الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

وزارة الفلاحة تخصص ازيد من 3 مليارات لتهئية مسالك قروية باقليم الحسيمة

اعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عن طلبات عروض لاجل تهيئة اربعة مسالك طرقية قروية بعدد من جماعات اقليم الحسيمة. وحسب اعلان الوزارة ... (التفاصيل)

مصرع مغربيتين بسبب التدافع في معبر سبتة

أفادت السلطات المحلية لعمالة المضيق-الفنيدق، بأن سيدتين لقيتا مصرعهما صباح اليوم الاثنين، نتيجة التدافع والازدحام الذي شهدته إحدى بوابات الولوج لمعبر باب سبتة المحتلة. وقد تم، ... (التفاصيل)

مكناس تحتضن النسخة 5 لمهرجان السنة الامازيغية لمركز الذاكرة المشتركة

سيعقد مركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية و السلم  أيام 26-27-28 يناير 2018 بمدينة مكناس الدورة الخامسة للمهرجان الدولي للسنة الأمازيغية ، تحت شعار "حوار ... (التفاصيل)

الاتحاد المغربی للشغل یدخل ميناء الحسيمة بتأسيس مكتب نقابي للبحارة

عقد بحارة الصيد الساحلي الجمع العام التاسيسي لفرع نقابي منضوي تحت لواء نقابة الاتحاد المغربي للشغل، في اول دخول لهذه النقابة الى ميناء الحسيمة، بعد ... (التفاصيل)

الاندلوسي يهاجم القنوات العمومية بسبب تغطيتها لاحتجاجات الريف

أكد نبيل الأندلوسي عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، أن قنوات القطب العمومي تواصل عدم احترام أخلاقيات المهنة خلال تغطيتها لعدد من الأحداث التي تعرفها ... (التفاصيل)

سفينة للابحاث العملية تنقذ 54 مهاجرا سريا قرب سواحل الحسيمة

تمكنت سفينة للابحاث العملية من إنقاذ حياة 54 مهاجرا سريا كانوا على متن قارب متجه إلى سواحل  جنوب إسبانيا. ونقلت وكالة الانباء الاسبانية "ايفي" عن مصدر ... (التفاصيل)

ما يزيد عن 200 مهاجر إفريقي يقتحمون سياج مليلية المحتلة

تمكن ما يزيد عن 200 مهاجر غير شرعي ينحدرون من دول جنوب الصحراء الإفريقية، مساء السبت، من اقتحام السياج الحدودي لمدينة مليلية الخاضعة للسيطرة الإسبانية ... (التفاصيل)

بسبب الثلوج .. وزارة التجهيز تمنع الرحلات بعدة مدن بينها الحسيمة

طلبت وزارة التجهيز والنقل في بلاغ عمم على مدرائها الجهويين، عدم منح رخص استثنائية لتنظيم الرحلات المنظمة، حفاظا على سلامة المواطنين، على إثر التوقعات التي ... (التفاصيل)

الناظور: توقيف مواطن مغربي مقيم ببلجيكا لتورطه في الاتجار بالمخدرات

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع مواطن مغربي مقيم ببلجيكا، يبلغ من العمر 35 سنة، وذلك للاشتباه ... (التفاصيل)

ادارة السجون تتهم هئية الدفاع بتحريض معتقلي الحسيمة بعكاشة

اكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن معتقلي حراك الريف بصحة جيدة، متهمة هيئة الدفاع بالكذب والبهتان وبتحريض أحد المعتقلين بالتظاهر بالإغماء في قاعة ... (التفاصيل)

أفيلال من الحسيمة: أربعة سدود جديدة سَتضمن الأمن المائي بالجهة

أكدت كاتبة الدولة المكلفة بالماء، شرفات أفيلال، اليوم الثلاثاء بالحسيمة، أن كتابة الدولة تواصل العمل على إنجاز أربعة سدود كبرى ذات سعة تقارب مليار متر ... (التفاصيل)

تصفة شاب من اصل مغربي رميا بالرصاص بمدينة روتردام الهولندية

لفظ شاب بلجيكي من اصل مغربي انفاسه الاخيرة يوم الاحد الماضي داخل مستشفى بمدينة روتردام الهولندية، متاثرا بجروح اصيب بها بعد تعرضه لاطلاق نار يوم ... (التفاصيل)

بعد مطالبته بنزع الجنسية عنهم .. اليهود المغاربة غاضبون من الياس العماري

دعا حزب الأصالة والمعاصرة إلى نزع الجنسية عن اليهود المغاربة القاطنين في المستوطنات الإسرائيلية، ما أثار سخطا واستنكارا كبيرين لدى اليهود المغاربة. الأمين العام لفدرالية اليهود ... (التفاصيل)

الناظور.. 6 سنوات حبسا لشخصين عثر بحوزتهما على مسدس وخراطيش

ادانت غرفة الجنايات الابتدائية بالناظور، في جلسة لها بحر الاسبوع الماضي شخصين بالسجن النافذ، عثرت السلطات الامنية بحوزتهم على سلاح ناري وخراطيش. وحكمت المحكمة بـ 03 ... (التفاصيل)

2017 .. اكثر من 223 مهاجرا سريا غرقوا اثناء محاولتهم الوصول الى اسبانيا

انضم جزائريون ومغاربة في 2017 إلى موجة المهاجرين عبر البحر المتوسط نحو إسبانيا التي شهدت ارتفاع عدد الوافدين إلى سواحلها ثلاثة أضعاف في رحلات خطيرة ... (التفاصيل)

first back 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 next last المجموع: 2118 | عرض: 631 - 645
  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. البحر يلفظ 30 جثة بسواحل الناظور منذ نهاية شهر فبراير الماضي (0)

  3. غرفة الجنايات تدين متهما بالتهجير السري من سواحل الحسيمة (0)

  4. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  5. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  6. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  7. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter