الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

توقيف 15 مشتبه في انتماءهم لـ"داعشيا" بعدة مدن بينها الناظور

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ما بين 15 و 16 و 17 مارس الجاري من إيقاف 15 شخصا من ... (التفاصيل)

نادي شباب الريف يُحيل اللاعب لمباركي على اللجنة التأديبية

أحال فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، عميده عبد الصمد لمباركي للجنة التأديبية التابعة للفريق، بعد الطرد الذي تعرض له خلال المباراة التي خاضها الفريق ... (التفاصيل)

الجامعة الوطنية للتعليم بالحسيمة تنتخب مكتبها الاقليمي الجديد

انعقد المؤتمر الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بالحسيمة يوم الأحد 12 مارس 2017 بقاعة المؤتمرات بفضاء ميرادور تحت شعار : ... (التفاصيل)

الحراك الشعبي بعيون المثقفين الشباب بالريف

كلمة واحدة كانت كافية لإخراج الروح من جسد شاب حسيمي يمتهن بيع السمك، كما أنها كانت كافية لإخراج اللألاف من الجماهير الشعبية إلى الشارع للتنديد ... (التفاصيل)

مسيرة نون النسوة بالحسيمة .. بريق الأمل ومكامن الظل

يختلف إثنان، على أن المسيرة التي نظمتها النساء بمدينة الحسيمة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ل 8 مارس 2017، ستبقى محطة منيرة بالوطن لمكانة الحسيمة كمنارة ... (التفاصيل)

جمارك الناظور تحجز كمية كبيرة من العجلات المهربة بقيمة 136 مليون

تمكنت عناصر الجمارك بالناظور، مؤخرا، من حجز 2730 عجلة مستعملة خاصة بالسيارات بضواحي حاسي بركان بقيمة تقارب مليون و365 ألف درهم كانت على متن شاحنة. وذكر ... (التفاصيل)

العماري : الاحتجاج السلمي جواب طبيعي عن عدم استجابة الحكومات للمطالب

اعتبر الياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ان تنامي الاحتجاجات في هذه الجهة والتي تأخذ احيانا مظاهر عنيفة تجد مبرراتها في مؤشرات التنمية. وقال العماري ... (التفاصيل)

عنصر أمني اسباني يتعرض لعملية دهس في معبر فرخانة ببني انصار

تعرض عنصر من الحرس المدني الاسباني لعملية دهس زوال اليوم الخميس 09 مارس الجاري، بالمعبر الحدودي فرخانة الفاصل بني مدينتي بني انصار ومليلية المحتلة. وقالت مصادر ... (التفاصيل)

جمارك الناظور يحبط محاولة تهريب 51 ألف أورو عبر باب مليلية

تمكنت مصالح الجمارك في باب مليلية، نهاية الأسبوع الماضي، من إحباط عملية لتهريب العملة الصعبة إلى مدينة مليلية المحتلة. وكشف مصدر مطلع ل"اليوم24″ أن مصالح ... (التفاصيل)

الخارجية الأمريكية: مداخيل الحشيش بالمغرب تشكل 23% من الناتج الداخلي

نشرت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الاثنين 06 مارس الجاري، تقريرا حمل عنوان "محاربة المخدرات والمواد الكيماوية"، مبرزة فيه حجم انتشار المخدرات في بلدان العالم وعائداتها ... (التفاصيل)

اسبانيا..اعتقال مغربي يهرب السيارات الفاخرة المسروقة الى الناظور

اعتقل الحرس المدني الاسباني مؤخرا بميناء موتريل بغرناطة مواطن مغربي يقيم بالديار الفرنسية مرتين في اقل من 48 ساعة. وكشف مصدر مطلع ان الموقوف اعتقل في ... (التفاصيل)

جامعة الكرة: لا عقوبات على جمهور الوداد بسبب أحداث الحسيمة

تتجه الجامعة الملكية لكرة القدم، نحو رفع يدها على قضية أحداث الشغب التي أعقبت مباراة شباب الريف الحسيمي والوداد البيضاوي برسم مقدم الجولة 20 من ... (التفاصيل)

الحسيمة.. نسبة ملء سد الخطابي 24 بالمائة وسد الجمعة 65 بالمائة

أفاد تقرير لوكالة الحوض المائي اللوكوس، بأن المخزون المائي بالسدود التسعة التابعة للنفوذ الترابي للوكالة تجاوز 701 مليون متر مكعب، إلى غاية 6 مارس الجاري، ... (التفاصيل)

حكومة مليلية متخوفة من الخط البحري برشلونة الناظور

اكد نائب وزير السياحة في الحكومة المحلية لمليلية، ان الخط البحري الذي ينتظر ان يربط بين مينائي برشلونة والناظور، سيقلص من عدد العابرين للمدينة المحتلة ... (التفاصيل)

جبل ثذغين قبلة سياحية منسية

نظمت جمعية اصدقاء ثذغين للثقافة والتنمية رحلة استكشافية لجبل ثذغين تحت شعار "ثذغين قبلة سياحية"، يقع جبل ثذغين إداريا بجماعة عبد الغابة السواحل دائرة كتامة ... (التفاصيل)

"ابن رشد الحفيد: الفيلسوف و الطبيب" موضوع ندوة ببني بوعياش

في إطار النهوض بثقافة حقوق الإنسان في الفضاء المدرسي و الإسهام في رفع مراقي المعرفة و الفهم و التحليل لناشئتنا المدرسية؛ و انسجاما مع البرنامج ... (التفاصيل)

بعد وفاة محسن ..190 مليون لتجويد عمل قبطانية مينائي الناظور والحسيمة

رصدت الوكالة الوطنية للموانئ 190 مليون سنتيم من اجل تمكين قبطانية مينائي الناظور والحسيمة من شهادة الجودة العالمية "ايزو 9001"، والتي تتطلب مجموعة من المعايير ... (التفاصيل)

انقاذ 32 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل الناظور

تمكن خفر السواحل الاسباني اليوم السبت 25 فبراير، من انقاذ 32 مهاجرا سريا بينهم تسع نساء على بعد 22 ميلا بحريا قبالة جزيرة البوران بالبحر ... (التفاصيل)

أول تجربة ببني بوعياش .. مركز "Teach Hous" يفتح ابوابه لتعلم اللغات والتكوين والدعم التربوي

في تجربة هي الاولى من نوعها بمدينة بني بوعياش، افتتح رسميا مركز "Teach Hous" لتعلم اللغات والتكوين المستمر والدعم التربوي. ويقدّم المعهد خدمات متنوعة تتمحور حول ... (التفاصيل)

فرنسا تعلن عن مشروع يهم المنتزه الوطني للحسيمة

اعلنت سيغولين رويال وزيرة البيئة والتنمية المستدامة الفرنسي، عن خطة لحماية البحر الابيض المتوسط من التلوث، واستعادة النظم الايكولوجية البحرية، بعد مبادرة " حلول من ... (التفاصيل)

البيضاء .. توقيف شخص من الحسيمة مُتلبسا بترويج ادوية مهربة

أوردت مصادر متطابقة أن المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء، أحبطت عملية ترويج مئات علب الأدوية المهربة، داخل سيارة كان صاحبها بصدد توزيعها على زبناء مفترضين. واضافت ... (التفاصيل)

بويطوي: تقرير "أمنستي" عَكَسَ معاناة الريف وعلى المغرب أن يستدرك

رسمت منظمة العفو الدولية (أمنستي) صورة رمادية عن الوضعية الحقوقية بالمغرب، وتحدثت عن فرض الحكومة قيوداً على الحق في حرية التعبير والتجمع وتكوين الجمعيات، وملاحقة ... (التفاصيل)

شاب يَضع حداً لحياته شنقاً ضواحي الناظور

وضع شاب في مقتل العمر حداً لحياته شنقاً، صبيحة اليوم 23 فبراير الجاري في حي ترقاع بالناظور. واكتشفت جثة الهالك من طرف مواطنين وهي معلقة بحبل ... (التفاصيل)

تحذير من امطار عاصفية ستهم عدة مناطق من بينها الحسيمة

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه من المتوقع أن تشهد عدة جهات من المملكة تساقط زخات مطرية عاصفية، محليا قوية، اليوم الخميس انطلاقا من الساعة ... (التفاصيل)

البرلمان الهولندي يوافق على قانون يسمح بزراعة "الكيف"

وافق مجلس النواب الهولندي، امس الثلاثاء، على مشروع قانون يشرعن زراعة القنب الهندي المستخدم في إنتاج المخدرات، تحت إشراف ورقابة الدولة. وصوّت لصالح مشروع قانون المقدّم ... (التفاصيل)

نسبة ملء سد الخطابي بالحسيمة ترتفع الى 23,6 بالمئة

أفاد تقرير لوكالة الحوض المائي اللوكوس، بأن المخزون المائي بالسدود التسعة التابعة للنفوذ الترابي للوكالة بلغ 673,3 مليون متر مكعب، إلى غاية 21 فبراير الجاري، ... (التفاصيل)

دور حسناوات اسبانيا في حرب الريف سيناريو سلسلة درامية

تستعد قناة "انتينا 3" الاسبانية خلال الاشهر القليلة القادمة لإنتاج سلسلة درامية حول حرب الريف التي دارت رحاها بشمال المغرب خلال العشرينيات من القرن الماضي ... (التفاصيل)

بنكيران وبنشماس يتبادلان "القصف" الكلامي في البرلمان

يصدق المثل المغربي القائل "العداوة ثابتة والصواب كاين" على العلاقة التي تربط بين رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، ورئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماس، فبين الطرفين ... (التفاصيل)

الحسيمة.. ساكنة جماعة بني عمارت تعيش ازمة مياه

أضحى المثل القائل "قطرة ماء خير من ألف كنز" خير تعبير عن الوضع القاسي الذي تعيشه شريحة هامة من سكان جماعة بني عمارت بإقليم الحسيمة، ... (التفاصيل)

جمارك الناظور تحجز 490 ألف أورو بمحل لصرف العملات

تمكنت عناصر الجمارك بالناظور، أول أمس الخميس 16 فبراير، من حجز مبلغ 490 ألف أورو بأحد محلات صرف العملات بالمدينة، لمخالفة صاحبه للمقتضيات القانونية المنظمة ... (التفاصيل)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 1250 | عرض: 1 - 30
  1. الاندلوسي يهاجم العماري بعد مبادرة الحوار مع نشطاء الحراك بالحسيمة (1.00)

  2. من مواجهات بني بوعياش وامزورن (1.00)

  3. مطار الحسيمة يحقق معدل نمو غير مسبوق (0)

  4. أفاق الاستثمار والتنمية الاقتصادية بالحسيمة موضوع يوم دراسي (0)

  5. الناظور.. نقل 5 اشخاص للعلاج باسبانيا بعد انفجار قنينة غاز بمنزلهم (0)

  6. هل يخلف "البيجيدي" وعده باستوزار نجيب الوزاني؟ (0)

  7. إعادة تمثيل جريمة مقتل البرلماني مرداس (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter