English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الرايس يدعو الى التهدئة لتجاوز الأزمة التي تهدد مستقبل الحسيمة (0)

  2. هل سَتُشَكّل صيغة "رابح ـ رابح" مخرجاً لأزمة الريف؟ (0)

  3. لفتيت:فض مسيرة الرباط تم بشكل قانوني ولا وجود لمقاربة أمنية (0)

  4. لفتيت ومسيرة 20 يوليوز (0)

  5. احزاب الاغلبية تدعم قرار الداخلية بمنع مسيرة 20 يوليوز بالحسيمة (0)

  6. "المبادرة المدنية" تناشد معتقلي الريف بإنهاء الاضراب عن الطعام وتطالب بالافراج عنهم (0)

  7. الأغلبية الحكومية ومسيرة 20 يوليوز (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف ينهزم أمام الوداد و يندحر إلى المركز الأخير

شباب الريف ينهزم أمام الوداد و يندحر إلى المركز الأخير

شباب الريف ينهزم أمام الوداد و يندحر إلى المركز الأخير

واصل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم حصد النتائج المخيبة، وذلك بانهزامه أمام الوداد البيضاوي بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعتهما بعد زوال هذا اليوم السبت بملعب ميمون العرصي بالحسيمة برسم الدورة الواحدة و العشرون من البطولة الاحترافية.

هزيمة الشباب جاءت بأقدام المهاجم الغابوني لنادي الوداد ماليك إيفون الذي تمكن من تسجيل هدفي فريقه الذي حلق به وحيدا في صدارة الدوري المغربي.

وافتتح الوداد البيضاوي النتيجة عن طريق ماليك إيفونا في الدقيقة 31 منال شوط  الأول، قبل أن يعدل الفريق االحسيمي النتيجة مع انطلاق الشوط الثاني عن طريق عبد الرحيم السعيدي، وفي حدود الدقيقة 68 عاد المهاجم الودادي ماليك افونا ليسجل هدف الفوز لفريقه بعد خطأ فاد لمدافع شباب الريف عبد الفتاح فاخوري.

هذا ورغم تغييره للمدرب بانفصاله عن مصطفى مديح وتعاقده مع عزيز العامري لم يجنب شباب الريف الحسيمي الهزيمة، والتي تدخل في اطار النتائج السلبية التي بات يحصدها النادي منذ اكثر من 10 دورات.

 وبعد هذه الهزيمة اندحر فريق شباب الريف الحسيمي إلى المركز الأخير برصيد تسعة عشر نقطة، في حين عزز فريق الوداد البيضاوي صدارته للبطولة برصيد تسع و ثلاثين نقطة.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 )

-1-
بدون تعليق
28 فبراير 2015 - 18:12
مرة أخرى يأكد مسيرو الفريق (الريفي) على أنهم لا علاقة لهم بكرة القدم، كيف يعقل أن تسمح بدخول تلك الأعداد من جمهور الفريق المنافس ليشجعو الفريق المنافس. أنا متأكد أنكم في آخر المطاف سوف تتركون السفينة و هي تغرق و طبعا بعد أن تنهبو كل شيء.
لنا الله يا......بدون تعليق
مقبول مرفوض
2
-2-
al mejahed
28 فبراير 2015 - 18:30
شباب ألعربي ألحسيمي إنهزم مع شباب ألعربي ألخربي إلى الجحيم ،يجب على ألجمهور ألحسيمي أن ينتفظوا على ألمسيرين للشباب ألحسيمي أن يختاروا لاعبين محليين ريفيين حقيقين،كيف يعقل أن تفوزوا مع سراق ألزيت ألذي جاء من ألداخل فيقوا أشوييا أراكم نسيين ألأصل.....لاخير في ألإنسان نكر أو قتل أصله ياك أفهمتوا ولا ولا هههههه
مقبول مرفوض
21
-3-
ريفي مهاجر
28 فبراير 2015 - 18:43
من غرائب الصدف ان اول مبارة لشباب الريف بملعب ميمو ن العرصي عندما صعد الى قسم اﻷول كانت ضد الوداد، بعدما كان الفريق يستقبل بطنجة، وهذه المرة آخر مبارة للشباب ضد نفس الفريق الذي لعب معه مبارة افتتاح ملعب العرصي ،وسيرحل الى طنجة لستكمال الموسم وبعد ذالك القسم الثاني كما يبدو والله اعلم
مقبول مرفوض
12
-4-
Amaghnass
28 فبراير 2015 - 19:01
Je crois que il ya des joueurs dans l'équipe de chabab rif qui sont pas sérieux c'est pour ca il faut entrer des joueurs de rif c mieux d'acheter des joueurs d'autres équipe qui sert à rien que de perdre dans les matches pour les bireux administratif de faire le maxi pour carder cette équipe dans la promière division ligue 1
مقبول مرفوض
2
-5-
mojahid
28 فبراير 2015 - 20:28
كيف يعقل لمافيا العقار وناهبي ثروة الشعب بالمجلس البلى ...دي أن يسير فريق الحسيمة بدون مقابل والنتيجة إندحار الفريق إلى الهواة ؟؟؟
مقبول مرفوض
3
-6-
taxi
28 فبراير 2015 - 20:44
ما علاقة الرياضة بالسياسة ؟؟؟ وهل الرياضة حزب سياسي ؟؟؟ أم أن قانون المغرب يختلف عن القانون الدولي فيفا ؟؟؟
مقبول مرفوض
1
-7-
Ahmed Rifi
28 فبراير 2015 - 21:29
كيفا يعقال للمكتب المسير ان ينقد هذا الفريق لان لا علاقة لهم في الرياضة ، بل لهم علاقة سوى تشفرت
مقبول مرفوض
3
-8-
تشفرت
1 مارس 2015 - 00:08
إندحار الفريق إلى2DIVISION
مقبول مرفوض
-2
-9-
Amaghnass
1 مارس 2015 - 08:21
pour tous les rifiens de supporter cette équipe de chabab rif al Hoceima parce que j'ai vu de racisme contre cette équipe surtout de la part des arbitres et j éspère que cette équipe reste au première division ligue 1
مقبول مرفوض
3
-10-
abdelilah
3 مارس 2015 - 16:36
نعم كل شخص على رأيه.ولله إني أنتقد هذه البطولة المغربية.ليس لها رأس أبدا.لا من حيث رأساء الفرق والمدربين.والكارثة الكبرى هو الجمهور الذي دائما يعيش حالة هستيرية.ما الفائدة من هذه الكرة التي ينتج منها إلى السب والشتم والشجار والعنف وأحيانا تصل إلى إحداث الغزوات داخل الملعب وخارجه.هل ستتغير هذه الأوضاع.أو ستزيد من سيئ إلي أسوأ.وزيادة على ذالك تنتقل هذه العدوى شيأ فشيأ إلى المقاهي.فلنغير سلوكنا.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية