rif category

قيم هذا المقال

2.80

  1. السباعي: معتقلو الحراك خضعوا لتحليل الحمض النووي دون علم الوكيل العام (فيديو) (5.00)

  2. نقل المعتقل اعمراشا من سلا إلى الحسيمة لحضور جنازة والده (5.00)

  3. مصدر أمني: لهذه الأسباب تم اخضاع معتقلي الحراك لاختبار الحمض النووي (3.00)

  4. لجنة للتقصي تطالب بفتح حوار مع قادة الحراك لتجاوز الاحتقان بالحسيمة (1.00)

  5. الحسيمة تتفوق وطنيا في امتحانات الباكالوريا (1.00)

  6. "البام" يدعو عائلات معتقلي الحراك لتفويضه للترافع عن ابناءها (0)

  7. نداءات إنسانية لأسر معتقلي الحراك على قناة العربية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | حوار مع سعيد شعو

حوار مع سعيد شعو

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 )

-1-
kwachi
11 يناير 2015 - 20:37
imchoma nsa3id iga chlagham ntorkya
مقبول مرفوض
-7
-2-
moh
11 يناير 2015 - 22:31
تحيات سي سعيد لي كتقول في محل
مقبول مرفوض
16
-3-
Arifi
12 يناير 2015 - 10:12
سعيد لم يجب ولو على سؤال واحد من اسئلة الصحفي. برلماني سابق ليس له تصور خاص للجهوية بالمغرب، لايستطيع ترتيب افكاره. وانت تستمع اليه ما عساك الا ان تتاسف على ما الت اليه اوضاعنا.
مقبول مرفوض
1
-4-
ريفي
12 يناير 2015 - 14:32
ليس هناك نجاح أو فشل، انتصار أو هزيمة، بل شيء اسمه الواجب. وأنا قمت به قدر استطاعتي و هذا ما يفعله سعيد شعو الان.
أقولها و بكل ثقة أنك في بداية الطريق نحوى تحقيق المراد الذي يحلم به كل ريفي غيور عن منطقته .
أيضا كل الريفيين يؤدون حركة 18 سبتمبر إلى الامام يا أخي سعيد نحن كلنا مجندون ورائك ، وأستطيع أن أقول أنك تستحق القيادة لأ نك تتمتع بكل مواصفات القادة .
مقبول مرفوض
9
-5-
خدجو إيمنعار
12 يناير 2015 - 21:39
يجب علينا التوغل النفسي للبحث في الخريطة العقلية لسعيد شعو - خريطة خارقة لا احد يستطيع فهمها إلا العباقرة
مقبول مرفوض
-8
-6-
روزندال
12 يناير 2015 - 21:43
اوا باز اخاي حتى شرفات عاد بدت تعلم شطيح. اولا اريد ان اعرف من محمد أمزيان مقدم المسجد ما هو تعريف رجل الاعمال حتى يقدم ابن شوعو برجل الاعمال وهو يعرف اكثر منه انه تاجر المخدرات بجميع أنواعها والى يومنا هذا. ثانيا وبما ان المغرب بلد غير ديموقراطي وان نسبة كبيرة من أبناء الريف الكبير حسب تعبير ابن شوعو تعيش حيث هو يعيش فحري به ان يدافع عن مصالحم بولوجه البرلمان الهولاندي ، وبما انه يعرف ان في هولاندا لا يمكن لأحد ان يدخل البرلمان اذا كانت حسن سيرة الشخص غير سليمة كدخوله السجن او امتناعه عن اداء الضراءب والى غير ذلك، وانا اعلم يقينا انه اديع السجن عندما ضبطت الشرطة في مقهى له تسمى كلاكسي 120 كلغ من الحشيش. قرر ابن شوعو الذهاب الى حيث كل شيء يباع ويُشترى فاشترى صندوق كتامة بثلاثة مليار سنتيم وبه هزم سمسارا اخر وهو بودرا. وإذ بدا ابن شوعو يتعلم الكذب والنفاق في الوقت الذي نسي ان زمن تعلم هذه الخصال قد فاته عكس صديقه الياس العمري الذي تعلم هذه الخصال في سن مبكّر. ما لا يعرفه الناس عن ابن شوعو هو انه شخص ليس بذكي ولا رجل السياسة ولن يكون حتى أفضل عليه شخصا اسمه شيب الرأس. كذب عندما قال انه حاصل على ديبلوم البكالوريا وكذب عندما ادعى انه رجل اعمال يملك مطاعم ومقاهي فالحقيقة انه لا هو حاصل على البكالوريا ولا هو يملك اي شيء مما ذكر بل ما هو الا رئيس شبكة بناها ومقهى صغيرا يضبط من خلاله مواعيده مع تجار المخدرات.
مقبول مرفوض
-4
-7-
عدنان
12 يناير 2015 - 23:17
تعليق خارق من الأخ Rozendaal
باز ديالك....

و الله لم أكن اعرف انه يسمي نفسه رجل اعمال، غد يسمي نفسو دكتور. لا مستوى تعليمي له طبعا فالكثير يعرف من هو، و كيف اصبح بين ليلة و أخرى رجل اعمال. يستغل بماله الحلال عقول المتزمتين و بعض الجمعيات بصحون الحوت و بعض الدريهمات حتى يركب على ظهورهم. و قد نجح في ذلك و الحمد لله.
اللهم أكثر من أمثال سعيد شوعو و اكثر من ماله و وسع عليه في الدنيا و ارزقه الهداية الى الطريق الصحيح و الإبتعاد السياسة و ابعد عنه اولاد الحرام، اللهم دمر أعداء سي سعيد، اللهم إجعله رجل اعمال صالح و ارزقه رزقا حلالا طيبا و خلِّصه من المال الحرام و أبعد عنه المال الحرام كبُعد السموات عن الارض فحينها لن يتكلم احد عنه و سيبقى وحيدا و لن يعيره احد ايُّ إهتمام، فكل شيء مبني على المصالح الشخصية و النفاق. فقضية الريف إنما هي وسيلة بغيضة لتحقيق المبتغى.

الى متى سنبقى نحن الريفيين أغبياء و نشرب من نفس الكأس القديمة و نسمع من نفس الأفواه خطاب الأميين تجار المخدرات و نصفق لهم..!؟ ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
-4
-8-
moh
13 يناير 2015 - 05:35
تريد ان تلعب كثعلب في جلد شاة،
من اين اتتك تلك كل الاموال اللتي تريد استثمارها في مشاريع كبرى وليس صغرى في الريف كما قلت
مقبول مرفوض
-1
-9-
13 يناير 2015 - 10:38
Baki khassak tat3alam baraka min alkhorouj wa adokhol fi alhadra.
مقبول مرفوض
-4
-10-
ذفوين
13 يناير 2015 - 17:55
تحياتي للاخ روزندال
انك علي حق فالسيد حميد لا يفرق بين الالف و الميم اماسعيد فربما قز تعلم اوحفظ بعض المصطلحات دو ان يدرك محتواها، لكن لاداعي للاستغراب فكل من يدعي بما ليس فيه فسوف تكذبه الحياة
مقبول مرفوض
-4
-11-
kamal
13 يناير 2015 - 22:33
تحية عالية إلى السي سعيد، نحييه كأبناء الشعب على غيرته على الريف المحاصر والمهمش تاريخيا، والمقصي من طرف الخونة والمفسدين، نحييه على جرأته وشجاعته، نتمنى أن يسمع النظام الديكتاتوري لصوت أبناء الريف الأحرار، ويطرد المفسدين الذين يزعمون أن الريف في قبضتهم وأن أي أحد يحاول إصلاح الريف يتم إلصاق تهمة له سواء كانت صحيحة أو مفبركة.

سعيد نحن معك، وندعو النظام الاستبدادي الديكتاتوري لإعادة النظر في تعامله مع أبناء الريف وشعبه، ورفع أيديه عليه، نريد حقنا في العيش الكريم، متى سينعم الريف بحقه كاملا وليس كمواطن من الدرجة الثانية؟؟؟ عنصرية وتهميش في كل الميادين والقطاعات! أطر وكفاءات الريف يتم تهميشهم أو تهجيرهم، وكل الإدارات بالريف يسيطر عليها البراني! وأبناء الريف يتم إقصاؤهم في كل المباريات والتوظيفات مع استثناءات لا تسمن ولا تغني من جوع، إن نظاما لا يسمح لأبناء الريف بتقلد مناصب صغيرة تمكنهم من حصد معاشهم اليومي كيف سيسمح له بتسيير المؤسسات؟؟؟ كفى عنصرية وكفى تهميشا وكما من التعليمات الفوقية والأوامر العليا كفى ديكتاتورية واستبدادا
مقبول مرفوض
3
-12-
said ziani
14 يناير 2015 - 14:19
inich mindakhoumagegh? magha daydanghim?
مقبول مرفوض
0
-13-
Bergen op zoom
14 يناير 2015 - 20:24
سعيد لعبو به وبغ يلعب بِنَا لقد دفع مليار دسنتم فلينتخبات وبإزاف عليك عليك بش تلعب مع الناس دلمغريب اسعيد لقد ترحك ولد دوارك الياس العماري كلا فلوسك أخرجك من بلدك كنقل حنا بتريفث أشن أمي أكس اوشواض مري يوفا اتف كورشي انقظواسن اشواظ امنتا اما محمد السديس نصره الله فهو ملكنا أحب من أحب اوكريه من كريه ماانت الا رجل يبع في المخدرات واراد الله انيفضحك امام المُلا في الدنيا فان لم تتوب الى الله فسوف يفضحك في الآخرة توب قبل ايفت الاوان ودع عليك ماليعنك داع عليك النظام المغربي ماكن ينبغ للقزم ان يمد يده الى السماء
مقبول مرفوض
0
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية