English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | معطلو ايت بوعياش يحتجون أمام البلدية وسط غياب تام لقوات الأمن

معطلو ايت بوعياش يحتجون أمام البلدية وسط غياب تام لقوات الأمن

معطلو ايت بوعياش يحتجون أمام البلدية وسط غياب تام لقوات الأمن

نظم معطلو فرع ايت بوعياش المنضوي تحت لواء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب بعد زوال هذا اليوم الأربعاء 14 يناير وقفة احتجاجية أمام مقر البلدية.

الوقفة الاحتجاجية التي رفع من خلالها المعطلون شعارات تطالب بالاستجابة لمطالبهم تأتي في إطار المعركة المحلية التي أعلن عنها الفرع المحلي خلال الأسبوع الماضي.

وعلى غير العادة غابت الأجهزة الأمنية بشكل تام عن المنطقة ولم يظهر لها اثر على مستوى محيط البلدية والباشوية والشوارع المجاورة، عكس الأشكال الاحتجاجية  التي نظمت بالمنطقة خلال السنوات الماضية التي تم مواجهتها جميعها بالقمع.

ودعا المعطلون الفعاليات والهيئات الحقوقية والقوى التقدمية وساكنة المنطقة بالوقوف إلى جانبهم  في معركتهم ومؤازرتهم خلال وقفتهم الاحتجاجية ليوم الجمعة المقبل.

دليل الريف : متابعة


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
تقني
15 يناير 2015 - 00:00
رسالة واضحة ودون تشفير تقول لمن يهمهم الامر المخزن يخاطبكم:ايها القابعون داخل اسوار البلدية ارحلو ثم ا رحلو لقد امسيتم حملا ثقيلا على الساكنة والامن على السواء
مقبول مرفوض
-1
-2-
احمد
15 يناير 2015 - 01:05
ربما ان المخزن بدأ يعيد حساباته في الريف بعد ظهور حركة 18 سبتمبر لاجل استقلال الريف مما جعله يغير اسلوبه تحاه الريفيين مخافة الوقوع في منزلقات يمكن ان يتم استغلالها من طرف هذه الحركة لكن هذه الخدع والمناورات لن تنطلي على الريفيين لانه حان الوقت للمطالبة برحيله ولهذا نقول فليمسي وطني حرا فليرحل محتلي .
مقبول مرفوض
0
-3-
samir
15 يناير 2015 - 13:37
اول موقف ديمقراطي يتخذه الامن على صعيد بني بوعياش اعتقد اننا يمكن لنا تثمين الموقف دون مركب خوف او نقص عاشت الجمعية العلا للرفاق الحرية للشعب
مقبول مرفوض
1
-4-
15 يناير 2015 - 16:05
wach za3ma ira oghasan bo rakhba ?
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية