English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة : محمد جلول يحدث انقسام حول الوثيقة المطلبية للحراك (5.00)

  2. اسبانيا .. محاكمة مُتّهم بمقتل مهاجر مغربي بواسطة منجل (2.00)

  3. الحسيمة .. موكب عرس ريفي تقليدي يخلق الحدث على الـ"فايسبوك" (1.00)

  4. أمطار غزيرة متوقعة بالريف مصحوبة ببرد قارس (0)

  5. عائدات الجالية المغربية بالخارج ترتفع بـ 3,4 في المائة (0)

  6. اوتريخت .. إختفاء فتاة مغربية يستنفر الأمن والجيش( فيديو) (0)

  7. اعتراض قاربين للمهاجرين السريين ابحرا من الحسيمة والناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | مكتب شباب الريف يستفسر بنهنية حول تصريحاته "المثيرة للجدل"

مكتب شباب الريف يستفسر بنهنية حول تصريحاته "المثيرة للجدل"

مكتب شباب الريف يستفسر بنهنية حول تصريحاته "المثيرة للجدل"

أفادت مصادر متطابقة أن المكتب المسير لنادي شباب الريف قام باستفسار اللاعب عبد الكريم بنهنية حول تصريحاته "المثيرة للجدل" لإحدى القنوات العمومية  عقب نهاية المقابلة التي جمعت الفريق الريفي بالجيش الملكي والتي حملت الكثير من الإشارات بخصوص انفلات بعض اللاعبين و تهورهم خلال المباراة.

وكان اللاعب بنهنية قد خرج بتصريح خطير ومثير للجدل بعد مباراة الجيش الملكي التي خسرها الحسيمة برباعية على ملعبه، وحمل خلالها مسؤولية النتائج السلبية الأخيرة لبعض اللاعبين و طالبهم بتقويم لسلوكهم و احترام قميص النادي.

و أثارت هذه التصريحات ردود فعل قوية داخل مجلس إدارة نادي شباب الحسيمة وهو ما فرض لقاء مسئولي الفريق مع المدرب مصطفى مديح لاستفساره عن حقيقة الأمور داخل الفريق.

الجمهور الحسيمي كذلك حمل تصريحات بنهنية بمحمل الجد وذهب البعض إلى اتهام عدد من اللاعبين بعدم القتالية داخل أرضية الملعب وطالب بإبعادهم عن الفريق، كما تطالب الجماهير الريفية باطلاق سراح مشجعي الالتراس "لوس ريفينيوس" الذين اعقلوا بعد احداث المواجهات بين بعض المحسوبين على الفريقين العسكري والريفي.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
2 يناير 2015 - 18:34
الكلام عادي جدا ويقصد به ان عليهم الاهتمام بالفريق اكثر من اي وقت مضى لانقاذه من الازمة ماذا غير هذا . فانتم قلتم كلام خطير ليقع هذا المكتب الفاقد للنظرة بدور الببغاء هذا استفساري للموظوع .
اطلقوا سراح لوس ريفينيوس حالا او سنقلب عنكم الدنيا اعباد الله جمهور الرباطي حكم عليه بغياب اربع مباريات بسبب اوباشيتهم وتعاملهم القبيح مع ملاعب الكرة وضف الى هذا الفيديو الذي قالوا فيه في الحسيمة "الشغب هو العنوان" يعني ان هؤلاء اتوا للشتم والحرب والاعتداء وليس للكرة لكن السلطات المزورة بهذه البلاد لا تعتقل الا ما هو ريفي .
مقبول مرفوض
8
-2-
abakkouy
3 يناير 2015 - 11:43
s il ya un changement au sein de CHABAB RIF le promier doit etre Abdessadek le chauve et le mari de sa soeur el hadj ENNAMS a propos de mr Muatapha Madih c est un grand entraineur mais essayer de lui laisser le temps pour il face son travail.enfin les joueur a lexception de NABIL ABDESSamad amekran et ghanjaoui, enfun c est des joueurs qui vient pour les salaires pas pour defendre la tenue.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية