English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. غليان بالحسيمة بعد محاولة اعتقال ناصر الزفزافي (5.00)

  2. الحركة الحقوقية بالحسيمة تطالب بإطلاق سراح معتقلي الحراك (5.00)

  3. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  4. مواجهات أولى ليالي رمضان بالحسيمة على فرانس24 (2.00)

  5. محاولة اعتقال ناصر الزفزافي على فرانس24 (1.00)

  6. إطلاق القنابل المسيلة للدموع بامزورن (1.00)

  7. الحسيمة .. أجواء استثنائية في أول ليلة رمضانية (1.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | هولندا : ادانة مسن بيدوفيلي اعتدى جنسيا على اطفال مغاربة

هولندا : ادانة مسن بيدوفيلي اعتدى جنسيا على اطفال مغاربة

هولندا : ادانة مسن بيدوفيلي اعتدى جنسيا على اطفال مغاربة

ادانت محكمة في مدينة بريدا الهولندية اليوم الخميس مسن يبلغ من العمر 87 سنة بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على ثلاثة اطفال مغاربة ، وحكمت عليه بالسجن 103 ايام نافذا و257 يوما موقوف التنفيذ، مع وضعه تحت المراقبة لثلاث سنوات.

وجاء توقيف البيدوفيلي الهولندي بعد اكتشاف والدة احد الضحايا مبالغ مالية مهمة، وهاتف ثمين بحوزة ابنها القاصر ، الذي اعترف اثناء مسائلته عن مصدرها انه تحصل عليها من احد الاشخاص الذي كان يمارس عليه افعال جنسية، امما دفعها الى ابلاغ الشرطة عن الموضوع ، لتتحرك الاخيرة وتعتقل المتهم. 

وكشفت التحقيقات التي باشرتها الشرطة ان البدوفيلي كان يقوم بنفس الفعل مع اطفال اخرين، حيث كان يمارس عليهم الجنس بطرق شاذة مقابل منحهم مبالغ مالية مغرية تتراوح مابين 25 و 40 يورو، وهو ما لم ينفيه المتهم الذي اعترف انه كان يستقطب ضحاياه القاصرين الى منزله بمدينة بريدا. 

وكان المدعي العام قد طالب خلال جلسة سابقة عقدت في 9 يناير الجاري بالحكم على المتهم بـستة اشهر سجنا نافذا ، وإخضاعه لمراقبة سلوكية لمدة ثلاث سنوات.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
mehajer
22 يناير 2015 - 22:10
إذا كان مهاجر في أروبا مجرماً يقولون منحدر من ألناظور أو ألريف ،إذا كان بطلاً عالمياً أصوله ريفياً يقولون مغربياً ....مشكل مع هاذ ألقوم ألمتخلف ألجاهل .
-2-
الفرق بين الغرب والمتخلفون
23 يناير 2015 - 15:13
البيدوفيل يعاقب حسب القوانيين في الدول الغربية الكافرة .وفي الدول المتخلفة يطلق سارحهم من كبار مسؤولي البلاد. وقد قام البدوفيلي الإسباني بإغتصاب 11 طفلاً مغربياً وتم العفو عنه لأنه نصراني من الإتحاد الأوروبي
-3-
عدنان
25 يناير 2015 - 00:18
الخطأ حتى في الوالدين الذين يتركون أولادهم في الشارع او للشارع حتى أوقات متأخرة دون رقيب و لا حسيب.
المشكلة الآن في جميع الفئات من 12 حتى 18 سنة، إلا من رحم رب العباد، فشل في الدراسة، الإجرام، التعدي على الآخرين، إرهابيين، الفساد الأخلاقي، التميع، عدم الإحترام، مشاكل مالية، لصوص، إحتيال.... مشاكل كثيرة نواجهها مع أولادنا و الخطأ في التربية و الوالدين. حتى إيفوت الفوت و تأتي الفأس في الرأس، حينها يستيقظ المسؤولون من آباء و أمهات و إخوة... الله المستعان الله يحفظ اولاد المسلمين من الضياع...
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية