الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

الأساتذة المتدربين بالحسيمة يحتجون ضد خرق محضر 21 أبريل

جسد الأساتذة المتدربين التابعين لإقليم الحسيمة، صباح اليوم (الخميس 17 نونبر) أمام المديرية الإقليمية، وقفة احتجاجية تنديدية ضد الخرق الحكومي الذي طالهم بخصوص محضر 21 ... (التفاصيل)

محللون يستبعدون قيام ثورة بالمغرب بعد الاحتجاجات على مقتل محسن

جددت احتجاجات الشارع المغربي على مقتل بائع سمك حاول منع السلطات من إتلاف بضاعته النقاش، حول مدى ارتباط الاحتجاج على الفساد والتهميش برياح التغيير التي ... (التفاصيل)

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بالجهة يترأس لقاء تواصليا بالحسيمة

 ترأس محمد الحميدي رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بعد زوال اليوم الخميس 17 نونبر، بمقر ملحقة الجهة بالحسيمة، لقاء تواصليا  مع مهنيي ... (التفاصيل)

التحقيق في وفاة مهاجر مغربي امام باب مستشفى بإسبانيا

فتحت الشرطة الاسبانية تحقيقا حول ملابسات وفاة مهاجر مغربي امام بوابة قسم المستعجلات لمستشفى "بونتا اوروبا" في الجزيرة الخضراء، بعد ان تركه شخص وفر على ... (التفاصيل)

جماعات الحسيمة والناظور غائبة عن الشباك الالكتروني لطلب الوثائق الادارية

أصبح بإمكان مواطني العديد من عمالة المملكة، الحصول على الشواهد الادارية عبر الشباك الالكتروني للوثائق الادارية عبر الموقع "وثيقة. إم .ما" الذي اطلقته وزارة الداخلية ... (التفاصيل)

الشرطة الاسبانية توجه انتقادا حادا للمغرب بسبب معبر بني انصار

انتقد الاتحاد الفدرالي للشرطة في مليلية المحتلة، ما اسماه بعدم تعاون السلطات المغربية على الحدود الفاصلة مع الناظور، بعد ان شهد معبر بني انصار خلال ... (التفاصيل)

نشطاء يطالبون بوقف "الإستيطان" الخليجي في الأراضي الأمازيغية

طالب الأمازيغ المحتجون صباح اول أمس السبت 12 نونبر 2016، بساحة الحارثي بمراكش، تزامناً مع المؤتمر العالمي للمناخ "كوپ 22"، بوقف ما وصفوه بالإستيطان الخليجي ... (التفاصيل)

فيديو: البحر الأبيض المتوسط يحتاج 80 عاما لمعالجته من التلوث

يعد البحر الأبيض المتوسط مهدا لأغلب الحضارات الانسانية وأعرقها، حيث يغطي مساحة تصل إلى مليونين ونصف مليون كلم مربع، غير أنه يعاني من داء عضال ... (التفاصيل)

"قضايا الشباب" موضوع زيارة قام بها بودرا الى المانيا

قام محمد بودرا رئيس بلدية الحسيمة، نهاية شهر اكتوبر الماضي، بزيارة الى بلدية "استرهولز شارمبرك" ألمانية الواقعة في مقاطعة سكسونيا السفلى. وتاتي زيارة بودرا الذي كان ... (التفاصيل)

الريف والمصالحة المجالية

تلقفت خبرا يتحدث عن دعوة إلياس العماري لمصالحة وطنية دعا من خلالها المغاربة إلى: " الإنصات لبعضهم البعض من أجل تدبير الصراعات المجالية والإثنية والثقافية ... (التفاصيل)

رأي: الريف.. إشكالية الاندماج في إطار سياسة الإحتواء

الريف، هذا الشامخ الذي لم يركع يوما للسياسات التي تستهدف احتواءه وإخضاعه، هذه المنطقة التي أنجبت رجالا شرفوها في محافل شتى فحق لها أن تفتخر ... (التفاصيل)

كوب 22.. جمعية تطلع اجانب على افاق الاستثمار في الطاقات البديلة بالريف

تشارك جمعية "طاقات متجددة للدفاع عن البيئة ومواجهة التغيرات المناخية" من الحسيمة، في ضمن فعاليات مؤتمر الاطراف "كوب 22" للاتفاقية الإطارية للأمم المتحدة حول التغيرات ... (التفاصيل)

مديرية الأمن توضح من جديد: عناصر الأمن لم تُشارك في عملية إتلاف أسماك محسن فكري

في خرجة توضيحية جديدة أكدت المديرية العامة للأمن الوطني، أن تدخل عناصر الأمن في نازلة بائع السمك محسن فكري، كان منسجماًّ مع القانون وخاضعاً له، ... (التفاصيل)

الحسيمة .. تلاميذ جماعة شقران مهددون بسنة بيضاء

طالبت جمعية مالو للتنمية القروية، المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية، بالتدخل العاجل لوضع الحد لظاهرة الهدر المدرسي التي أصبحت تهدد تلاميذ جماعة شقران، بعد تعثر ... (التفاصيل)

بنكيران: لم نخرج للاحتجاج تضامنا مع قضية "محسن" خوفا على الوطن

عاد ابن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، للحديث عن فاجعة مقتل الشاب محسن فكري "طحنا" داخل شاحنة للازبال بمدينة الحسيمة، حيث رد على من يعيب عليه ... (التفاصيل)

first back 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 next last المجموع: 2123 | عرض: 991 - 1005
  1. محكمة تارجسيت تدين مواطنا بريطانيا بالحبس النافذ (0)

  2. رأي: هل سيخلق عامل الحسيمة مفاجأة قبل حلول الموسم السياحي؟ (0)

  3. تدابير استباقية للحد من مخاطر حرائق الغابات بجهة الشمال (0)

  4. إسبانيا.. ضبط 25 طنا من الحشيش قادمة من المغرب (فيديو) (0)

  5. يقود عصابة لتفجير الابناك.. لاعب سابق لشباب الحسيمة امام القضاء الالماني (0)

  6. بوزنيقة : انطلاق المؤتمر 18 لحزب الاستقلال بحضور 3600 مؤتمر(فيديو) (0)

  7. تلميذات وتلاميذ ثانوية البادسي بالحسيمة يزورون المعرض الدولي للفلاحة بمكناس (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter