الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

سنتين سجنا لمتهم بترويج الكوكايين في امزورن

خفضت الغرفة الجنحية الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، في جلستها ليومه الاثنين 2 شتنبر، الحكم الصادر في حق متهم بترويج الكوكايين في امزورن، وحكمت عليه بسنتين ... (التفاصيل)

الاحداث المغربية : المرتضى اعمراشا يعتذر لإدارة السجون

افاد موقع "احداث انفو" ان المرتضى إعمراشا، المعتقل بالسجن المحلي «سلا 2» على خلفية تهم تتعلق بقانون محاربة الإرهاب، بعث رسالة اعتذار إلى المندوب العام ... (التفاصيل)

الحسيمة.. ناشط حراكي متهم بمحاولة القتل العمد يمثل امام المحكمة

يمثل يوم الأربعاء المقبل 4 شتنبر، امام غرفة الجنايات الاستئنافية بالحسيمة، ناشط حراكي متهم بمحاولة القتل العمد وتم اخرى لها علاقة بالاحتجاجات التي عرفتها المنطقة ... (التفاصيل)

تفكيك شبكات لتهجير مغاربة من سواحل إقليم الحسيمة

تشرع الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، بعد انتهاء العطلة القضائية في محاكمة متهمين من اجل التهجير السري لأشخاص مغاربة، جرى القاء القبض عليهم مؤخرا ... (التفاصيل)

الذكرى 80 لرحيل الحاج ألِمان… قصة أشهر مقاتل أجنبي في جيش الريف

جوزيف أوتو كليمس (1893- 1939) أو «الحاج ألمان» كما كان يحب أن يناديه رفقاؤه المغاربة في مقاومة الريف؛ متطوع بافاري من مدينة دوسلدوف، التحق بالجيش ... (التفاصيل)

هذا ما قالته ادارة سجن طنجة حول اضراب معتقل الحراك كريم امغار

أكدت إدارة السجن المحلي طنجة 2 أن الأخبار المتداولة ببعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول دخول السجين كريم امغار، المعتقل على خلفية أحداث الحسيمة، ... (التفاصيل)

شباب الريف الحسيمي يوقع لأحد عشر لاعبا

تعاقد شباب الريف الحسيمي يوم الثلاثاء الماضي مع تسعة لاعبين، هم الحارس محمد العدناوي من شباب بنكرير، وإدريس العبدي من أولمبيك خريبكة وهشام بلحسن من ... (التفاصيل)

إرتفاع حركة العبور بمطاري الحسيمة والناظور خلال الصيف

أفاد المكتب الوطني للمطارات، اليوم الاثنين، أن عدد المسافرين الذين عبروا مختلف مطارات المملكة سجل ارتفاعا بنسبة 95ر11 في المائة خلال السبعة أشهر الأولى من ... (التفاصيل)

انشطة رياضية متنوعة بالحسيمة بمناسبة ذكرى عيد الشباب

بمناسبة الاحتفالات بذكرى عيد الشباب الذي يخلد الذكرى السادسة والخمسين لميلاد الملك محمد السادس، نظمت المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالحسيمة وبشراكة مع الجمعية الاقليمية ... (التفاصيل)

دراسة : التغير المناخي قد يمنع المسلمين مستقبلاً من أداء فريضة الحج

حذرت دراسة جديدة من أن التغير المناخي قد يمنع مستقبلاً المسلمين من أداء فريضة الحج بسبب الأخطار المتزايدة المترتبة على ارتفاع درجات الحرارة. ولأن فريضة الحج ... (التفاصيل)

الناظور.. تبادل إطلاق النار برشاشات أوتوماتيكية يستنفر السلطات

عرفت منطقة القرمود بجماعة بني نصار، التابعة لعمالة الناظور، تبادل إطلاق نار كثيف، استعملت فيه رشاشات أوتوماتيكية طيلة الأحد الماضي، واستمر إلى غاية صبيحة الاثنين ... (التفاصيل)

مندوبية التخطيط : انخفاض اسعار المواد الغذائية بالحسيمة خلال يونيو ويوليوز

كشفت المندوبية السامية للتخطيط، إن شهري يونيو ويوليوز 2019، عرفا انخفاضات في أثمان المواد الغذائية، والتي همت على الخصوص أثمان “الخضر ” بـ8,1% و”السمك وفواكه ... (التفاصيل)

وفاة والد اشرف اليخلوفي معتقل الحراك المحكوم بـ10 سنوات سجنا

توفي صباح اليوم الخميس 22 غشت ، والد المعتقل اشرف اليخلوفي المحكوم بعشر سنوات سجنا نافذا على خلفية حراك الريف. واطلق عدد من النشطاء على مواقع ... (التفاصيل)

وفاة الصحفي الاسباني لويس نافارو المهتم بقضايا الريف

توفي أمس الثلاثاء 20 غشت، بمدينة سبتة المحتلة الصحفي الاسباني خوسي لويس نافارو المهتم بقضايا الريف، بعد معاناة مع مرض السرطان.   الهالك  كان قد تم طرده ... (التفاصيل)

اندلاع حرب بلاغات بين تجمع عائلات معتقلي الحراك وإدارة السجون

 اندلعت، مرة أخرى، حرب البلاغات بين عائلات معتقلي الريف وإدارة السجون في المغرب، يتبادل فيها الطرفان الاتهامات، دون أن تتدخل الهيئات الحقوقية الرسمية أو الأهلية. وقالت ... (التفاصيل)

first back 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 next last المجموع: 2122 | عرض: 316 - 330
  1. عنان بن داوود قائد حركة اليهود القرائين (3.00)

  2. اختتام فعاليات دوري بني بوعياش لكرة القدم المصغرة (0)

  3. مقابلة امزورن ورجاء الحسيمة تنتهي بالتعادل في الميدان وتتواصل على "سوشيال ميديا" (0)

  4. توقيف بريطاني نواحي الحسيمة بتهم تهريب المخدرات والنصب والاحتيال (0)

  5. المغرب-بلجيكا.. التوقيع على مذكرتي تفاهم وخارطة طريق للتعاون (0)

  6. اختلالات تسيير المركب السوسيو رياضي بمدينة الحسيمة تسائل رئيس الجماعة (0)

  7. اليونسكو تنظم حوارا وطنيا حول التدبير المندمج للمياه السطحية والجوفية بالحسيمة (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter