English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. مهاجر من بني بوعياش يحفر قبره قرب قنصلية مغربية في فرنسا (فيديو) (5.00)

  2. رأي : حراك الريف يكشف عن ضرورة مراجعة ظهير 1959 المتعلق بالتقسيم الإداري (5.00)

  3. الخلفي في حديث الصحافة حول احتجاجات الحسيمة (5.00)

  4. هذا ما قاله حزب اخنوش عن احتجاجات الحسيمة في ختام مؤتمره (4.00)

  5. شقيق محسن فكري يتحدث عن الحراك (3.50)

  6. وزير الداخلية لفتيت يحل بالحسيمة في زيارة جديدة (3.00)

  7. وفد وزاري كبير يترأسه وزير الداخلية يصل الى الحسيمة (1.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | وفد بامي يتقدمه العماري يوقع بفلسطين اتفاقية شراكة مع حركة فتح

وفد بامي يتقدمه العماري يوقع بفلسطين اتفاقية شراكة مع حركة فتح

وفد بامي يتقدمه العماري يوقع بفلسطين اتفاقية شراكة مع حركة فتح

يقوم وفد من حزب "البام" يتقدمه الأمين العام مصطفى بكوريو ونائب الأمين العام الياس العماري،  ويضم عضوة المكتب السياسي مسؤولة الاعلام والتواصل بالحزب سهيلة الريكي، والنائب البرلماني رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المهدي بنسعيد، وعضو المجلس الوطني المستشار الخاص للأمين العام لحسن عواد، بزيارة الى "رام الله" بفلسطين.

وافاد بلاغ للحزب ان الوفد البامي وقع مع حركة فتح مساء أمس الثلاثاء  بـ"رام الله" على بروتوكول تعاون مشترك بهدف "تعزيز أواصر العلاقة الثنائية بين الطرفين، ووضع برنامج مشترك للعمل والتنسيق فيما بينهم على كافة المستويات".

وعقدت قيادة وفد حزب الأصالة والمعاصرة المتواجدة في زيارة حزبية لفلسطين منذ صبيحة الثلاثاء حسب نفي المصدر، سلسلة من اللقاءات السياسية الهامة مع مسؤولين فلسطينيين ب"رام الله"، شارك فيها مستشار الرئيس روحي فتوح، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض المنظمات الشعبية اللواء توفيق الطيراوي، وأمين سر المجلس الثوري أمين مقبول، ومستشار مفوضية العلاقات الخارجية اسماعيل التلاوي، وفدوى البرغوثي عضوة مجلس الثوري لحركة فتح زوجة عضو اللجنة المركزية المعتقل في سجون الاحتلال الاسرائيلي مروان البرغوثي.

وتتواصل زيارة الوفد البامي لتشمل لقاءات مع شخصيات فلسطينية وزيارة مدن فلسطينية أخرى، خلال اليومين القادمين، في مقدمتها القدس.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
منعطف
25 فبراير 2015 - 21:39
سوف نرى هل يتمكن حزب البام في استثمار علاقاته الواسعة بإسرائيل وكذلك علاقاتة المتميزة باللوبي الاسرائلي في واشنطن لتحقيق مطلب القيادة في حركة فتح خاصة تحرير زوجة عضو اللجنة المركزية المعتقل في سجون الاحتلال الاسرائيلي مروان البرغوثي.
-2-
karimDo
25 فبراير 2015 - 21:57
بدون تعليق لا يستحق الرد كان من الاجدر زيارة المناطق المنكوبة جراء الفيضانات الأخيرة. ولكن المثل يقول.اشخصك العريان الخاتم امولاي. وهذا المثل ينطبق على هؤلاء جميعا.
-3-
rifi
26 فبراير 2015 - 00:30
lokan chafto mazwar mat9adroch thadro wami dilyas amis
nathmoth anagh a9a3 DASAWARAM
-4-
boutayna
26 فبراير 2015 - 11:28
bnkiran katkhaliw ihadro fih w bnchamas w l3omari makat9abloch arba3a d walo
-5-
boutayna
26 فبراير 2015 - 11:29
ana makan2ayd hta chi had hit machi ham9a bach ndiha fikom
-6-
سؤال
26 فبراير 2015 - 13:49
واش فتح هي اللي مدابزة مع حماس. الله يفتح على الجميع. !
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية