English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | شرطة أمستردام تُحبط محاولة تصفية وتَعتقل أربعة مغاربة

شرطة أمستردام تُحبط محاولة تصفية وتَعتقل أربعة مغاربة

شرطة أمستردام تُحبط محاولة تصفية وتَعتقل أربعة مغاربة

أحبطت الشرطة الهولندية أخيراً، عملية تصفية كان يعتزم أربعة شبان مغاربة تنفيذها في العاصمة أمستردام، بواسطة الأسلحة النارية، وتمكنت عناصر الشرطة من وضع يدها على الأفراد الأبعة قبل تنفيذهم لفعلهم الإجرامي المُفترض.

تحرك الشرطة الهولندية، جاء بعد إكتشاف عناصرها السرية لبندقية من نوع "كلاشينكوف" وأسلحة نارية أوتوماتيكية داخل سيارة مسروقة، حيث عملت فرقة من الشرطة على تعطيل الأسلحة وتركها داخل السيارة نفسها، مع فرض رقابة لصيقة عليها، وبمجرد أن تحركت السيارة رفقة سيارة أخرى خفيفة، لحقتهما عناصر الشرطة بسيارات وطائرة هيليكوبتر.

وجرى إستوقاف السيارتين غرب أمستردام، حيث حاول المشبته بهم الفرار، مما حذا بعناصر الشرطة إلى إطلاق الرصاص، الشيئ الذي أدى إلى إصابة أحدهم بجروح إستدعت نقله إلى المستشفى، في الوقت الذي تمكن فيه أحدهم من الفرار، قبل أن يسقط في قبضة الأمن لاحقاً.

وحسب ما أفادت به الشرطة الهولندية في مؤتمر صحفي، فإن الموقوفين الأربعة يحملون الجنسية المغربية، وتتراوح أعمارهم بين 20 و 21 سنة، ولهم سوابق في سجلهم العدلي تتمثل في السرقة وإضرام النار والعنف، مُضيفاً أنه تم العثور بحوزتهم على أسلحة آلية ونارية وقنابل يدوية بالإضافة إلى سترات الواقية من الرصاص، كانوا يتعزمون توظيفها في عملية تصفية، الشيئ الذي لم يستسغه محامي المشتبه بهم الذي أكد أن البحث لازال جارياً وأنه من السابق لآوانه إتهام الموقوفين بـ"محاولة التصفية".

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
عدنان
20 فبراير 2015 - 21:33
الى ارض الوطن بدون عودة يا مجرمون....
سجون هولندا أوطيل 5 نجوم، اما سجون المغرب فستندم على اليوم الذي رأيت فيه النور...
مقبول مرفوض
20
-2-
الحاج محمد هتلر
21 فبراير 2015 - 11:04
كم أتمنى وصولGEERT WILDERS إلى السلطة ليقوم بتنظيم هولندا من المجرمين المغاربة الذين إتخذوا الإجرام والإحتيال وسيلةً للعيش وقد إمتلأت سجون هولندا بالجراثيم وحثالة البشر القادمة من خارج أوروبا ويوجد حالياً أكثر من 4000 مغربي في قبضة العدالة الهولندية يستنزفون أموال الدولة ودافعي الضرائب . رغم الإمكانات المتوفرة لهم من السكن والدراسة والتأمين والمساعدات الإجتماعية وغير ذالك إختاروا العنف والتطرف الديني والسرقة وبيع المخدرات ملاذً لهم .
مقبول مرفوض
-6
-3-
البطل
21 فبراير 2015 - 13:17
مت يا حساد المهاجرين الامازيغ يكرهونكم ويكرهون ملككم ويكرهون العرب بصفة عامة تبا لكم يا اعراب ابي جهل وكلاب
مقبول مرفوض
3
-4-
QANOUCH
21 فبراير 2015 - 17:01
المغاربة المجرمون يطبقون ثقافة دينهم المزيف الذي يحلل أكل أموال الكفار واليهود بأي طريقة. الغريب في الأمر أن أباء هؤلاء المجرمين تجدونهم على مدار الساعة في المساجد يتعبدون وأولادهم في الشوارع ينهبون والبنات في الملاهي الليلية يتعربدون مع السورينام والأنطليان وهكذا الدواليب
مقبول مرفوض
-5
-5-
عدنان
23 فبراير 2015 - 07:10
الى المعلق 4

ما علاقة فشل الوالدين في تربية الأطفال بالدين؟ لماذا يلصق كل فشل أشخاص بالدين..... لا علاقة لما تقول بالواقع و الدين لأننا لا نربي اولا أولادنا تربية إسلامية و إنما بطريقة بربرية تعتمد على مبدأ العصا لمن عصى...

هؤلاء الشباب بعيدون كل البعد عن الدين، لا صلاة، لا صيام، لا تعاليم دينية، لا احترام، لا آداب، لا طاعة للوالدين.... هؤلاء الشباب هم ضحية أفكاركم الملحدة التي جعلت منهم مجرمين لا رحمة في قلوبهم، فمن يقتل آخاه من اجل دُريهمات قليلة دافعه مادي و ليس ديني، و هذه الأفكار التي تحلل كل ما هو مادي من اجل الكسب بأي طريقة لا علاقة لها بالدين.... فاتقوا الله فيما تقول.
مقبول مرفوض
1
-6-
24 فبراير 2015 - 00:41
Bilahi alikom kafakom mina alkalam alfarigh nmra 2 chof ach katgol
مقبول مرفوض
1
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية