English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  4. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

  7. السياسة الهجروية الجديدة بالمغرب.. واستمرار المآسي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | نشطاء يرفعون شعارات ضد "أسلمة هولندا" فوق سطح مسجد بلايدن

نشطاء يرفعون شعارات ضد "أسلمة هولندا" فوق سطح مسجد بلايدن

نشطاء يرفعون شعارات ضد "أسلمة هولندا" فوق سطح مسجد بلايدن

 أفادت وسائل إعلام هولندية أن خمسة "نشطاء" قاموا صباح هذا اليوم السبت 7 فبراير باحتلال سطح بناء مسجد "الهجرة" الذي لا تزال  أشغاله متواصلة بمنطقة "لايدن" و رفعوا فوقه علم هولندا و شعارات ضد الإسلام.

وعلق الأشخاص الخمسة لافتات على سطح المسجد تحمل كلمات "أوقفوا الإسلام" و "في لايدن يبدأ النصر." إضافة إلى العلم لهولندي، وتبين من خلال الشعارات التي كان يرفعونها انهم نشطاء يدعون للحد من نشر الاسلام بهولندا.

ووفقا لنفس المصادر فان الناطق باسم الشرطة قال انه تم اعتقال الأشخاص الخمسة بتهمة احتلال الملك الخاص مشيرة إنهم كشفوا بأن الدافع وراء فعلتهم هي مقاومة ما وصفوه بـ"أسلمة هولاندا" .

وتجدر الإشارة إلى الأصوات المناوئة للإسلام ارتفعت في الآونة الأخيرة بالدول الأوروبية وذلك منذ الهجمات الإرهابية التي استهدفت صحيفة "شاري أبدو" بفرنسا وكذا التهديدات التي عرفتها بلجيكا والتي أسفرت عن مقتل عدد من المتطرفين بعد مواجهات مع الشرطة البلجيكية.

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 )

-1-
إذا عربت خربت
7 فبراير 2015 - 20:01
من حق الهولنديين أن يحتجوا ويدافعون عن بلدهم الذي بناهم أجدادهم ..ومن حقهم أن يقولوا لا للمطرفين الذين يسبونهم في أرضهم من فوق المنابر كل يوم الجمعة.العرب والمسلمون لابد أن يخربوا أوروبا وقد بدأت علامة ذالك .فعندما تدخل الأحياء التي يسكنونها تشعر بأنك في أحد أزقة دول إفريقيا الأزبال والنفايات والروائح الكريهة منتشرة في الشوارع.
مقبول مرفوض
13
-2-
monir b
7 فبراير 2015 - 22:57
awlan tanhayi had 3la akhbarha
ama 3an ta3l9 akhina ladi saba9ani fahowa laysa falmostawa
li an a lmolim lha9ii mayarda bhad dal li ana nadaf atat min lislm wachokran
مقبول مرفوض
-6
-3-
soltaan
7 فبراير 2015 - 23:29
أنا أشاطرك الأخ على تعليقك الأول والوجيه، ولكن الكثير سوف ينتقدك على هذا التعليق الصريح،لأن الكثير من المغاربة لايحبون الحقيقة، لأن الحقيقة مرة للأسف لهؤلاء ، الهلنديون من حقهم أن يحتجو لأن أصبحت هولندا مثل أفغانستان بالمساجد ولا أدري لماذا يكثرون في المساجد وهؤلاء يظنون أن هولندا دولة مسلمة، على المغاربة أن يتعقلون لأن أراهم في كلاخ مستمر ويجب إحترام الهولنديون، وهذا الشيوخ العاجزين والعاطلين عن العمل عوضاًً يسارعون في بناء المساجد، عليهم بإسراعهم والعودة إلى بلادهم عسى الله يتوب عليهم؟
مقبول مرفوض
5
-4-
نور
8 فبراير 2015 - 00:05
إذا تنصرت ناصروك
ردا على التعليق رقم 1
من حقهم ان يدافعوا عن بلدهم.
وانت عن اي شئ تدافع,هم يقولون ضد أسلمة هولندا
وأنت تتمنى أن يهجروا ويقتلوا إخوانك حقدا وحسدا ،
لا حقق الله رجاءك، فماذا تجني من وراء ذلك؟
شفاك الله من غيضك وعفاك ورجعك الله إلى رشدك وحبك
لإخوانك قبل أعدائك ،
وأخيرا أذكرك بحديث رسول الله:
مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم،مثل الجسد الواحد
إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.
مقبول مرفوض
0
-5-
نور
8 فبراير 2015 - 00:06
إذا تنصرت ناصروك
ردا على التعليق رقم 1
من حقهم ان يدافعوا عن بلدهم.
وانت عن اي شئ تدافع,هم يقولون ضد أسلمة هولندا
وأنت تتمنى أن يهجروا ويقتلوا إخوانك حقدا وحسدا ،
لا حقق الله رجاءك، فماذا تجني من وراء ذلك؟
شفاك الله من غيضك وعفاك ورجعك الله إلى رشدك وحبك
لإخوانك قبل أعدائك ،
وأخيرا أذكرك بحديث رسول الله:
مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم،مثل الجسد الواحد
إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.
مقبول مرفوض
-5
-6-
abdou
8 فبراير 2015 - 00:11
هذا دليل ان اقدامك لم تطا اوربا إطلاقا
مقبول مرفوض
-4
-7-
nl
8 فبراير 2015 - 04:22
بزاأاااف عليك الملحد انت لا دين لك ولا ميلة
مقبول مرفوض
-4
-8-
اخوكم
8 فبراير 2015 - 08:40
اقول لهاذ المجرم قبح الله سعيك اولد الزق
مقبول مرفوض
0
-9-
عدنان
8 فبراير 2015 - 08:56
لو آلت الأمور الى أمثالكم لطردتم المسلمين من هولاندا يا عبدت الأورو و عبدت المصالح، لكن و الحمد لله زمام الأمور في أيدي أناس يؤمنون بحرية المعتقد و حرية الآخر. اما أنتم فالكراهية و الحقد يفوحان من أفواهكم كالروائح الكريهة التي تتحدث عنها.

هؤلاء الأشخاص عنصريين و لا مكان لهم في مجتمع متحضر و متقدم كالمجتمع الهولاندي، مثل هذه الاعمال إستفزاز لمشاعر المسلمين و بحث عن ردة فعل عنيفة من الجانب المسلم حتى تكون وجبة ساخنة في الاعلام و لدى الحزب اليميني المتطرف. و لكن و الحمد لله فالاتصال بالشرطة كان الحل الأنسب و تدخلت لصالح المسجد و لحمايته. هؤلاء العنصريين أشبههم بداعش، لا مكان لهم في مجتمع متحضر يؤمن بحرية الآخر كيفما كانت. هؤلاء المجموعات و للأسف موجودة، و لا علاقة للخطاب الديني او خطب الجمعة بما يفعلون كما قال التعليق رقم 1.

و السلام
Viva arif
مقبول مرفوض
-4
-10-
abdeelxz
8 فبراير 2015 - 16:37
masjid alhijra fi madinat leiden hiya awal masjid fi holland wa awal masjid fieuroupa hiya 3tawlouh roukhsa fi satinat huya awal masjid fi europa kant fi lawal kanisa min ramayak chrawha maghariva radouha kanussa 9 dima bazaf daba kaybniwha min jdid chraw ard kaybniwha min jdid hadak ard fayn yabniwha kant madrasa jami3a hadmou madrasa kaybniw tamayak masjid alhijra fi zuid west alhoulandayin allah ikatar khirhoum chhal dyal houlandayin lisalmou tamayak ana k
مقبول مرفوض
-4
-11-
aali
8 فبراير 2015 - 18:19
Al 3arabo kharabon
مقبول مرفوض
0
-12-
tarik
8 فبراير 2015 - 19:20
فمن حق الجميع محاربة هذا الداء والأخطبوط ولاتسعوا بمقالاتكم الى تبرير عنف الجماعات الإسلامية المتخلفة واناس همجيين مرضى نفسيا ومكبوتين جنسيا ويعيشون خارج التاريخ
مقبول مرفوض
2
-13-
المسلمون في الغرب و المافيا الدينية
8 فبراير 2015 - 21:21
مدينة LEIDEN يفتخر بها الشعب الهولندي لأنها رمز الإنتصار في الحرب 80 عاماً ضد الغزاة الإسبان. ومنها يبدأ الحرب ضد خفافيش الضلام الذين وصلوا أوروبا على قطع من خشب وعلب الزيتون هرباً من بلاد التقوى والإيمان التي تدعي الإسلام والإسلام بريئ منها. المعروف أن 65 % المسلمين في هولندا بدون إستثناء يعيشون بصدقات الكفار والإحتيال وبيع المخدرات ومنهم من يتخذ المساجد مركزاً لتوزيعا وإنتاج الدواعش يوم السبت والأحد وآخر داعوشي مغربي هولندي سقط الأسبوع الماضي في العراق في عمره 32 عاماً وإسمه لطفي الصفريوي ومتزوج.
(أعرف البعض ممن يعيش في، ويحمل جواز أوروبا الخير والكرم والبركة فعلاً لا قولاً ونفاقاً مثل دول التصحير والتشحير التي تطلق على نفسها الصفات الربانية وتمص دماء شعوبها، ويعامل زوجته كما لو كان في القصيم في السعودية أو الضالع في اليمن، ويتردد على طليقاته ليأخذ من كل واحدة "ما تيسر"، من الضمان الاجتماعي الذي يمن به عليه "تالمشركون")، أعتقد أن هؤلاء المهاجرين المساكين هم ضحايا الجماعات المافيا الدينية إياها التي تتسلط عليهم وتدعي تمثيلهم وقيادتهم ولكنها لن تقودهم إلا إلا الطرد والخراب، مثل البوم الذي لا يجلب إلا الشؤم والخراب وتنفخ في عقولهم وتؤجج عداءهم ضد أوطانهم الجديدة التي أعطتهم كل شيء، بغية الاتجار بعواطفهم الدينية وتحقيق المكاسب الشخصية لرموزها البواسل. فإلى كل المهاجرين العرب والمسلمين تمسكوا بأوطانكم الجديدة، واندمجوا بها، فهي ورغم أنها توصم بالكفر والضلال والإباحية والعياذ بالله، فهي أطهر وأنظف وأكثر أمنا من كل منظومات البؤس والشقاء والظلم والقهر والاستبداد، المعروفة بدول الإيمان والتقوى.
مقبول مرفوض
6
-14-
زعطــــــوط
8 فبراير 2015 - 21:43
إلى الرقم 8 يبدوا أنك تحب الثرثرة والكلام الخاوي من قال لك أن مسجد الهجرة في Leiden هو أول مسجد في هولندا وأوروبا؟؟؟؟ عليك أن تتأكد قبل نشر خرافاتك على الموقع المحترم لكي لا تصيب الأخرين بتخلفك. إني أنصحك بالتشاور مع الشيخGoogle لأنه لا يكذب .إن أول مسجد في هولند هو مسجد مبارك في لهاي فتتحت أبوابه في 9 دسمبر1955 يعني أن بلدك المغرب كان تحت الإستعمار والفرنسي ولم يوجد ولو مغربي واحد في الأراضي المنخفضة BAYS BAS

De eerste moskee in Nederland, de Mobarak Moskee, opende haar deuren op 9 december 1955 in Den Haag
مقبول مرفوض
5
-15-
MATAHARI
8 فبراير 2015 - 22:43
إلى بعض المنافقين من أهل الضلالة(الأعراب أشد كفراً ونفاقاً)
كما أن المسلم قد تعود على التسليم بالغيبيات والأتكال على من يسمون أنفسهم شيوخ ودعاة وأئمة فتراه يلجأ الى واحد منهم يُرضي فكره وتصرفاته ويُسَلـّم بكل مايقوله لدرجة أن المسلم وصل الى مرحلة الغاء عقله بالكامل فصاريستفتيهم بأدق وأسخف خصوصياتهِ وتفاصيل حياتهِ فتصَوّرأن مسلم يعيش في دولة أوروبية ويستفيد من خيراتها سأل القرضاوي عن حُكمْ العمل لدى شخص غيرمسلم.ولأنَ الشيوخ الذين نصّبو أنفسهم وكلاءالههم على الأرض يشعرون بأهميتهم وبسعادة غامرة يتفننون بأخفائها عندما يُسألون عن شيئ ما لذلك لايطالبون السائل بتشغيل عقلهِ ولو قليلاًً بل يجيبونهُ ثم يدوخوهُ بعدها بكلمة والله أعلم.وملخص القول سبب الخجل هو الأسلام والثقافة الأسلامية ومثال بسيط على ذلك : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِنْ تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِنْ تَسْأَلُوا عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ الْقُرْآنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّهُ عَنْهَا وَاللَّهُ غَفُورٌحَلِيمٌ قَدْ سَأَلَهَا قَوْمٌ مِنْ قَبْلِكُمْ ثُمَّ أَصْبَحُوا بِهَا كَافِرِينَ.[المائدة:101-102].
مقبول مرفوض
5
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية