English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  4. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  5. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  6. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

  7. انقاذ مهاجرين سريين ابحروا من سواحل تازغين بالدريوش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | المشتبه في تنفيذهما لهجوم باريس

المشتبه في تنفيذهما لهجوم باريس

المشتبه في تنفيذهما لهجوم باريس

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
المسلمين أشد وأبشع أساءة من الذين يسخرون على الورق
8 يناير 2015 - 22:25
ألم نقدم أبشع رسالة للإسلام والمسلمين عن طريق القاعدة وداعش وبيت المقدس وجبهة النصرة والجماعات السلفية إختلفت أسمائها وأفعالها واحدة؟؟؟؟؟؟؟؟
هم فقط يسخرون ويسيؤون على ورق ولا يزيد.. لكن نحن نقطع الرؤس يومياً ونمثل بها وبالجثث ونبيع النساء كعبيد فى الأسواق ونفجر لنقتل المسلمين المسالمين..
هناك آلاف الصفحات سخرت وتسخر يومياً من أهل الكتاب الكفرة أحفاد القردة والخنازير وأبشع من ذلك, فهل قاموا بقتلنا فى المقابل, أم كتبوا يسخرون ويسيؤون كما تفعل الصفحات والفيديوهات فى المواقع الإسلامية أو ما تسمى إسلامية؟؟؟؟؟؟؟؟
إذاً هؤلاء المسلمين أشد وأبشع أساءة من الذين يسخرون على الورق, فمن الأكثر سفالة وإنحطاط؟؟.. هو أساء وسخر على ورق لكن أنت قتلت وفجرت وسبيت مسلمين ومسلمات..
ربما يقول مضلل.. وماذا عن الجزائر والعراق؟؟..
كانت حروب على دول وليست على دين, وإلا لو كانت حروب على المسلمين لأعلنوا الحرب على إندونيسيا وماليزيا وباكستان وبنجلاديش وتركيا.. كما أن الحروب العالمية كانت تدور بين دول أوروبية ضد دول أوروبية وضد اليابان.
مقبول مرفوض
-4
-2-
عدنان
9 يناير 2015 - 22:23
لا تقارن أفعال هؤلاء الخارجين عن الإسلام و الخارجين عن القانون بأفعال المسلمين. فهؤلاء لا يمتون للإسلام بصلة. هؤلاء لا يمثلونني.

هذه نسبة ضعيفة لا تصل حتى الى ١٪

إذا لا يجب علينا تضخيم الأمور اكثر من اللازم كما اعتقد فنحن لم نقدم هؤلاء .... الكثير من المسلمون يقدمون احسن مثال للمسلم ( صلاة / ملتزم / احترام مستوى تعليمي / متفتح على الآخر/ ...) هنا في أوروبا لكن هؤلاء يتم تجاهلهم من طرف الإعلام الاوروبي، فالإعلام يركز على ما هو سلبي فقط في اغلب الأحيان اكثر مما هو إيجابي.
مقبول مرفوض
0
-3-
boydorar
10 يناير 2015 - 14:12
ila sahib ta3lik -1- oua man a3ta laka l,hak fi an tatakalam 3ala l,moslimina oua l,islam laou konta hakan mosliman fakana 3alayka an tahtarima 3ala l,akal man oualadatka oua rabatka oua man 3amala kolo chay2 liyokabiraka oua fi l,akhir tasifohom bi ahfad l,kirda oua man takouno anta ida ouasiftahom bilkoroud hal tadono bi2anaka sataflit min ayna ouojoudaka ya3ni hada anta houa l,kird l,hakiki oua hada dakartah anta in konta hakan tantami ila 3a2ila moslima oua ouajib 3alayka an ta3lam bi2ana l,islam yahfidoho oua yar3aho allah ouahdaho oua la hadan bidounah oua in konta ghalita ad3ou allah an yasmaha laka oua liljami3 in cha2a oua msah tilka l,afkar l,khabitha
مقبول مرفوض
0
-4-
anhbous
11 يناير 2015 - 16:59
alahoma irham kolo mojahid fi sabili al islam wa fi sabili alha9,alahoma insar alha9
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية