English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. بالصور .. عودة لأحداث "محرقة الحسيمة" وحقيقتها "الضائعة" (5.00)

  2. حزب "البام" يبحث عن التنسيق مع الحركة الامازيغية (0)

  3. بنكيران وبنشماس يتبادلان "القصف" الكلامي في البرلمان (0)

  4. الحسيمة .. ورود ومسيرة عفوية تستنفر الأمن في ذكرى 20 فبراير (0)

  5. الذكرى السادسة لـ20 فبراير بالحسيمة (0)

  6. التساقطات المطرية تعيد الحياة الى الوديان وتنعش حقينة سد الخطابي (فيديو) (0)

  7. دور حسناوات اسبانيا في حرب الريف سيناريو سلسلة درامية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | مكتب شباب الريف يحمّل جمهور الجيش الملكي مسؤولية الاحداث الاخيرة

مكتب شباب الريف يحمّل جمهور الجيش الملكي مسؤولية الاحداث الاخيرة

مكتب شباب الريف يحمّل جمهور الجيش الملكي مسؤولية الاحداث الاخيرة

استنكر مكتب شباب الريف الحسيمي لكرة القدم ما اسماه بالحملة العشوائية للاعتقلات التي طالت مجموعة من الشباب المنتمين لمجموعة أولتراس لوس ريفينيوس المشجعة للفريق محملين المسؤولية الكاملة لبعض الجماهير المحسوبة على فريق الجيش الملكي،  في الاحداث الاخيرة "الذين استفزوا بشكل واضح أثناء المباراة وأثناء تنقلاتهم في المدينة بالسب والشتم، والمساس بالرموز التاريخية للريف، وان شعاراته كانت تحمل بين ثناياها تعابير عنصرية قدحية في الريف وفي أبنائه". 

واوضح المكتب في بيان له حصلت شبكة دليل الريف على نسخة منه الاعتقالات شملت بالاساس الأعضاء الفاعلين في هذه المجموعة بما فيهم من ثبت "انهم لم يكونوا حاضرين بالمدينة أثناء وقوع تلك الاحداث" مضيفا ان التهم الموجهة إليهم "تفتقر إلى الدليل المادي والملموس الذي يجعلهم رهن الاعتقال والتقديم للمحاكمة وإدانتهم".

واعتبر المكتب لوس ريفينيوس "جزء لا يتجزأ من مكونات فريق شباب الريف، وأننا ننصب أنفسنا مدافعين عنه بكل الطرق والوسائل، وأن أي مساس به يعتبر مساسا بالنادي" مؤكدا  ان هذا الفصيل  "تثبت في حقه التسبب في أية أحداث شغب طيلة مساره في مساندته للفريق الحسيمي أثناء تتبعه لمباريات الفريق بملعب ميمون العرصي أو في تنقلاته خارج الميدان، كما نشير أيضا إلى أن كل المتتبعين والمهتمين يعتبرون جماهير شباب الريف جماهير تتحلى بالروح والأخلاق الرياضيتين، وهذا بشهادة حتى كبار ومسؤولي الأمن بالمدينة الذين  يتخوفون في الغالب من الجماهير الزائرة للمدينة بالدرجة الأولى".

واضاف أنه "لو كانت لجماهير شباب الريف الحسيمي، أو أعضاء فصيل أولتراس لوس ريفينيوس، نية إحداث الشغب أو العنف لقامت به أثناء المباراة أو خارج أسوار الملعب، ولقامت بالتهجم على الجماهير الزائرة قبل أن تصل إلى إمزورن حتى".

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
حدو أقشيش
31 دجنبر 2014 - 06:58
قيل لهم الشباب في الريف.فأفرغوا جيوبهم من الدراهم رغم قلتها .بل وأفرغوا جيوب آبائهم.وفي الاخير جزوا بهم في السجن.أو بمعنى آخر هاتوا بدراهيمكم وخذوا على آذانكم أبشع أنواع الاهانات .والسجن هو المأوى في النهاية.وبئس المصير .فياله من توجيه وأخذ بيد شبابنا التائه.
مقبول مرفوض
0
-2-
31 دجنبر 2014 - 17:18
gouverner un peuple de force et le prive de sa liberte c'est illegal c'est haram mais ca va changer
مقبول مرفوض
0
-3-
rhaj_3azzouz
2 يناير 2015 - 10:26
شوف اسمع ،،،،الريف تايخلع
لقنا العاصمة اكثر من درس.
مقبول مرفوض
0
-4-
ajtar
2 يناير 2015 - 11:36
Appel.

Bon ,c'est simple il faudrait qu'on sache comment les répandre pour qu'ils réagissent en faveur de leurs public .
Si jamais la direction et les responsables du club C Rif n'intervient pas pour une libération immédiate de ceux qui sont arrêté s
Alors le boycott e du club et ne pas supporters ces match s restant de la ligue reste notre seule et unique revendication pour l'instant.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية