English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اسبانيا: اكتشاف طن من الحشيش في عبوات للزيتون تخص شركة مغربية (فيديو)

اسبانيا: اكتشاف طن من الحشيش في عبوات للزيتون تخص شركة مغربية (فيديو)

اسبانيا: اكتشاف طن من الحشيش في عبوات للزيتون تخص شركة مغربية (فيديو)

 تمكنت الشرطة الوطنية الاسبانية بالتعاون مع الحرس المدني يوم الاثنين الماضي من ضبط ازيد من طن من مخدر الشيرا نواحي سرقسطة كانت مخبأة في شاحنة مسروقة تحت تهديد السلاح من طرف اربعة اشخاص تظاهروا بانهم رجال شرطة .

وأوضحت الشرطة الاسبانية في مؤتمر صحفي عقد اليوم  امس الاربعاء 14 يناير ان هذه العملية جاءت اثر توصلها ببلاغ من مزارع يفيد بوجود شخص مربوط الى شجرة بإحدى الغابات بمنطقة بالتييرا ، ثبت لها بعد استجوابه انه سائق الشاحنة المسروقة.

وأضافت الشرطة ان السائق صرح لها انه تعرض لاعتداء والخطف من طرف اشخاص بزي الشرطة على طريق سريع بمنطقة نافرا، وأنهم سرقوا منه الشاحنة المحملة بـ 14 طنا من الزيتون مصنع في المغرب .

وقال السائق في افادته للشرطة ان اربعة اشخاص كانوا على متن سيارة سوداء مثبت عليها اضواء زرقاء بملاحقته وطلبوا منه التوقف على قارعة الطريق، وهو ما امتثل له معتقدا انها الشرطة قبل ان اظهر له احدهم شارة تخص شرطة مكافحة المخدرات.


 وأضاف ان العناصر الاربعة قاموا بتكبيل يديه وعصب عينيه ونقله على متن السيارة الى وجهة مجهولة، معتقدا انه سينقل الى العاصمة مدريد للاستجواب ، ليجد نفسه مربوط الى شجرة في غابة للصنوبر قريبة من منطقة بالتييرا.

واستنادا لإفادة السائق قامت الشرطة بتعقب اثار الشاحنة باستعمال نظام "جي بي اس"   لتحديد المواقع ، واعتراضها لتعثر بداخلها على 1040 كيلوغرام من الحشيش كانت معبئة في علب خاصة بالزيتون تخص شركة مغربية ، كما قامت باعتقال شخصين من المهاجمين ، وأخلت سبيل السائق بعد تاكدها انه لم يكن يعلم ما يحمله في الشاحنة.


وفتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة الجهة التي تقف وراء هذه العملية ، والوجهة التي كانت ستحمل اليها هذه الكمية من الحشيش، مرجحا ان تكون هناك اعتقالات لمتورطين خلال الايام القادمة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
كيف إجتازت الشاحنة جهاز سكاينير؟
15 يناير 2015 - 19:36
يـــا إلهي دولة إسلامية وعربية كما يحلوا للبعض أن يتفاخر مع الأمم الحية بتصدير المخدرات والإرهابيين الدواعش .دول كافرة وملحدة تصدر المنتجات والأغذية والمواد الإلكترونية لإسعاد البشرية, ودول التصحر والمتهالكة وللعجب تنتمي لدين الإسلام الذي يحارب المحرمات هم الذين يصدرون الخبائث والسموم والإرهابيين إلى العالم.
مقبول مرفوض
-7
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية