English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | 12 قتيلا في هجوم مسلح على مقر مجلة بباريس

12 قتيلا في هجوم مسلح على مقر مجلة بباريس

12 قتيلا في هجوم مسلح على مقر مجلة بباريس

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
فرنســا الإستعمارية
7 يناير 2015 - 17:04
مشكلة الغرب أنه عنصري حتى النخاع، ولا أخلاقي في تعامله مع الشعوب المستضعفة حتى وهو يمارس أبشع عمليات القتل، بل أن مشاعر النشوة بالانتصار والاستعلاء لا تبلغ ذروتها عنده إلا حين يٌسقِط كل ما لديه من القيم الوحشية على الضحية سواء كانت فردا أو جماعة أو دولة أو حتى أمة. وبطبيعة الحال ما من نشوة تعادل نشوته حين يتعلق الأمر بأمة كسيرة ومهيضة الجناح كأمة الإسلام والمسلمين خاصة وقد غدت مستهدفة في وجودها وهويتها وحتى في عقيدتها. وبالتالي فليس مقبولا ولا معقولا أن يخرج من يلحق الأذى بالغرب أو بمواطنيه ناهيك عن أن تتعرض دوله لـ « ابتزاز» من أمة يسودها الانحطاط. هذه هي الثقافة التي تتصاعد وتيرتها في الغرب بين الناس!
مقبول مرفوض
8
-2-
siwan
7 يناير 2015 - 19:53
كل من سب الرسول مصيره القتل والدليل قال الإمام أحمد بن حنبل : كل من شتم النبي صلى الله عليه وسلم ، أو تنقصه ، مسلمًا كان أو كافرًا فعليه القتل ، وأرى أن يقتل ولا يستتاب . ( عن جابر قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : مَنْ لِكَعْبِ بْنِ الأَشْرَفِ فَإِنَّهُ قَدْ آذَى اللَّهَ وَرَسُولَهُ ، فَقَامَ مُحَمَّدُ بْنُ مَسْلَمَةَ فَقَالَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ أَتُحِبُّ أَنْ أَقْتُلَهُ ؟ قَالَ : نَعَمْ .....) (عن ابن عباس رضي الله عنه قال : هجت امرأة من خطمة النبي صلى الله عليه وسلم ، فقال صلى الله عليه وسلم : من لي بها ، فقال رجل من قومها اسمه عمير بن عدي رضي الله عنه : أنا يا رسول الله ، فنهض فقتلها ....)
مقبول مرفوض
5
-3-
Asiwan
7 يناير 2015 - 20:59
Azul azul
WaLLah innaha 3amaliya momtaza,,,faranca 3adow ila
el abad licha3b RIF
مقبول مرفوض
-5
-4-
7 يناير 2015 - 22:38
allaho akbar
مقبول مرفوض
1
-5-
فرنسيون من أصول جزائرية
7 يناير 2015 - 22:46
قال مسؤول بالشرطة ..إن الشرطة تبحث عن شقيقين من منطقة باريس ورجل ثالث من مدينة رانس بشمال شرق البلاد وكلهم فرنسيون في قضية الهجوم على مقر مجلة شارلي إيبدو.
وقال المصدر الحكومي لرويترز إن الثلاثة بينهم شقيقان (32 عاما و 34 عاما) بالإضافة إلى شاب (18 عاما). وقال المسؤول بالشرطة إن أحد الشقيقين سبق أن مثل للمحاكمة في اتهامات بالإرهاب.
وبدأت عملية بحث واسعة عن المهاجمين الذين يشتبه أنهم متشددون إسلاميون. ولاذ المهاجمون بالفرار بعد أن قتلوا بالرصاص عددا من كبار رسامي الكاريكاتير بصحيفة شارلي إبدو بفرنسا بالإضافة إلى اثنين من أفراد الشرطة.
وذكرت صحف فرنسية أن المشتبه فيهم هم سعيد كواتشي، وشريف كواتشي، وحميد مراد، وهم فرنسيون من أصول جزائرية.
مقبول مرفوض
0
-6-
يوسف أمحاليو
10 يناير 2015 - 01:55
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد:
نحن كجالية مسلمة في أروبا نسجب هذا العمل الارهابي بشدة ,الذي قام به هؤلاء المجرمين بدعوة الانتقام للرسول محمد صلى الله عليه وسلم ,نحن نعرف أن الرسول صلى الله عليه وسلم تعرض لكل أشكال العنف, وتعرض لكسر سنته وتعرض للجرح والى غير ذلك اللفضي والجسدي ومع ذلك لم يأمر بالعنف المضاد أو القتل, وانما تعامل بحكمة وتبصر فكيف لهؤلاء أن يدعوا بأنهم ينتقموا لنبينا الكريم, نحن نقول بأن هؤلاء لاعلاقة لهم بالدين الاسلامي وانما هم مجرمون وقتلة, نحن ضد من يقتل البشرية وضد أيضا من يسيء الى ديننا ونبينا أما بالنسبة لحرية التعبير فيجب أن يكون لها حدود وعدم مس الأديان والمقدساة الدينية, آنذاك ستنتهي الكثير من المشاكل ولابد أن يكون هناك حوار بناء والعمل من أجل تعايش أفضل بين المسلمين وغير المسلمين لأن الاسلام لاينشر بالعنف والقتل, أكتفي بهذا القدر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية