء تعاني في صمت

لا تقل معاناة عائلات معتقلي الاحتجاجات التي شهدتها منطقة الريف في المغرب منذ أشهر عن معاناة الناشطين المحتجزين. تتنوّع المعاناة اليومية للعائلات ما بين نفسية ... (التفاصيل)

first back 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 next last المجموع: 2118 | عرض: 601 - 615
  1. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  2. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  3. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  4. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  5. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  6. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  7. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter