English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  6. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  7. محاربة السيدا بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | السلطات الهولندية تعتقل ناظوري دوخ الشرطة البلجيكية

السلطات الهولندية تعتقل ناظوري دوخ الشرطة البلجيكية

السلطات الهولندية تعتقل ناظوري دوخ الشرطة البلجيكية

القت الشرطة الهولندية قبل اسبوع القبض على مواطن من اصول مغربية (26 سنة)، كان موضوع مذكرة بحث اوروبية صادرة عن السلطات البلجيكية لاقترافه مجموعة من الجرائم.

وكان المغربي منحدر من الناظور قد نجح في الفرار من الشرطة البلجيكية اكثر من مرة، وقام بالتهكم على فشل الشرطة في اعتقاله رغم الامكانيات التي صخرتها لذلك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث نشر تعليقات تسخر من الشرطة.

وحسب وسائل اعلام بلجيكية فان قاضي التحقيق في ليمبورغ  اصدر في حق نبيل الزموري مذكرة بحث اوروبية بعد ثبوت تورطه في عدة جرائم من قبيل الاعتداء والتهديد اضافة الى عدم احترام بنود افراج مشروط كان قد استفاد منه في وقت سابق.


وكانت الشرطة البلجيكية في احدى المرات قد رصدت الزموري قامت بعزل الحي المتواجد فيه وسخرت عشرات من افراد الشرطة التي أوقفت كل السيارات المتواجدة واستعملت الكلاب البوليسية وطائرة هيليكوبتر ، الا انها فشلت في اعتقاله ليقوم بعد ساعات بنشر صورته على الفيسبوك ويعلق ساخرا على الشرطة "اللعنة عليكم من الأفضل أن تتعلموا السباحة وتفتحوا عينكم جيدا " موضحا أنه فر عن طريق قنوات الصرف الصحي واختبأ تحت الأرض حتى انصرفت الشرطة.، وأضاف "لقد خدعتكم وفررت منكم رغم امكانياتكم الضخمة."

وعلمت شبكة دليل الريف ان الشرطة الهولندية تمكنت من اعتقال الزموري بمطار اندهوفن في 12 من الشهر الجاري اثناء عودته من الناظور ، بعد حضور جنازة اخ له توفي نتيجة تعرضه لحادثة سير.

ومباشرة بعد اعتقاله تم اغلاق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذي كان يسخر فيه من الشرطة ويعرض فيه "بطولاته الاجرامية".

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
derif@
19 يناير 2015 - 21:50
عادي أمر عادي جدا فلو كانت لدينا مراقبة صارمة لقلنا أكثر من ذلك لكن للأسف الشديد لازالنا نواجه بعض الإشكالات نتمنى أن يكون على الأقل الأمن المغربي في حسن ظن المواطن المغربي و العاقبة للمتقين.
مقبول مرفوض
0
-2-
عدنان
20 يناير 2015 - 00:15
مجرم كيفما كان مصيره السجن و العقاب في الدنيا و الآخرة.
مقبول مرفوض
6
-3-
BOUHARO
20 يناير 2015 - 09:39
الحل سحب الجنسية والإقامة ورميه في بني نصار أو فرخانة ويعود إلى مهنته القديمة التهريب من مدينة مليلية وبيع أكياس بلاستيك في الشوارع ومسح الأحذية.
مقبول مرفوض
4
-4-
يستحق الرجم حتى يدوخ
20 يناير 2015 - 11:21
بعدما دوخه الفقر في بلده.هاجر بطريقة أو أخرى .ولما شبع الحليب ومشتقاته.دوخ شرطة بلجيكا وهولندا ...
حلل في بضعة أسطر .لتستنتج انه و أمثاله يستحقون لكمات حتى يدوخوا والى الأبد
مقبول مرفوض
3
-5-
boydorar
20 يناير 2015 - 11:21
mahma 3tarafa fayabka mojrim ya3ni hada ta3ada 3ala amlak nas oua l,kanoun idan 3ikaboho houa sijn lil2asaf laou kana bari2an falikana dafa3a takadama ila l,kada2 oua l,kada2 kad yandor fi omouraho falikana 3ala l,a2al fi sarah mouakat ladi kana l,kadi madaho laho min kabl oualakin houa lam yaltazima bidalika oua tasakhara mina l,jabal oua yantadira mada sayahmal 3ala dahrah
مقبول مرفوض
1
-6-
morad
24 يناير 2015 - 13:15
امثال هؤلاء المراهقين الساذجين المغفلين المستحمرين المستبلدين من يلتحق بما يسمى الجماعات الجهادية من داعش وفاحش سعيا وراء بطولة موهومة ،هذا المغفل سهل الانقياذ ،مجرد كلام ديني بلا سياق فتراه يندفع لتفجيرالابرياء ،بئس التخلف ،ياله من انجاز عظيم مبهر مدهش لقد فر عبر قادوس نبوخرارو واو!!!!!!!!!الله يلعن لميحشم
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية