الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

الحسيمة.. طلبة المدرسة العليا للمعادن ينخرطون في حملة وطنية للتبرع بالدم

انخرط طلبة المدرسية الوطنية العليا للمعادن بالرباط، المنحدرين من إقليم الحسيمة، في مبادرة أطلقتها  نادي ENIM BÉNÉVOLAT للتبرع بالدم في مختلف مناطق المغرب. وتأتي هذه المبادرة ... (التفاصيل)

الاحتقان يعود الى المحافظة العقارية بالحسيمة

أعلن المكتب المحلي للنقابة الوطنية للمحافظة العقارية بالحسيمة التابع للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، عن برنامج احتجاجي خلال الشهر الجاري. وتأتي ... (التفاصيل)

الناظور.. اهانة والتشهير بقاض يكلف متهما 3 سنوات من السجن

أدنت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمدينة الناظور، أخيرا ، متهما باهانة القضاء وحكمت عليه بثلاث سنوات سجنا نافذا وغرامة بلغت 10 الاف درهم. وكان المتهم ... (التفاصيل)

صحيفة اسبانية : عشرات الزوارق تنقل الحشيش من مدينة الحسيمة

نشرت صحيفة "اوروسور" الاسبانية، صورة لعشرات الزوارق التي تستعمل في تهريب الحشيش والهجرة السرية، قالت أنها التقطت قرب مدينة الحسيمة في شمال المغرب. وقالت الصحيفة حسب ... (التفاصيل)

اختطاف قاصر وهتك عرضه بالعنف يقود شخصا الى سجن الحسيمة

أحالت المصالح الأمنية على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، اخيرا، شخصا يشتبه في قيامه باختطاف طفل قاصر وهتك عرضه بالعنف. وجرى توقيف المشتبه ... (التفاصيل)

الناظور.. انخفاض في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا

كشفت المندوبية الإقليمية للصحة بالناظور اليوم الجمعة، 11 دجنبر 2020، عن تسجيل 28 اصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع اجمالي الإصابات مند ... (التفاصيل)

تطوان .. طلبة يتهمون إدارة معهد خاص للصحافة بالإخلال بالتزاماتها اتجاههم

وجه طلبة من الدفعة الأولى للمعهد المتوسطً للصحافة ومهن السمعً البصري بتطوان شكاية الى مندوب التكوين المهني، ضد ما اعتبروه إخلالا لادارة المعهد بمجموعة من ... (التفاصيل)

سعدي تثير مشكل تغيب الاطباء بمستشفى الحسيمة داخل قبة البرلمان

طالبت فاطمة سعدي النائبة البرلمانية عن اقليم الحسيمة، بالكشف عن نتائج تقرير لجنة التفتيش المركزية الموفدة الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالحسيمة. وكشفت سعدي في سؤال ... (التفاصيل)

جو بايدن يفوز بالانتخابات الرئاسية الامريكية

 بات المرشح الديمقراطي جو بايدن الرئيس ال46 للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حسب توقعات نشرتها وسائل إعلام أمريكية، من بينها اسوسيتد بريس، وسي ان ان، بعد ... (التفاصيل)

اقليم الحسيمة يسجل حالتي وفاة جديدتين بسبب فيروس كورونا

كشفت بيانات وزارة الصحة اليوم الاربعاء 28 اكتوبر، عن عدم تسجيل اية حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم الحسيمة، خلال 24 ساعة الماضية، ليستقر إجمالي ... (التفاصيل)

ارتفاع فواتير الماء والكهرباء بالحسيمة يجر الحكومة للمساءلة

تشتكي ساكنة الحسيمة من الارتفاع الصاروخي الذي شهدته فواتير الماء والكهرباء في ظل جائحة كورونا كوفيد 19، حيث استنكر عدد كبير من المواطنين هذا الارتفاع في ... (التفاصيل)

الحرارة تنخفض الى درجتين بمرتفعات الريف

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن تتشكل كتل ضبابية محلية في بعض المناطق بالسواحل الشمالية والوسطى خلال الصباح و الليل، مع سماء ... (التفاصيل)

السلطات الاسبانية تفكك خلية إرهابية بتعاون مع المغرب

 أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الجمعة أنها تمكنت من تفكيك خلية إرهابية بتعاون مع المغرب . وقالت الشرطة الوطنية الإسبانية في بيان لها إن عناصر الأمن ... (التفاصيل)

تلميذ من الحسيمة يضع حدا لحياته شنقا بمدينة طنجة

أفادت مصادر متطابقة ان شابا في ربيعه الثامن عشر، أقدم أمس السبت 19 سبتمبر، على وضع حد لحياته بمنزل عائلته بحي بني مكادة بمدينة طنجة. وأوضحت ... (التفاصيل)

مكتب الكهرباء يخلف وعده بافتتاح وكالته التجارية بمدينة بني بوعياش

في شهر مارس من السنة الجارية، اصدر المكتب الوطني للكهرباء، بلاغ اكد فيه قرب افتتاح وكالة تجارية بمدينة بني بوعياش، استجابة لمطلب ساكنة الجماعة والمناطق ... (التفاصيل)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 2122 | عرض: 136 - 150
  1. عنان بن داوود قائد حركة اليهود القرائين (3.00)

  2. الحسيمة: مشاريع مهيكلة جعلت من المنطقة وجهة سياحية رأئدة (0)

  3. رأي : تحولات المرأة الريفية.. من التستر الى التكشف في عصر مواقع التواصل (0)

  4. هزة ارضية خفيفة تضرب يابسة إقليم الحسيمة (0)

  5. الدرك يفك لغز جريمة قتل زوجين ورمي جثتيهما في بئر نواحي بن الطيب (0)

  6. الحسيمة.. ساكنة دواوير بجماعة امرابطن بدون ماء منذ عدة أيام (0)

  7. اختتام فعاليات دوري بني بوعياش لكرة القدم المصغرة (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter