English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  3. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  4. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  5. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  6. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  7. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | هولندا تُغلق حدودها في وجه الداعية الريفي طارق بنعلي

هولندا تُغلق حدودها في وجه الداعية الريفي طارق بنعلي

هولندا تُغلق حدودها في وجه الداعية الريفي طارق بنعلي

أفاد بلاغ  لوزارة الخارجية الهولندية هولندا قررت إلغاء تأشيرة دخول الداعية المغربي المنحدر من الناظور طارق بنعلي إلى أراضيها وذلك لدواعي وصفها البيان بالأمنية.

وأوضح بيان وزارة الخارجية أن قرار منع طارق بنعلي المقيم في مصر، والشيخين عثمان الخميس، ووحيد بالي دخول الاراضي المنخفضة راجع لكون "الدعاة الثلاثة مناصرون لفكر تنظيم القاعدة ويحثون على الكراهية في المجتمع الهولندي".

هذا وأكد وزير الخارجية الهولندي "بيرت كوندرس" أن "قرار منع الأشخاص الثلاثة تم بناء على تقارير من المنسق الوطني للأمن ومحاربة الإرهاب، ويدخل ضمن سعي هولندا إلى محاربة التطرف الديني على أراضيها".

بدوره دعم زعيم الحزب الإصلاحي "كيس فان در ستاي" قرار الحكومة بإلغاء التأشيرة عن الأشخاص الثلاثة واصفا إياه بالقرار الحكيم مضيفا انه يجب "أن لا نلعب بالنار في أوقات الخطر" وفق ما تناقلته مصادر إعلامية هولندية.

وكانت خرجات وتحركات طارق بنعلي على الاراضي الهولندية قد اثارت الجدل اكثر من مرة، وكان أخرها إشرافه على جمع التبرعات لبناء اكبر مسجد مغربي بهولندا، كما تتهمه بعض الجهات بتشجيع الشباب على الانضمام للجماعات المتطرفة في سوريا والعراق.

دليل لريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 )

-1-
abdennam
19 فبراير 2015 - 21:36
َصِفي مَبْقَلُمْ غِرْ طَارِقْ إِبْنُ ?عَلِى صَفِي رَاهْ عَمْلُ لَحْسَبْ وَاللّه إِلَى أَغْبِيَاءْ فِي الدَرَجَة الأُلَى
مقبول مرفوض
-2
-2-
izam
19 فبراير 2015 - 23:52
مثله لايجب أن تغلق في وجهه الحدود فقط بل يجب أن يرمى به في البحر كوجبة دسمة للقرش
مقبول مرفوض
9
-3-
HARMOMO
20 فبراير 2015 - 11:34
لا لا للمتزمتين والإرهابيين على الأراضي الأوروبية ومن يريد نشر ثقافة الإرهاب والنحر وقطع الرؤوس والخراب فليذهب إلى الربع الخالي عند مهلكة آل سلول وقندها وإلى إمارة أبو بكر الإرهابي داعش.
سبب بلاء أمة الاسلام وما تمر به بلدان المسلمين من محن وفتن ودماء وأشلاء نشهدها هذه الأيام هم الشيوخ المتطرفون المسرعون في تكفير الآخرين، والغريب أن هؤلاء المحرضين والمؤججين ممن يعيشون آمنين وبرغد من العيش لا يقومون قط بما يدعون الآخرين الى فعله، فلا يستعجلون الشهادة وملاقاة حور العين، بل يعم الفرح منازلهم العامرة بين حين وآخر لتزويجهم أبناءهم الذين أبقوهم بقربهم، بينما ينتشر الحزن والعزاء في بيوت من صدق خداعهم من الشباب الغر.
ولا نسمع من شيوخ التطرف والتكفير وأصحاب أجندات تدمير البلدان الإسلامية ممن اعتادوا الإسراع في إصدار فتاوى تكفير الآخرين، كلمة أو حرفا يستنكر مذابح «داعش» و«القاعدة» و«بوكو حرام» و«حركة طالبان»، وآخرها قتل 150 طفلا مسلما بريئا دون ذنب، وهل لنا أن نتصور ما كانوا سيقولون ويدعون لو كانت جميع تلك المذابح التي يختصون بها المسلمين والدمار الذي يتسببون فيه في البلدان المسلمة دون غيرها كحال الصومال وسورية وليبيا والعراق واليمن ومالي ومصر وقبلها الجزائر، قد قام بها الليبراليون؟! إن صمت مشايخ الفتنة عن جميع تلك الجرائم البشعة يعني شيئا واحدا هو.. الرضا والرغبة في نشر نهج الفوضى والقتل من اندونيسيا الى المغرب!
مقبول مرفوض
6
-4-
الحاج محمد هتلر
20 فبراير 2015 - 12:12
هكذا يتلاعب أصحاب حضارة الرمال وبول البعير وحبة السوداء بعقول الأميين الذي يؤمنون أن شيوخ الدولار ونكاح القصيرات وما ملكت أيمانهمأن لهم إتصال مباشر مع السماء ........................................................... قال قبل أيام كاهن( مسلم) بندر الخيبري من مملكة النفط آل سلول أن
الشمس هي تدور حول الأرض وليس العكس.ويتسائل الإنسان كيف عرف هذا المهرج أن الشمس هي التي تدور حول الأرض بينما هو يعيش في مملكة الظلمات التي تحرم المرأة من قيادة السيارة ويحرم الخروج وحدها ويجوز مع السائق الهندي والبنغالي والباكستاني
أينما تتجول في وسائل الإعلام، من التشيلي في أقصى جنوب أميركا اللاتينية، حتى ألاسكا وراء الشمال الكندي، مروراً بروسيا وأوروبا وإفريقيا، إلى بلاد الشرق البعيدة في آسيا، تجدها تتحدث منذ يومين عن الداعية السعودي، الشيخ بندر الخيبري، وبالذات عن فيديو ظهر فيه مؤكداً "بالدليل" أن الأرض ثابتة لا تتحرك، والشمس هي التي تدور حولها في الفضاء، بعكس ما يقول العلم منذ قرون، ومعه الأرض بمن عليها.
مقبول مرفوض
7
-5-
الحاج زعطوط
20 فبراير 2015 - 12:59
لا لفلول الإرهاب في أوروبا وخاصةً هولندا وعلى الداعشي طارق بولحية أن ينشر سمومه في المكان المناسب له وهو القطب الشمالي

Het jihadisme vormt een substantiële bedreiging voor de nationale veiligheid van Nederland en voor de internationale rechtsorde. De dreiging die van het jihadisme uitgaat, vraagt om een krachtige, integrale aanpak. Daarom neemt het kabinet een aantal aanvullende maatregelen die volgen op het bestaande beleid om jihadisme te bestrijden, dat al is ingezet. De inzet is zowel preventief als repressief. Daarbij is samenwerking tussen alle partners nodig, zowel nationaal als lokaal, overheid als maatschappelijk middenveld, ongeacht ieders levensovertuiging.
مقبول مرفوض
6
-6-
anhbous
20 فبراير 2015 - 20:30
kolo man yosajido ila rabihi wa yosajido ila al9ibla wa yonasiho anas bi rojo3ihim min achari3 ila doyorihim min 9ilat aljara2im yosama bil irhab,wa kolo man yosajido ila albachar min ajli lo9mati al3aych wa yosajido ila bani israel yosama insan,hadihi hiya sonat alhayat fi hada azaman alkhabith
مقبول مرفوض
0
-7-
عدنان
20 فبراير 2015 - 21:52
الى المعلق رقم أربعة:

هناك علماء فلك غربيون من فرنسا و روسيا و الهند يقولون ان الشمس هي التي تدور حول الارض، إبحث اكثر لأن الموضوع فيه إختلاف كبير بين علماء الفلك، انا أيضاً كنت اعتقد ان الارض هي التي تدور حول الشمس، لكن بحثت في الموضوع فوجدت انه لا دليل على دوران الارض حول الشمس، الأكيد ان الارض تدور حول نفسها.

اما منع الشيخ طارق بن علي فهذا تهكم و هجوم على حرية التعبير التي تتباهى بها هولندا، الذي يسب الاسلام يترك حال سبيله، المؤتمرات و الندوات التي يحضرها كبار المتطرفين الأوروبيين لسب الدين و الرسول تترك بدعوى حرية التعبير و حرية الفكر و يجب إحترام ذلك، هذا تناقص كبير لدى الحكومة الهولاندية، ليكونوا صرحاء و يقولوا للمسلمين : حلال علينا ان نفعل ما نشاء اما أنتم فحرام عليكم.

و الله انا لا احضر محاضرات طارق بن علي و لم اره، لكن هذا تناقض لدولة تدعي و تتخذ من شعار : حرية التعبير و المعتقد.
مقبول مرفوض
-7
-8-
karim
20 فبراير 2015 - 22:30
كنت اتمنى ان يوقفوا هذا الخاءن كان يراوغ ابناء الريف بكلامه الخادع ليجمع التبرعات ويرسلها الى الدواعش في الشرق الاوسط واتمنى من الدول الاوروبية ان يتفقوا مع هولندا لترد هؤلاء الفاشيين الرجعيين
مقبول مرفوض
7
-9-
ABARAN
20 فبراير 2015 - 22:32
اليهودي والنصراني ربما سيدخل الجنة ولكن الإرهابي السني حتماً في النار
(ديانة يهودية خالصة ولكن محرفة)!

السنة ديانة خبيثة بإمتياز وتكفيرية وإرهابية وإجرامية والغاية لديهم تبرر الوسيلة وهم سليلي حركة كعب الأحبار اليهودي"الصحابي"وهم الشجرة الملعونة في النار قتلوا رسولهم وأهل بيته وصحبه التاريخ يشهد
نفسي أن أرى سني واحد قبل أن أموت يتحدث بصدق وآمانة كلهم كذابون يمارسون الخداع والتظليل خامسا أعتقد اليهودي والنصراني ربما يدخلون الجنة لا أدري حسابهم عند ربهم ولكن لا أعتقد بأن سني إرهابي تكفيري واحد سيدخل الجنة ولن يشم رائحتها حتى والأسباب نراها كل يوم لا حاجة لذكرها!
لماذا تحبون سفك الدم قبكم الله كرهتم الناس في الإسلام ولك أستحوا عاد كافي ماذا أبقيتم لله؟!!
مقبول مرفوض
3
-10-
MOUH AZDAD
21 فبراير 2015 - 11:12
نموذج التسامح الهولندي المفرط مع المهاجرين، وزج الديمقراطية في خطر، وكاد أن يسدل الستار على تسامح أشهر بلدٍ في العالم عرف بالحديقة الهولندية للثقافات والأديان، إذ يقطن نحو مليون مسلم في هولندا، من مجموع 16 مليون نسمة هم تعداد السكان، 300 ألف منهم من أصلٍ مغربي.
إذا كان قيل عن اغتيال الزعيم اليميني المتطرف بيم فرتوين بأنه أفقد هولندا براءتها أو عذرية عقد تسامحها، فإن الفارق هو أن تصفية فرتوين تمت على يد هولندي وليس مسلما"، وأما قاتل فان غوخ فهو المغربي (محمد البويري) الذي شوهد بجلبابه التقليدي، أطلق الرصاص على ضحيته الذي كان يقود دراجته في شارع بأمستردام في وضح النهار. وترك سكينه مغروزا" في جثته مع رسالةٍ مدونه بأياتٍ قرآنية تدعو إلى الجهاد وتتوعد الكفار.
وكان فان غوخ قد تلقى تهديدات بالقتل إثر عرضه فيلمه (الخضوع) دلالة "إلى خضوع المرأة المسلمة، حيث تناول في العنف ضد المرأة في المجتمعات الإسلامية، وأظهرت مشاهد الفيلم امرأة" نصف عارية كتب على جسدها نص قرآني وسط آثار الجلد بالسياط.
مقبول مرفوض
4
-11-
مسلم
21 فبراير 2015 - 17:46
الى المعلق 9

اعتقد انك لا تعرف ما هي السنة و تعريفها...
انا لا افهم لماذا هدا الهجوم على الدين.
الدين ليس أشخاص او جماعات و ليس كل احمق يفعل شيء باسم الدين فهذا لا يعني انه من الدين. الدين الاسلامي دين تسامح و ليس دين إرهاب كما يصوره لنا الغرب و ليس كل ملتحي إرهابي.
هذه الصورة وضعها الغرب ليفرقنا.
مقبول مرفوض
-6
-12-
يوسف
23 فبراير 2015 - 13:51
لا حول ولا قوة الا بالله بعض التعاليق أعوذ بالله منها جهل في جهل حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
1
-13-
الحاج محمد هتلر
23 فبراير 2015 - 18:10
طارق بن علي يعرف كيف يلعب بعقول أهل الريف لأن الجهل الأمية مازالت تنخر عقول أهل المنطقة الذين إستعبدهم المخزن طوال 60 عام ومازال .ولكهنة المعبد نصيب من الإستعباد بلباس ديني لأن المسلمين لا يحق لهم بتاتاً معارضة أو إنتقاد شيوخ وكهنة الإسلام وخاصة أهل الريف. حتى الشيوخ والدعاة إختاروا حديثاً مزيفاً نسبوه لرسول الله (ص) أنه قال إن لحم العلماء مسموم . الغريب في الأمر كيف أصبح طارق بن علي داعية بينما قضى حياته المزرية في شوارع بروكسيل وأنفرس........mmmmmmm
مقبول مرفوض
1
-14-
3abd
24 فبراير 2015 - 23:10
man taba 3ala yadihi bacharon fa ladayhi janatan waman kafara 3ala yadihi insanon faladayhi jahanamatan khalidina fiha
مقبول مرفوض
1
-15-
قائدة جهاد النكاح في دولة الخلافة
27 فبراير 2015 - 12:35
قالت صحيفة لاستامبا الإيطالية إن الشابة أقصى محمود، الاسكتلندية من أصل باكستاني، هي رئيسة لفرقة نسائية داعشية في الرقة السورية، نشأة في عائلة مترفة ومرفهة في غلاسكو، وارتادت أفضل المدارس والمجتمع المخملي في بلادها. وأوضحت الصحيفة في تقرير لها بحسب موقع "إرم نيوز" أن أقصى محمود مشرفة على مواخير التنظيم الشرعية التي تعج بالجواري الأيزيديات، مشيرة إلى أنها تورطت في هروب المراهقات البريطانيات الثلاث هذا الأسبوع من بيوتهن والتحاقهن بـ"المعسكرات الجنسية الشرعية" لداعش في انتظار زفهن إلى مسلحي التنظيم، استناداً إلى مصادر من المخابرات والأمن الداخلي في لندن.
وتقول الصحيفة، إن المخابرات البريطانية توصلت إلى حقيقة مفادها تورط ابنة لاعب الكريكت الشهير السابق، في تسفير المراهقات البريطانيات نحو سوريا.
وبعد أن كانت الشابة الاسكتلندية، التي بلغت العشرين من العمر منذ فترة قصيرة، مولعة بعالم المغامرات الخيالية، استبدلت قصص وأفلام عالم "هاري بوتر" و"ذي هانغر غايمز" بعالم البغدادي وجماعته.
وتحت الاسم الحركي الجديد الذي اختارته لنفسها "أم ليث"، كلف زعيم التنظيم الشابة البريطانية بالإشراف على كتيبة الخنساء النسائية، المسؤولة عن إدارة "المواخير الرسمية" المعتمدة من قبل التنظيم، التي تشرف أم ليث على إدارة الجواري الأيزيديات المختطفات في العراق، المقيمات به في انتظار بيعهن، أو تزويجهن، أو نكاحهن للمتعة أو "الجهاد".
مقبول مرفوض
0
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية