الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

رأي: في المسلكيات السياسية والمدنية لحل ازمة حراك الريف

لم يكن لتوقفنا عن الكتابة حول حراك الريف ومستجداته وإشكالاته السياسية و الاجتماعية والحقوقية... التي افرزها ينطلق من الرغبة في المقاطعة والقطيعة مع الحراك أو ... (التفاصيل)

عائلات معتقلي حراك الريف تتقدم مسيرة احتجاجية بمدينة الحسيمة

 نظمت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالحسيمة، اليوم الاحد 24 فبراير، وقفة احتجاجية امام مقر فرع الحسيمة للجمعية المغربية لحقوق الانسان، توجت بمسيرة جابت مختلف شوارع المدنية. وتأتي ... (التفاصيل)

وزير الداخلية يكشف بالأرقام تقدم مشاريع "الحسيمة منارة المتوسط"

انتهز وزير الداخلية عبد الوافي إشرافه على مراسيم تنصيب محمــد مهيديـة، الذي عينه الملك محمد السادس، واليا على جهة طنجة – تطوان – الحسيمة وعاملا ... (التفاصيل)

نور الدين مضيان يقصف حكومة العثماني من بلاد الكيف

نظم فرع حزب الاستقلال حزب الاستقلال بدائرة كتامة بإقليم الحسيمة لقاء تواصليا برئاسة نورالدين مضيان النائب البرلماني وعضو اللجنة التنفيذية، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى 75 ... (التفاصيل)

عبد السلام بوطيب ينال جائزة "ايميليو كاستيلار" للدفاع عن الحريات

منحت "مؤسسة التقدميين بإسبانيا" جائزتها الدولية "ايميليو كاستيلار للدفاع عن الحريات لسنة 2019" في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان والبناء الديمقراطي التي  إلى عبد السلام ... (التفاصيل)

عامل الحسيمة يتفاعل مع مقترحات المجتمع المدني في تهيئة احياء امزورن

 عبرت جمعية النكور للبئية والتنمية والتضامن بمدينة امزورن، عن تشكرها لعامل اقليم الحسيمة، بعد تفاعله الايجابي مع مقترحات جمعيات مدنية، من اجل تجديد شبكة تطهير ... (التفاصيل)

محاولة ذبح مغربية داخل حانة من قبل طليقها في اسبانيا

 اعقلت الشرطة الاسبانية مؤخرا مهاجرا مغربيا، بعد اعتداءه بسلاح ابيض على طليقته داخل حانة نواحي منطقة اوفيدو. وكشفت مصادر من الشرطة ان المتهم، وجه عدة طعنات ... (التفاصيل)

تفكيك شبكة تهرب الكوكايين الى المغرب عبر مليلية والناظور

تمكنت السلطات الاسبانية من تفكيك شبكة اجرامية في مدينة مليلية المحتلة، متخصصة في تهريب الكوكايين من اوروبا الى المغرب عبر مدينة مليلية المحتلة. واعتقلت الشرطة في ... (التفاصيل)

الدكتور عبد الإله اوفلاح يصدر كتابه "تاريخ مدينة الحسيمة من التأسيس الى الاستقلال"

اصدر ابن بني بوعياش الدكتور عبد الإله اوفلاح، كتابا حول مدينة الحسيمة بعنوان تاريخ "مدينة الحسيمة من التأسيس إلى الاستقلال (1925_1956)"، والذي سيكون في المكتبات ... (التفاصيل)

انقاذ 48 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل تمسمان

انقذ خفر السواحل الاسباني اليوم السبت 23 فبراير، 48 مهاجريا سريا بينهم طفلان في بحر البوران، كانوا على متن زورق صغير، بعد ان ابحروا من ... (التفاصيل)

رقية العلوي مطالبة بالكشف عن مصير "دراسة" بـ 200 مليون حول السياحة بالحسيمة

عقد المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة جمعه العام بحر هذا الاسبوع، توج بانتخاب رقية العلوي رئيسة للمجلس، كأول امرأة تنتخب في هذا المنصب، ... (التفاصيل)

المتهمون في ملف «باديس» بالحسيمة تنتظرهم مواجهة حامية

ما يزال ملف فضيحة مشروع “باديس” بالحسيمة يراوح مكانه بغرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة جرائم الأموال بفاس، إذ يقترب من مرور السنة الخامسة عن وصول ... (التفاصيل)

احباط محاولة لادخال حشيش مخبأة في البرتقال الى مليلية المحتلة

تمكن الحرس المدني الاسباني بالمعبر الحدودي فرخانة بين الناظور ومليلية المحتلة، من احباط محاولة لادخال 8 كيلوغرامات من مخدر الحشيش في صندوق سيارة نفعية. وافاد المتحدث ... (التفاصيل)

بني بوعياش .. تأسيس جمعية "تاسليت للمسرح والثقافة والسينما"

تعزز المشهد الثقافي بمدينة بني بوعياش؛ بتأسيس جمعية "تاسليت للمسرح والثقافة والسينما"، الجمعية التي  ستعمل على  تثمين التراث المحلي ، وإنجاز عروض مسرحية وسينمائية بالإضافة ... (التفاصيل)

سياسي من حزب فيلدرز اليميني يعتنق الإسلام ويثير جدلا كبيرا في هولندا

أعلن البرلماني الهولندي السابق من "الحزب من أجل الحرية" الهولندي اليميني المتطرف، يورام فان كلافيرن، اعتناقه للإسلام بعد أن كان من أشد معارضي الديانة الإسلامية ... (التفاصيل)

first back 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 next last المجموع: 2118 | عرض: 376 - 390
  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  3. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  4. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  5. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  6. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  7. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter