English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (4.00)

  4. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  5. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  6. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | قتلى في عملية "لمكافحة الإرهاب" بمدينة فيرفيي شرق بلجيكا (فيديو)

قتلى في عملية "لمكافحة الإرهاب" بمدينة فيرفيي شرق بلجيكا (فيديو)

قتلى في عملية "لمكافحة الإرهاب" بمدينة فيرفيي شرق بلجيكا (فيديو)

قتل شخصان على الأقل في عملية لاتزال جارية لمكافحة الإرهاب، تنفذها الشرطة البلجيكية في مدينة فيرفيي بشرق بلجيكا، حسبما أفادت وسائل إعلام بلجيكية.

أفادت وسائل إعلام بلجيكية عن سقوط عدد من القتلى في مدينة فيرفيي بشرق بلجيكا في عملية لمكافحة الإرهاب نفذتها الشرطة البلجيكية الخميس.

وقالت العديد من المصادر القريبة من الحكومة أن "العملية جارية". وأضاف أحد المصادر "نحن في سياق عمل جهادي"، بينما أشارت قناة "آر تي بي آف" العامة إلى سقوط ثلاثة قتلى.

ولم يؤكد أي مصدر رسمي على الفور هذه الحصيلة.

وأعلنت النيابة العامة الفدرالية البلجيكية عن مؤتمر صحافي سيعقد لاحقا في بروكسل "حول العملية المرتبطة بالإرهاب في فيرفيي".

وعلى شبكات التواصل الإجتماعي قال شهود إنهم رأوا انتشارا لعناصر الشرطة قرب وسط المدينة. وتحدث آخرون عن شرطيين ملثمين و"انفجارات" و"إطلاق نار".

  أ ف ب

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
MAMOCHA
15 يناير 2015 - 21:03
على الحكومة البجيكية الضرب بيد من حديد ضد كلاب الدواعش وسحب الجنسية من باقي الشواذ الدواعش..المجرمون لا يستحقون الحرية والعيش في البلدان المتحضرة .كما قال أحمد أبو طالب naar ie eigen rotland ROT OP
مقبول مرفوض
0
-2-
أن يحصد الغرب مازرع
16 يناير 2015 - 12:01
أن دولاً اوروبية مثل فرنسا والمملكة المتحدة، والمانيا وبلجيكا وهولندا، لعِبت في أحداثٍ محلية في مناطقٍ بعيدة كل البعد عن مجالها الحيوي، مثل سوريا والعراق وأفغانستان، ادواراً خطيرة ، محولة ساحة الصراع تلك إلى مايشبه موجة جديدة من الحروب الصليبية، مستخدمة العامل الديني والطائفي، ورقة ضغط وتدمير لدولٍ، طالما عرفت بتسامحها الديني والأثني، كما هو الحال بسوريا، ويبدو أنها اخذت تستشعر الأخطار التي ستجلبها عليها، سياساتها الطائشة بالمنطقة من خلال تعقبها للموجات الارتدادية للجهاديين الذين أخذوا يعدون العدة، للعودة لتلك الدول ،بعد حالات اليأس والأحباط التي صاروا يشعرون بها، بعد أن تحولت ساحات الصراع في سوريا من قتالٍ مسلح بين الحكومة، وتلك الجماعات المسلحة إلى قتالٍ عنيف، بين تلك الجماعات نفسها من أجل الحصول على المكاسب والأموال والأراضي، ولقد بدأ القلق الأوروبي، يتزايد من خشية عودة هؤلاء المقاتلين لدولهم، وما سيسببه من مشاكلٍ على المستوى الأمني والاجتماعي .
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية