English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. برلمانيو "البام" بالحسيمة يضعون ايديهم على قلوبهم بسبب المجلس الدستوري (5.00)

  2. "ارماس" تخصص باخرة سريعة للخط البحري موتريل الحسيمة (فيديو) (5.00)

  3. 1,2 مليار لبناء سوق اسبوعي ومراكز تجارية في جماعات قروية بالحسيمة (0)

  4. تفكيك عصابة ضمنها مغاربة نفذت اكبر عملية سرقة الالماس في هولندا (0)

  5. افتتاح الجناح الخاص ببيع الاسماك بالمركب التجاري لبني بوعياش (0)

  6. أتذكر الآن .. لم ولن أنسى (0)

  7. نحو تقييم نقدي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | الياس العماري نائبا لرئيس مجلس النواب؟

الياس العماري نائبا لرئيس مجلس النواب؟

الياس العماري نائبا لرئيس مجلس النواب؟

في 6 فبراير الجاري، زار إلياس العمري، نائب رئيس حزب الأصالة والمعاصرة، رفقة وفد مرافق له، العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وعقد لقاء مع كوسازانا دلاميني زوما، رئيسة مفوضية الاتحاد الإفريقي، لكن المثير أن بلاغا على موقع الاتحاد الإفريقي ذكر أن رئيسة المفوضية استقبلت إلياس العمري بصفته نائبا لرئيس مجلس النواب المغربي، في حين أن إلياس العمري ليس برلمانيا أصلا، فضلا عن أن يكون نائبا لرئيس مجلس النواب.

بلاغ المنظمة الإفريقية، الذي مازال منشورا على موقعها الرسمي، ذكر، في نسختيه الإنجليزية والفرنسية، أن المسؤولة الإفريقية استقبلت «وفدا من حزب الأصالة والمعاصرة المغربي، يتكون من شخصيات من مستوى عالٍ، يقودهم إلياس العمري نائب رئيس حزب الأصالة والمعاصرة، ونائب رئيس مجلس النواب المغربي».

« اليوم24»، حاولت استفسار إلياس العمري بخصوص الصفة التي قدم بها في بلاغ «الاتحاد الإفريقي»، لكن لم يرد على الهاتف، في حين قالت خديجة الرويسي، القيادية في البام، التي كانت ضمن الوفد، إن «هناك خطأ وقع في البلاغ»، بالإشارة إلى صفة العمري كنائب لرئيس مجلس النواب، مضيفة أن «إلياس ليس برلمانيا ليكون نائبا لرئيس مجلس النواب»، وأضافت: «لقد تقدم إلياس العمري بصفته نائبا للأمين العام للحزب، في حين تقدمت بصفتي برلمانية ونائبة سابقة لرئيس مجلس النواب». وقالت  «سوف ننبههم لهذا الخطأ».

اليوم 24

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية