English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  4. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

  7. السياسة الهجروية الجديدة بالمغرب.. واستمرار المآسي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مياه الأمطار تُغرق شوارع إقليم الحسيمة وتُداهم المحلات التجارية

مياه الأمطار تُغرق شوارع إقليم الحسيمة وتُداهم المحلات التجارية

مياه الأمطار تُغرق شوارع إقليم الحسيمة وتُداهم المحلات التجارية

الأمطار التي تهاطلت على جل مناطق الريف ليلة أمس الثلاثاء- الاربعاء 17-18 فبراير كانت كافية لإغراق مدينة الحسيمة وشوارعها بالمياه والأوحال.

هذا وتحولت جل الشوارع والازقة بمختلف مناطق اقليم الحسيمة الى بحيرات وبرك مائية اضافة الى الاوحال لتكشف مدى قدرة البنية التحتية للاقليم على الوقوف في وجه أول تسقاطات مطرية مهمة تتهاطل على المنطقة.

  مياه الامطار التي حولت شوارع مدينة الحسيمة الى  اودية صغيرها تغمرها الفيضانات، داهمت بعض البيوت والمحلات التجارية الشيئ الذي خلف تذمرا واستياء لدى ساكنة المدينة.

قنوات الصرف الصحي بدورها عجزت عن استيعاب كميات الأمطار التي تهاطلت على المدينة مما ادى الى اختناقها وانفجارها في الشوارع، كما تسببت في قطع الطريق على أغلب الأزقة الضيقة في بعض الاحياء وهو ما يضع المنتخبين والمسؤولين باقليم الحسيمة خاصة رؤساء المجالس البلدية في قفض الاتهام.

دليل الريف : متابعة


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
karimDo
18 فبراير 2015 - 20:56
انكشف ظهر البعير وتطايرت الذباب وانبعثت الروائح الكريهة وانتشرت الديدان والجرذان وتعفن كل شيء وأصبحت جوهرة البحر الأبيض المتوسط جوهرة مزبلة مزيفة اينكم يامسؤولين أين ضميركم أين البنية التحتية التي تنادون بها في مجالسكم المزورة وفي بار مانتكم عفوا برنمانكم الموقر.
مقبول مرفوض
13
-2-
mosati
20 فبراير 2015 - 13:38
الله سبحانه وتعالى يفظح ويعري المنافقين أمام أنظار العالم أين المسؤولين الجبناء والخبثاء من ما يقع لأ خوتنا في الريف الحبيب ؟ أهذه هي إنجازاتكم أيها الفاشلون تبا لكم ولأحزابكم القذرة إلى يوم الدين......
مقبول مرفوض
1
-3-
السعودي
20 فبراير 2015 - 14:39
ان المسؤوليين الذين لهم يد في الحكومة مثل بعض رئساء البلدية ونسابهم الذين يستغلون مناصبهم في البلدية بالحسيمة لأجل تسويقهم على أملاك الغير انظروا الى ما وقع الآن في مدينكم التي تقولون عنها بأنها في احسن مايرام من كل جهة ، هل انتم الآن في كامل عقليتكم ام قد بقتم ذاكرتكم بعد هطول الأمطار الغزيرة في الأيام الثلاثة الماضية ، وكيف يسمح لكم ان تقفون في البرلمان أو الغرفة الثانية لأجل الدفاع عن أنفسكم ، وليس الدفاع عن الموطنين .
مقبول مرفوض
1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية