English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. "ارماس" تخصص باخرة سريعة للخط البحري موتريل الحسيمة (فيديو) (5.00)

  2. شقران تستهوي عشاق الثلج (3.00)

  3. تفكيك عصابة ضمنها مغاربة نفذت اكبر عملية سرقة الالماس في هولندا (0)

  4. افتتاح الجناح الخاص ببيع الاسماك بالمركب التجاري لبني بوعياش (0)

  5. بني بوعياش .. فرض التسبيق على تجار المركب يُثير حفيظة جمعية الفضاء (0)

  6. القضاء يُعيد محاكمة "شبكة الناظور" الدولية للمخدرات من جديد (0)

  7. معطلو اقليم الحسيمة يُخلدون ذكرى سعيد و فريد بإمزورن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اسبانيا: اعتقال 22 مغربيا ضمن شبكة للاتجار في المخدرات (فيديو)

اسبانيا: اعتقال 22 مغربيا ضمن شبكة للاتجار في المخدرات (فيديو)

اسبانيا: اعتقال 22 مغربيا ضمن شبكة للاتجار في المخدرات (فيديو)

اعتقل الحرس المدني الاسباني مؤخرا 47 عضوا في شبكة متخصص في استيراد المخدرات وتسويقها على التراب الاسباني بينهم 22 من جنسية مغربية اثر عملية نفذتها بعدد من المدن.

وقامت عناصر من الحرس المدني خلال هذه العملية بمداهمة اكثر من 12 منزلا ، تمكنت خلالها من حجز طن و 600 كلغ من مخدر الشيرا و 10 كيلوغرامات من الهروين و كيلوغرامين من الكوكايين ، اضافة الى 4 سيارات فاخرة وأزيد من 110 الف يورو نقدا.

و حسب بلاغ للحرس المدني فان العملية بدأت بعد توصلها بمعلومات تفيد بوجود شبكة تعمل على استيراد مختلف انواع المخدرات من دول كالمغرب ، هولندا وكولوميبا وتقوم بتوزيعها في جميع انحاء البلاد ، قامت على اثرها بمراقبة تحركات افرادها، قبل ان تشن حملة اعتقالات بمناطق الافا ، فيزكايا، مدريد ، نافارا، بورغوس، افيلا، سيغوفيا، بونتيفيدرا، ملقة وقادس.


وأضاف البلاغ ان الشبكة كانت مقسمة الى فرعين رئيسيين، الاول كان متخصص في استيراد المخدرات الصلبة من هولندا وكولومبيا والثاني يعمل على تهريب مخدر الحشيش من المغرب.

واشار البلاغ ان هذه العملية تمت بالتنسيق بين مختلف الاجهزة الامنية باسبانيا ، وبالتعاون مع مصالح الدرك الملكي المغربي ، واسفرت عن اعتقال 47 شخصا 22 من جنسية مغربية و 16 اسباني ، و7 كولومبيين واكوادوري وبرتغالي.

وفي سياق متصل قضت المحكمة العليا في هويلفا الاسبانية بادانة 13 مغربيا بست سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهم ، بعد اعتقالهم على متن قارب صيد محمل ب 9 طن 400 كلغ من مخدر الشيرا قبالة سواحل هويلفا في نوفمبر من سنة 2013.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية