English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  4. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  5. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  6. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مداهمة منزل وإعتقال شاب مُلتحي ببني بوعياش

مداهمة منزل وإعتقال شاب مُلتحي ببني بوعياش

مداهمة منزل وإعتقال شاب مُلتحي ببني بوعياش

شهد الحي الأول بمدينة بني بوعياش فجر اليوم الجمعة 26 دجنبر الجاري، إستنفار أمني شديد، واكب عملية مداهمة منزل وإعتقال شاب مُلتحي في العشرينات من عمره.

مصدر مطلع، أكد أن خليط أمني مكون من 15 عنصراً بما فيهم عناصر عن فرقة مراقبة التراب الواطني حل فجر اليوم بالحي الأول ببني بوعياش، وحاصرت هذه العناصر إحدى الشوارع التي يقطن فيها الشاب المُستهدف "ج.ز"، وبتنسيق مع النيابة العامة، نفذت بعض العناصر عملية المداهمة، دون أن تنجح في توقيف الشاب، الذي تمكّن من الفرار عبر أسطح المنازل المجاورة دون أن تلمحه أعين الشرطة.

وأمام هذا الفرار إضطرت العناصر الأمنية إلى الضغط على عائلة الشاب، للإتصال به وإقناعه بالعودة إلى المنزل، وهذا ما تأتى لها، بعد أن أفلحت عائلة المبحوث عنه، في إقناعه للعدول عن فكرة الفرار والعودة إلى المنزل، ومباشرة بعد عودته أُلقي عليه القبض، وجرى نقله إلى مقر المنطقة الأمنية بالحسيمة.

المصدر ذاته، أكد أن العناصر الأمنية، قامت بعملية تفتيش دقيقة لغرفة الشاب، وحجزت آلة للتصوير، وبعض أشرطة "CD"، مُشيراً إلى أنه مباشرة بعد إقتياده إلى مقر الأمن بالحسيمة، جرى نقله إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للدار البيضاء، ومن المرجح أن يتم التحقيق معه حول قضايا تتعلق بالإرهاب.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
مكي
27 دجنبر 2014 - 07:46
خذوه وغلوه.لكن ان أبشع أنواع الطرق للقبض على المجرمين هو الضعط على أفراد العائله.أليس كل انسان مسؤول على ما يصدر منه من افعال؟المسؤولية يتحملها رجال الأمن لفشل خطتهم من البداية.فراجعوا الاستراتيجية قبل البدء في كل عملية .والملتحون في الدرك الاسفل من النار
مقبول مرفوض
4
-2-
27 دجنبر 2014 - 12:55
on a besoin de ceci veuillez trouvez en annexe la liste des exigences
مقبول مرفوض
0
-3-
said
27 دجنبر 2014 - 15:45
لا حول ولا قوة إلا بالله، هذا منكر عظيم في زمن حكم المافيا
مقبول مرفوض
5
-4-
samad
28 دجنبر 2014 - 01:16
استعمال طرق غير قانونية للقبض على مطلوبين أمر يجرمه القانون، الضغط النفسي والإرهاب النفسي لإرغام أبرياء على الكذب للإيقاع بالضحايا أمر يستوجب عقاب المسؤولين الأمنيين الذين يقومون بتصرفات لا مسؤولة، خصوصا وأن الموقوف سبق وأن تم توقيفه مرتين، وتوقيفه لا يستدعي هذه البهرجة والتهويل، لأنه مواطن بسيط يعمل بشركة توزيع قنينات الغاز وتوقيت عمله معروف لدى الجميع فلماذا هذه الطرف المافيوزية والهوليودية؟
مقبول مرفوض
4
-5-
abalaytoh narif
28 دجنبر 2014 - 01:31
lah yahsan al3awan kol wahad
مقبول مرفوض
0
-6-
عدنان
29 دجنبر 2014 - 17:10
ا سي مكي
تحاسب الملتحون و تقرر مصيرهم يوم القيامة، ألآ تعلم ان عرش الرحمان يهتز عندما تقول هذا لأنك تحكم مكان الله الأحد..!؟؟؟ الله يرحم و يغفر لمن يشاء و يعاقب من يشاء، فاحذر من زلات اللسان ا سي مكي... انت لا تقرر مصير احد يوم القيامة.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية