الرئيسية | الريف

الريف

قاسيطة تعيش حالة من الاحتقان بعد إتهام أستاذ بالتغرير بتلميذاته

تعيش جماعة اتسافت "قاسيطة" التابعة لاقليم الدريوش، على صفيح ساخن، بعد اتهام استاذ باعدادية قاسيطة ، بالتغرير بتلميذات قاصرات لممارسة نزواته الجنسية. وخلف تفجر هذه الفضيحة، ... (التفاصيل)

طنجة..إعتقال شخص من الناظور ينصب على المواطنين عبر الانترنت

افادت مصادر صحفية ان عناصر من فرقة مكافحة الجريمة الالكترونية التابعة للمصحلة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، اوقفت مبحوث عنه في قضايا نصب واحتيال عبر شبكة ... (التفاصيل)

وفاة محمد الوزاني رئيس جماعة سنادة وأحد أعيان حزب الاستقلال

افادت مصادر متطابقة ان محمد الوزاني الرئيس لجماعة سنادة والنائب الاول للرئيس الحالي، توفي صباح اليوم الثلاثاء 8 مارس بإحدى المصحات بمديينة تطوان، عن عمر ... (التفاصيل)

تقرير ايطالي يتحدث عن خط نشيط لنقل الحشيش بين الناظور وليبيا

نشرت صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية مضامين تقرير أمني إيطالي حديث الصدور، تقول إنه يكشف عن ارتباطات بين تنظيمات مسلحة في ليبيا وشبكات تهريب البشر والمخدرات خصوصا ... (التفاصيل)

مليكة العبدلاوي..ريفية إختارت إرساء ثقافة الحوار بين الأديان بالمانيا

منذ طفولتها رسمت مليكة العبدلاوي، الألمانية ذات الأصول المغربية، أولى خطواتها نحو إرساء ثقافة الحوار بين الأديان في ألمانيا، وتلمست طريق هذه الثقافة بتحدي كونها ... (التفاصيل)

حريق في منزل بالناظور يخلف وفاة سيدة وثلاثة من اطفالها

خلف حريق اندلع صباح اليوم الاحد 6 مارس بطابق ارضي لمنزل كائن بحي إصبانن بالناظور، مصرع امرأة وثلاثة من أطفالها اختناقا، فيما تم نقل رضيع ... (التفاصيل)

الناظور من المناطق التي تعرف اكثر حالة التسمم بمواد التجميل

سجلت في المغرب أزيد من ألف حالة تسمم بواسطة مواد التجميل، خلال الثلاثين سنة الماضية، في غياب إطار قانوني يسمح بمراقبة إنتاج واستيراد وبيع منتوجات ... (التفاصيل)

إعتقال مغربي هرب كمية كبيرة من الحشيش من الناظور الى مليلية

تمكنت عناصر من الشرطة الوطنية الاسبانية بمليلية، من إلقاء القبض على مواطن مغربي يشتبه ضلوعه في محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا عبر معبر ... (التفاصيل)

توقف حركة النقل البحري بين إسبانيا وميناءي طنجة والناظور

 أفادت قبطانية ميناء طنجة المدينة ، أمس السبت، بأن حركة النقل البحري بين ميناءي طنجة المدينة وطريفة الاسباني متوقفة ب"شكل مؤقت " بسبب سوء الأحوال ... (التفاصيل)

إعادة فتح الطريق بين باب برد وإساكن جزئيا في وجه السيارات الخفيفة

تمت صباح اليوم الأحد إعادة فتح الطريق الرابطة بين باب برد (اقليم شفشاون) وإساكن (اقليم الحسيمة) في وجه السيارات الخفيفة بعد أن تمكنت فرق التدخل ... (التفاصيل)

الناظور.. حجز 26 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب مليلية

تمكنت عناصر الجمارك بالناظور في عمليتين منفصلتين يومي الإثنين والثلاثاء بمعبر باب مليلية ، من حجز ما مجموعه 26 كلغ من مخدر الشيرا .  وأفاد مصدر ... (التفاصيل)

ساكنة ازغنغان تُشيع جثمان الياس مزياني في موكب جنائزي مهيب

شارك المئات من ابناء بلدة ازغنغان باقليم الناظور، زوال هذا اليوم السبت 20 فبراير في تشييع جثمان الفقيد الياس مزياني الى مثواه الاخير وذلك بمقبرة ... (التفاصيل)

جثمان إلياس مزياني يصل مطار البيضاء في إنتظار نقله إلى الناظور

وصل زوال هذا اليوم الجمعة 19 فبراير جثمان الشاب الناظوري إلياس مزياني إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قادما من تركيا، بعد رحلة جوية أولى ... (التفاصيل)

حول معاناة مزارعي الكيف بالشمال مع السلطات المحلية

بتردد كبير وخوف واضح، يُقدّم المختار نفسه للغرباء على أنه "فلاح" و"مزارع"، إلا أن الحديث معه يفضي إلى إكتشاف جوانب خفية عن هذه المهنة، قد ... (التفاصيل)

إلباييس: آلاف الشباب غادروا منطقة الريف نحو تركيا

على غرار التقارير والصحف الدولية التي تتحدث عن أن أغلبية الشباب المغاربة الذين انضموا إلى داعش في العامين الأخيرين ينحدرون من الشمال المغربي، كشفت صحيفة ... (التفاصيل)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 314 | عرض: 91 - 105
  1. امغار يجر رجال واعوان سلطة ورؤساء مكاتب تصويت الى القضاء (5.00)

  2. بالصور .. الكشف عن تصميم ملعب الحسيمة الكبير (0)

  3. بعد لقاء العثماني والعماري..البام يختار البقاء في المعارضة (0)

  4. الناظور..اعتقال متورطين في تزوير تأشيرات "شينغن" (0)

  5. 10 ملايير لاحداث مؤسسات دينية جديدة باقليم الحسيمة (0)

  6. الشرطة تتعقب متورطين في اطلاق نار على مغربي في روتردام (فيديو) (0)

  7. الأمازيغ يتصدّرون المشهد السياسي والحزبي في المغرب (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter