English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اغتيال شخص متورط في تصفية مغربي بانتويربن البلجيكية (فيديو)

اغتيال شخص متورط في تصفية مغربي بانتويربن البلجيكية (فيديو)

اغتيال شخص متورط في تصفية مغربي بانتويربن البلجيكية (فيديو)

شهدت العاصمة السورينامية "باراماريبو"، صباح امس الاثنين 2 مارس عملية تصفية راح ضحيتها مواطن سورينامي، بعد تعرضه لإطلاق نار من مسافة قصيرة على يد شخصين مجهولين، باحد مقاهي الشيشة .

وحسب ما علمته شبكة دليل الريف، فان الضحية "مارشينو بوكيرنو"، ارتبط اسمه بعملية اغتيال راح ضحيتها شاب مغربي، كان يسمى قيد حياته "نجيب بوحبوح " قتل رميا بالرصاص في اكتوبر من سنة 2012 بانتويربن البلجيكية.

واظهر شريط فيدي، نشرته الشرطة السورنامية، كيفية تعرض المواطن السورينامي لعملية اطلاق نار من طرف شخصين اصيب خيلالها بعدة طلقات تركزت بعضها على مستوى الراس قبل ان يلوذا بالفرار الى وجهة غير معروفة.

وأصيب خلال هذا الحادث ايضا احد الاشخاص الذين كانوا رفقة الضحية في المقهى.

 واكدت وسائل اعلام هولندية ان "مارشينو" معرف بارتكابه لمجموعة من الاعمال الاجرامية في هولندا، وكان ينتمى لاحدى عصابات الاتجار في المخدرات التي نشب بينها صراع مسلح بسبب خلاف حول شحنة من الكوكايين اختفت في انتويربن في سنة 2012، قتل خلاله العديد من افراد العصابتين.

وتجدر الاشارة ان دولة السورينام كانت مستعمرة سابقة للمملكة الهولندية، ويشكل مواطنيها احدى اكبر الجاليات في هولندا الى جانب المغاربة والاتراك.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
karimDo
3 مارس 2015 - 16:07
ربما الحاج هتلر دعدوش وراء عملية الاغتيال لانه كما ورد في إحدى التعاليق السابقة الذكر انه يعيش في هولاندا وله حسابات مع جميع البشر دون استثناء ويعاني هذا المعتوه من مرض يسمى باختلاط الجينات أي أنه اصبح في حالة تطور جديد عكس نظرية فرويد. أي انه يتحول من حالة انسانية إلى حالة القرود الشمبازي وذلك حسب الدكتورة والملكة Beatrix التي تتابع حالته الصحية الخطيرةمنذ قدومه إلى هولاندا في أواخر الستينات من القرن الماضي. اضجيونظ فرماج انهولاندا اركسيباث .
مقبول مرفوض
-1
-2-
الحاج محمد هتلر
4 مارس 2015 - 20:35
بحكم عملي اقابل الكثيرين من أمثالك أيها الصعلوق المسلم رقم 1 سواء في امريكا او اوروبا والذين لديهم هذا الحلم الا وهو تحويل الغرب الي دول اسلامية. ولاحظت ايضا ان نسبة لا بأس بها منهم يعمل في مجالات متواضعة، على سبيل المثال: قواد في امستردام، حارس بيت دعارة في ميلانو، سواق تاكسي في شيكاغو، سايس عربيات في واشنطن، مفرخ ارهابيين في ديتروت. وتنظيم مراحض الكفار واليهود والبوذيين ومحطات القطارات والمطارات الأوروبية ....وسؤالي لك ولأمثالك من حثالة البشر : لقد هربتم من بلادكم الاسلامية، وبعضكم غامر بحياته وسط امواج المتوسط، وقبلتم احط الاعمال في بلاد غير اسلامية لمجرد الهروب والعيش مع الكفار بعيدا عن الاسلام. والان تريدون تحويل الغرب الى ما هربتم انتم منه اصلا. فاذا حدث هذا بالفعل، فالى اين سيهرب اولادكم من الاسلام؟......... إلى اليهودية والمسيحية فهي أرحم من دين الداوعش والسفيانيين دين قريش الذي وضعكم في الدستور المغربي في سلم الرابع بعد جبالة وشلوح وسواسة والصحرواة. وليكون في علمك أيها الجحش أن ملكةBeatrix سلمت الراية لولدها Willem الذي أصبح ملكاً لمملكة هولندا التي يعيش على أراضيها أكثر من 300.000 من الجياع من أبناء جلدتك وأن 70% منهم يعيشون بزكاة الكفار الهولنديين وليس كحكامكم الخونة الذين يسلمون الحكم إلا بعد قدوم عزائيل ويرسله إلى مزبلة التاريخ.
مقبول مرفوض
1
-3-
Fadis
6 مارس 2015 - 23:08
انني اشكر الحاج محمد هتلر جزيل الشكر على هذه التعاليق الموجه الىى المجرمين والنصابين والمتحولين الذين يؤمنون ببول البعير وروثها والذين يريدون ان يؤسسوا دولة إسلامية داخل الدولة الهولندية ببيع المخدرات والنصب والتحايل والقتل والتصفية ان مكانكم ليس هولندا ايها المجرمون ان مكانكم هو الربع الخالي مع العقارب والثعابين وابي بكركم البغدادي المجرم البعيري الذي يذبح بآلاته البدائية فلا سلام عليكم ولا مكان لكم في هذا االبلد الامين الذي شبعتم فيه خبزا وجبنا وطالت لحاكمم وسممت عقولكم بأحاديث الدولار الاسود فنتمنى لكم ذهابا بدون رجعة او التصفية لترتاح شوارع هولاندا من شغبكم وعنادكم وارهابكم ايها الجرثومة الخبيثة التي إبتلى بها هذا البلد والان ستبدأ أقلام قصبكم المسمومة وحبر وبر جمالكم المحروق المبلل ببول البعير في الكتابة من أجل شتمى شخصيا لانكم قوم يؤمن بالعنف ولا يعرف الحوار وكل البلدان التي دخلها الاعراب وبنو جهل مازالت وستبقى تتناحر والى الجحيم
مقبول مرفوض
1
-4-
عدنان
8 مارس 2015 - 00:16
التعليق رقم2 و 3 لا تستحق القراءة لما فيها من حقد و كره و جهل و إحتقار و إقصاء للآخر.
نعم انا مسلم و أحب ديني
نعم لي كرامة و كبرياء ورثتهما من أجدادي
نعم لي مباديء تعلمتها من ديني
نعم للدين الاسلامي الذي ينظم حياتي
نعم ولدت في هولندا و اشتغل في هولندا و اكسب مالي من عملي
ديني علمني ان اجتهد و ادرس و ان اعمل
ديني يحارب الفساد و الإجرام
ديني علمني إحترام الآخر كيفما كان لأن الهداية من الله و ليست بيد البشر
ديني وضع لي حدود لا يجب ان اتعداها
ديني فرض علي إحترام جاري الهولاندي و انا مقتنع بهذا.
ديني فرض الأمانة و الصدق في كل شيء
ديني نهاني عن الكذب
ديني حرم علي أكل مال الحرام
ديني فرض علي الزواج من المرأة و الإنفاق عليها
ديني حرم علي الزنا
ديني نظم لي حياتي.
ديني دين معاملة، المعاملة الحسنة، الابتسامة، الاحترام، الكلام الطيب، تصور الابتسامة يأخذ عليها المسلم اجر. سبحان الله...

اما عبدت أوروبا و الذين يسجدون للاورو و العياذ بالله و الذين باعوا دين أجدادهم و آبائهم و امهاتهم و إخوانهم و أخواتهم و الذين يحللون الحرام و يهاجمون الدين و المسلمين فنقول لكم:
لا حول و لا قوة إلا بالله، الله يهديكم.... لن تنالوا من الدين شيئا، سبقكم الآلاف و المئات لذلك، أين هم الآن... لن تدوم لك الدنيا يا حبيبي،فالموت شيء حتمي تعترف به و تؤمن به، فإستعد لدهاليز و كواليس القبر... العبرة فيما بعد الدنيا.

تصحيح للعلامة الدكتور الحاج هتلر : 70% من المغاربة يعيشون على المعونات؟؟ انت تعرف إذا احسن من CBS الذي قال في احد تقاريره ان نسبة البطالة في صفوف الأجانب ( الصوماليين السوريناميين سكان الجزر المحتلة الأتراك المغاربة العراقيين و ....) سنة 2012/2013 وصلت الى اعلى مستواياتها 24% و ان المغاربة و الأتراك يشكلون النسبة الكبرى من اليد العاملة الجنبية في سوق العمل.

اما فاضيس فإختلط الحابل و النابل عنده، الاسلام حرم ما ذكرت من أفعال، لا تلبس أفعال أشخاص للإسلام، كل واحد مسؤول على أفعاله، الدين الاسلامي يحرم ما ذكرت من أفعال، لكن البشر مخير فيما يفعل و ليس مسير.

العمل شرف للرجل كيفما كان، سوى في مجال النظافة schoonmaak او المصانع او البناء و التصنيع او أماكن مشرفة.... لا افهم بأي منطق انت تفكر و لماذا هذه السخرية؟



يقول المتنبي في احدى قصائده:

عَـلَى قَـدرِ أَهـلِ العَـزمِ تَأتِي العَزائِمُ - وتَــأتِي عَـلَى قَـدرِ الكِـرامِ المَكـارِم
وتَعظُـم فـي عَيـنِ الصّغِـيرِ صِغارُها- وتَصغُـر فـي عَيـنِ العَظِيـمِ العَظـائِمُ

و السلام عليكم و رحمة الله
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية