English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | هولندا: نجاة مغربي من محاولة تصفية واعتقال 5 اخرين لترويج الهروين (فيديو)

هولندا: نجاة مغربي من محاولة تصفية واعتقال 5 اخرين لترويج الهروين (فيديو)

هولندا: نجاة مغربي من محاولة تصفية واعتقال 5 اخرين لترويج الهروين (فيديو)

تمكنت الشرطة الهولندية بالتعاون مع نظيرتها الفرنسية، يوم الجمعة الماضي في منطقة روتردام من تفكيك شبكة متخصصة في تصنيع وترويج مخدر الهروين ، واعتقال خمسة مغاربة تتراوح اعمارهم بين 20 و 29 سنة.

واسفرت هذه العملية على اكتشاف مختبرين سريين لتصنيع الهروين، بالمدينة المذكورة ، عثر فيها على 13 كيلوغرام من الهروين الخالص ، و19 كيلوغرام من الخلطات التي تستعمل في تصنيع هذه المادة المخدرة ، اضافة الى 25 الف يورو نقدا .


وحسب ما افادت به شرطة ميتز (شمال شرق فرنسا) المشاركة في العملية فان هذه المنظمة كانت تروج اكثر من 40 كيوغرام من مخدر الهروين في شمال شرق فرنسا، وبعض المناطق من بلجيكا والمانيا ، مشيرة ان العملية جاءت بناء على مذكرات بحث دولية صادرة عن المحكمة الاقليمية في نانسي، في حق مجموعة من المتورطين في تصنيع هذه المادة  وترويجها بشمال شرق فرنسا.

وفي موضوع متصل نجى شخص قال شهود عيان انه من اصول مغربية، من الموت المحقق بعد تعرضه لاطلاق نار داخل سيارته بالعاصمة الهولندية امستردام امس الاحد.

ورجحت الصحافة الهولندية ان تكون محاولة التصفية هذه ، مرتبطة بالعديد من عمليات التصفية ، كانت هولندا مسرحا لها في السنوات الاخيرة ، والتي اندلعت بعد نشوب خلاف بين عصابتين لترويج المخدرات حول كمية من مخدر الكوكايين في سنة 2012 ، حيث اسفرت عن مقتل العديد من افراد العصابتين اغلبهم من اصول مغربية.

وشهدت امستردام امس الاحداث، ثلاث عمليات اطلاق نار في مختلف انحاء المدينة، الا انها لم تخلف اي قتلى .

وفي نفس السياق ضبطت عناصر الجمارك البلجيكية، نهاية الاسبوع الماضي، سيارة محملة بـ 27 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت في طريقها الى العاصمة بروكسيل ، واعتقلت سائقها وهو مهاجر مغربي يبلغ من العمر 46 سنة.

واثناء التحقيق معه نفى المهاجر ملكيته لهذه المخدرات، الا انه اعترف ان دورة منحصر في نقل المخدرات من المغرب الى بلجيكا مقابل عمولة ، مشيرا ان المنظمة التي يعمل لصالحها منحته 750 يورو مقدما ، على ان تسلمه 3000 يورو بعد تسليمه "السلعة".

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
صياد الليل
3 فبراير 2015 - 23:05
المغاربة مجرموا المخدرات ومجرموا داعش ... هم السبب للمعانات التي يعيشوها العرب والمسلمون في الإتحاد الأوروبي أناس منافقون ومتكبرون يشيدون المساجد الفاخرة بأموال المخدرات والمحرمات الأخرى ومنهم من يتخذ من المساجد مركزاً لتوزيع المخدرات الصلبة لأن الشرطة الأوروبية تحترم أماكن العبادة.
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية