English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | ابن الناظور انور الغازي يقرر اللعب للمغرب بدل هولندا

ابن الناظور انور الغازي يقرر اللعب للمغرب بدل هولندا

ابن الناظور انور الغازي يقرر اللعب للمغرب بدل هولندا

في تصريح مفاجئ، كشف اللاعب المغربي الأصل، الهولندي الجنسية أنور الغازي عن رغبته في حمل قميص «أسود الأطلس» في المباراة الودية المقبلة التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الأورغوياني في السابع والعشرين من الشهر المقبل بملعب أدرار بأكادير.

وقال نجم أجاكس أمستردام، إنه إذا توصل بدعوة من المدرب بادو الزاكي فإنه سيلبي النداء، مؤكدا جاهزيته لخوض المباراة والدفاع عن قميص «الأسود».

وتابع الغازي في تصريح نقله موقع «الأسود» في نسخته الهولندية:» دون نقاش أنا مستعد لتلبية نداء الزاكي والمغرب والمشاركة في مباراة الأوروغواي».

وربطت مصادر مغربية مقيمة بهولندا قطع الغازي للشك باليقين وحسم تردده في اللعب للمغرب أو هولندا بما أسمته النزعة العنصرية لليمين المتطرف في هولندا الذي يطالب بطرد المسلمين والعرب من بلد «الطواحين»، علما أن الغازي دائم الحديث عن الإسلام وعن أصوله المغربية والعربية، ويزور بانتظام منطقة العروي التي يقيم بها حيث يحظى باستقبال خاص دائما.

وكان الغازي صرح في وقت سابق أنه لم يحسم بعد في هوية المنتخب الذي سيلعب له مشيرا إلى أنه شاب ومن المبكر حسم الاختيار في الوقت الحالي للمنتخب الذي سيلعب له، وضمى قائلا:» من المبكر تحديد المنتخب الذي سألعب له، في الوقت الحالي تبقى الأولوية لضمان رسميتي مع أجاكس أمستردام، وفرض نفسي كأحد نجوم النادي».

ويبدأ الزاكي قريبا جولة أوربية لمتابعة ومجالسة مجموعة من المحترفين المغاربة، وستشمل الزيارةهولندا حيث من المرجح أن يلتقي بالغازي.

ويبلغ الغازي من العمر تسعة عشر عاما وينتمي إلى عائلة كروية فأبوه، محمد الغازي الملقب بمحمد بالو يعد من قدماء لاعبي فريق الأمل الرياضي العروي.

يشار إلى أن الغازي (19 سنة)، لعب هذا الموسم مع فريق أجاكس أمستردام 16 مباراة بدوري الإيرديفيزي الهولندي وسجل له ستة أهداف، كما سجل هدفا بدور  المجموعات لكأس عصبة الأبطال الأوروبية أمام فريق إفس برشلونة بملعب الكامب ناوبمدينة برشلونة، مما جعل مسؤولي فريق أجاكس أمستردام يسارعون لتجديد عقد اللاعب المغربي الغازي حتى سنة 2019.

المساء

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
عدنان
27 يناير 2015 - 18:54
أكبر خطأ ترتكبه في حياتك المهنية.
المنتخب المغربي مقبرة المواهب المغربية من هولاندا.
بالتوفيق في كل الأحوال
مقبول مرفوض
1
-2-
riyadi
27 يناير 2015 - 21:42
المنتخب المغربي دائماً في هواية مستمرة، أنظر كيف أصبحنا أضحوكة للعالمين، وأخيراً قررو أن يلغي المغرب تنظيم كأس إفريقيا خائفين أن يقهرهم في عقر الدار من الدول المشاركة،وخرجو في الإعلام بأن وباء إبولا السبب لإلغاء التنظيم، وكثيراً من المغفلين صدق ذالك، بالله عليكم أتضنون أن الجامعة أو الحكومة خائفين عن الشعب؟ والله لا وثم لا!
لكي يحافظ على كراسيهم هو إلغاء الكأس، أولاً الدول المصابة بالفيروس غير مشاركة أصلاً ،لبيريا وسيريراليون؟ ولماذا إلغاء الكأس إذن؟ أما إن كانو خائفين صحيحاً لماذا يتركو الأفارقة السود العبور إلى أرض الوطن؟ المغرب أصبح أسوداً بالأفارقة من جميع الدول الإفرقية!! إذا كنت في المغرب فلا تستغرب؟
مقبول مرفوض
-2
-3-
amsterdamr
27 يناير 2015 - 23:06
صاحب المقال يتكلم عن اشياء يعلمها هو فقط، فالحقيقة القريبة للصواب هي انه بعد ان فقد رسميته مع اجاكس كيف ستفكر فيه هولندا، خصوصا وان المركز الذي يشغله يعج بالنجوم.بالنسبة لي فمستواه الحالي لا يشفع اللعب للمنتخب المغربي، يلزمه الكثير والطريق مازال طويلا.
مقبول مرفوض
0
-4-
vega
20 مايو 2016 - 00:54
vega
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية